القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير الامام الصادق لحرف الدال في المنام

تفسير الامام الصادق لحرف الدال في المنام

افضل تفسير للامام الصادق لحرف الدال ، اهم تفسير لحرف الدال في المنام ، ماتفسير حرف الدال في المنام ، معلومات عن رؤية حرف الدال في المنام ، مامعنى رؤية حرف الدال في المنام ، جميع تفسيرات رؤية حرف الدال في المنام .
 
تفسير الامام الصادق لحرف الدال في المنام
تفسير الامام الصادق لحرف الدال في المنام

افضل تفسير للامام الصادق لحرف الدال

تفسير جعفر الصادق حرف الدال مجانا عبر موقع احلى وصفة ، نرى الكثير من الرموز والدلالات في أحلامنا التى تبدأ بحرف الدال مثل رؤية الدار والدب والدجاجة والدبر والدف والعديد من الرموز الأخرى والتى سنقوم بسرد تأويلها وفقا لما ذكره الإمام الصادق في حرف د الدال  .

تفسير حلم رؤية الدار
 
الدار من الرموز المحمود رؤيتها في المنام والتى تبشر بالخير والفرج القريب للرائي ، وهي في حلم الشخص المهموم دلالة على الفرج وزوال الهم والغم والضيق وبشارة بالمال للفقير وذلك إذا كانت تلك الدار جديدة .

أما الدار القديمة أو هدم وسقوط الدار في المنام فهى من الرموز الغير محمودة والتى تنذر بالمتاعب والمشاكل وتدهور في أحوال الرائي شديدة ، والله أعلم .

رؤية الدب في المنام
 
الدب من الحيوانات المفترسة والغير مستحب ومكروه رؤيته في المنام ، والدب في المنام من الرموز التى تشير إلى الشخص الخبيث أو المخادع الذى يسعى إلى تخريب وتدمير حياة الرائي ، كما أنه من الدلالات التى تشير إلى الضياع والسرقة وكيد شديد يتعرض له الرائي ، والله أعلم .

حلم الدخان في المنام
 
الدخان في الحلم من الرموز التى تبشر الرائي بالفرج القريب وزوال الهم والغم أو الضيق ، ولكن ذلك الفرج يكون قادم بعد صبر ومعاناة شديدة للغاية ، والله أعلم .

تفسير حلم الدرهم
 
الدرهم من العملات النقدية ، وهي من الدلالات والرموز التى تبشر بإنجاب الذكر عن الأنثي ، والعلم عند الله وحده عز وجل ، وهي أيضا من الرموز التي تنذر بالتعرض لظلم أو ألم شديد ، والله أعلم .

الدعاء في المنام
 
من الرغم من كون الدعاء في حلم الرائى من الرموز المحمودة التى تبشر بالخير والبركة وزوال الغم وهم شديد على الرائي أو أمل وهدف يرجوه هذا الشخص ويتمنى تحقيقه ، إلا أن رؤية الشخص في نومه كأنه يقوم بالدعاء بصوت عالي من الرموز التى تنذر بوقوع الرائي في مصيبة كبيرة ، لا قدر الله .

رؤية الدفن في المنام
 
تعد رؤية الدفن في الحلم من الرموز التى تصيب الرائي بالذعر والضيق والخوف ، والدفن في الحلم رسالة إلى الرائي بالتفكير جيدا في أموره ومراجعة قراراته بالأخص تلك التى تتعلق بالسفر حيث أنه سيكون سفر لا فائدة منه تعود على الشخص، والدفن في المنام أيضا دلالة على التعرض لظلم وقهر وضيق شديد ، والله أعلم .

رؤية الدم في المنام
 
الدم في الحلم يحمل العديد من الدلالات والتأويلات وذلك وفقا إلى المنطقة والجزء الذى يخرج منه الدم في جسم الرائي ، ومن ضمن تأويلات رؤية الدم في الحلم إلى أنه ينذر الرائي بالتعرض للخداع والخيانة أو الوقوع في كيد وخطر كبير ، وهو أيضا ينذر بأخذ الرائي لمال حرام ، وبشكل عام رؤية الدم في المنام أمر غير محمود ، والله أعلم. 

الدموع في المنام
 
الدموع في المنام تحمل العديد من التأويلات منها ما هو محمود وذلك في رؤية الدموع الباردة حيث تبشر تلك الرؤية بالأفراح والأخبار السارة ، وعلى العكس إذا كان الدمع حار حيث ينذر بالأخبار الغير سارة والوقوع في مصائب ومشاكل ، أو هو دلالة على شوق وحنين واشتياق الرائي شخص غالي عليه ، والله أعلم .

دلالات حرف الدال للامام الصادق
 
الدابة في المنام من الرموز المحمودة والتى تبشر بالخير والفرج من هم وضيق شديد بالأخص عندما تكون سمينة وليست نحيفة .

الدبر في الحلم من الرموز التي تشير إلى الرجل الذى يتعرض لذل وقهر شديد ، ورؤية الدبر مسدود في الحلم ينذر بدنو الأجل والموت .

الدبوس أو الدبابيس في المنام من الرموز التى تشير إلى تعرض الرائي للشقاء والشديد والبؤس .

الدرع في الحلم من الرموز المحمودة التى تشير إلى أمان وحماية الرائي من مختلف الأخطار والمتاعب .

الدرن في المنام من الرموز التى تنذر بالمرض والمتاعب والضيق والكرب الشديد ، أو هو دلالة على إرتكاب الفواحش والذنوب .

الدف في الحلم يرمز إلى الهموم والمصائب إذا أستشعر الرائي الضيق من رؤيته ، وغير ذلك فقد يبشر بعودة غائب أو زواج قريب .

الدفتر من الرموز التى تشير تمكن الرائي من التحكم في شتى ومختلف أمور حياته ، كما أنه بشارة بالخير والرزق بالأخص إذا كان لونه أبيض .

الدقيق في المنام من الدلالات التى تبشر بالخير والبركة في حياة الرائي بالأخص الدقيق الأبيض .

الدكان من الدلالات المحمودة التى تبشر بالجاه والسلطة والنفوذ .

الدولفين في المنام من الرموز التى تنذر الرائي بالتعرض للخداع من شخص مقرب منه ، والله أعلم .

الدلو دلالة على حصول الرائي على المال بالخداع والنفاق وتملق الأخرين .

الدمل والدمامل في الحلم من الرموز التي تشير إلى رغبة الرائي الشديدة في السعي وراء جمع المال .

الدهن أو الدهون في الحلم من الرموز التي تشير إلى المصائب والهموم والغم والضيق.

 الدواء في المنام أمر محمود دلالة على البصيرة وزوال الهم أو التحصل على علم ومنفعة .

الدود في الحلم يخرج من بطن الرائي دلالة على كون أولاده يأكلون ماله ، أما خروج الدود بشكل عام في الحلم زوال الهم والضيق ، والله أعلم .

نستقبل استفساراتكم لاحلامكم واسئلتكم اسفل في التعليقات وسوف يتم الرد عليكم من خلال المختصين في اسرع وقت .

هذا كل شيء فيما يخص موضوع تفسير الامام الصادق لحرف الدال في المنام املين ان تكونوا قد استفدتم من هذا التفسير . 

 

تعليقات