القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

تفسير الامام الصادق لحرف الميم في المنام

banner

تفسير الامام الصادق لحرف الميم في المنام

 افضل تفسير للامام الصادق لحرف الميم ، اهم تفسير لحرف الميم في المنام ، ماتفسير حرف الميم في المنام ، معلومات عن رؤية حرف الميم في المنام ، مامعنى رؤية حرف الميم في المنام ، جميع تفسيرات رؤية حرف الميم في المنام .
تفسير الامام الصادق لحرف الميم في المنام
تفسير الامام الصادق لحرف الميم في المنام

افضل تفسير للامام الصادق لحرف الميم

 تفسير حرف الميم م في المنام للإمام جعفر الصادق عبر موقع احلى وصفة ، حرف الميم من الحروف التى تحمل الكثير والعديد من الرموز والدلالات ويعد حرف الميم مكتبة من الرموز الهامة التى ترد في أحلامنا رؤية المؤذن والماء والمبيض والمائدة ، المخ والمحراب والمخاط والمخدة ، والعديد من الرموز الأخرى التي ذكرها وفسرها الإمام جعفر الصادق .

تفسير رؤية المؤذن للامام الصادق
 
ذكر الأمام جعفر الصادق أن رؤية المؤذن من الرموز التى تسعى إلى تنبيه الرائي بأمور يغفل عنها في حياته وتدور حوله ، ولعلها تنبيه من الوقوع في خطأ الاختيار أو هو صحوة تتوجب على الرائي فعلها ، وبشكل عام فإن رؤية المؤذن في المنام من الدلالات المحمودة .

المائدة في الحلم للامام الصادق
 
المائدة من الرموز التي تشير الرفاهية وكثرة النعم والترف الذى يتحصل عليه الرائي ، ودلالة على الخير الكثير ، وغالبا ما قد تبشر الرائي بالدعاء المستجاب ، وزوال الهموم والمتاعب والفرج القريب ، بإذن الله .

تفسير حلم الماء للامام الصادق
 
الماء من أهم الرموز التي كثيرا ما تتكرر في عالم أحلامنا ، الماء الصافي في المنام من الرموز التى تبشر بالخير الكثير والحياة السعيدة التى يتمتع بها الرائي خلال الفترة المقبلة من حياته ، ورؤية الماء العكر دلالة على المتاعب والضيق وكثرة التحديات في حياة الرائي ، والله أعلم .

المبرد في المنام للامام الصادق
 
المبرد من الدلالات التى تشير إلى القدرة على قضاء الحاجة وزوال الهموم والمتاعب والتحديات ، وقد يشير رؤية الأعزب للمبرد في نومه على الزواج القريب ، وغالبا ما يرمز المبرد للسان الرائي، والله أعلم .

المبيض في الحلم للامام الصادق
 
المبيض في المنام دلالة على خير الأعمال ، والعمل الصالح ، والبركة في حياة الرائي ، وكثرة الخير ولعلها دلالة على الفرج القريب بإذن الله .

المجرفة في المنام للامام الصادق
 
المجرفة دلالة على عدم القدرة لصون وكتم وحفظ الأسرار ، وغالبا ما تشير إلى قضاء الحاجة وسداد الديون وتخطى المتاعب وزوال أى تحديات وهموم ، قد تشير المجرفة في حلم الرجل إلى الزوجة التى لا تكتم سر وتفشي أحوال بيتها ، والله أعلم .

حلم المخاط في المنام للامام الصادق
 
من الرغم من الاشمئزاز الذي يصيب الرائي من رؤية المخاط في نومه إلا أن رؤية الشخص في نومه كأنه يتمخط في يديه ويلقى بهذا المخاط على الأرض دلالة على إنجاب الأنثى ، والمخاط بشكل عام في المنام فرج قريب وسداد دين وزوال هم ، والله أعلم .

المخدة في الحلم للامام الصادق
 
المخدة هى رمز للزوج في حلم المرأة المتزوجة ، ورؤية الفتاة العزباء للنوم على المخدة قد تبشر بالزواج القريب ، كما أن المخدة دلالة على حفظ المال ، ودلالة على زوال الهم والتعب الشديد ، والله أعلم .

المرأة في المنام للامام الصادق
 
المرأة في الحلم بشكل عام ما دام شكلها جميل ولائق دل ذلك على الخير الكثير والمنفعة التى ينالها الرائي خلال الفترة المقبلة من حياته ، وعلى العكس عند رؤية المرأة القبيحة وذات المظهر غير اللائق حيث تشير تلك الرؤية إلى المتاعب والتحديات التى يعانى ويواجهها الرائي خلال حياته ، وبشكل عام فأن المرأة في المنام هى رمز للدنيا ، والله أعلم .

حلم المرجان للأمام الصادق
 
المرجان في الحلم وفقا لما ورد عن الإمام الصادق هو من الرموز المحمود رؤيتها والتى تبشر بالخير الكثير والبركة في حياة الرائي ، والرزق أو باب عمل ووظيفة مرموقة ، وتخطى الصعاب ، والله أعلم .

حلم المروحة للامام الصادق
 
ذكر الأمام الصادق أن رؤية المروحة في المنام من الرموز التى تبشر بالخير والفرج والشعور بالراحة بعد التعب والضيق والهم الكبير ، ولعله تخطى إلى أزمات يمر بها الرائي ، إلا في حالة رؤية المروحة على النار حيث أنها تزيدها أشتعالا مما ينذر بسوء العاقبة وكثرة المتاعب ، والله أعلم .

دلالات حرف الميم الإمام الصادق
 
هناك الكثير من الرموز والدلالات الأخري التى ذكرها الإمام جعفر الصادق والتى تبدأ بحرف الميم م :

المرجوحة في المنام من الرموز غير المحمودة والتى تشير إلى الوقوع في ضلالة ومتاعب وضيق .

المرحاض من الدلالات التى تشير إلى الفرج من الهم واليسر بعد العسر .

المسجد في الحلم دل على العلم النافع الذي ينتفع به .

المسك دلالة على الصدقات وزوال الهموم والمرض ويبشر بالحمل .

المشط دلالة على المنافع التى ينالها الرائي .

مص الثدى فى الحلم دلالة على الخير الكثير وزوال المرض .

المصحف بشارة بالصلاح وزوال المتاعب والتحديات ، ورؤية تمزيق المصحف دل على الحاقدين والحاسدين في حياة الرائي .

المطر بشارة بالخير الكثير والرزق وأبواب الفرج .

المطرقة في المنام دلت على الخير والقدرة على تحمل الصعاب .

المفتاح فرج قريب وزوال لهم وضيق ، والمقص دلالة على القدرة على معرفة الأخيار من الناس والحاقدين .

المقبرة دلت على صلاح احوال الرائي والزهد والتعبد .

الملح بشارة بالمال الكثير بدون تعب أو جهد، والله أعلم .


ملاحظة

نستقبل اسئلتكم واستفساراتكم عن تفسير احلامكم اسفل في التعليقات وسوف يتم الرد عليكم في اقرب وقت . 

هذا كل شيء فيما يخص موضوع  تفسير الامام الصادق لحرف الميم في المنام املين ان تكونوا قد استفدتم من هذا التفسير


 

تعليقات