القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

تفسير الامام الصادق لحرف اللام في المنام

banner

تفسير الامام الصادق لحرف اللام في المنام

  افضل تفسير للامام الصادق لحرف اللام ، اهم تفسير لحرف اللام في المنام ، ماتفسير حرف اللام في المنام ، معلومات عن رؤية حرف اللام في المنام ، مامعنى رؤية حرف اللام في المنام ، جميع تفسيرات رؤية حرف اللام في المنام .
تفسير الامام الصادق لحرف اللام في المنام
تفسير الامام الصادق لحرف اللام في المنام

افضل تفسير للامام الصادق لحرف اللام

 تفسير حرف اللام في المنام جعفر الصادق عبر موقع احلى وصفة ، اللؤلؤ و اللبس واللبن واللحاف واللحم واللحية واللسان واللطم واللوح والليف كلها رموز ودلالات تبدأ بحرف اللام وهناك غيرها من الدلالات الهامة ، والتى سنحاول أن نشرحها لكم خلال مقال اليوم وفقا لما ورد عن الإمام جعفر الصادق .

اللؤلؤ في الحلم للإمام الصادق
 
ذكر الأمام جعفر الصادق أن رؤية اللؤلؤ من الرموز التي تشير إلى العلم الذي يتحصل عليه الرائي أو ينتفع به الأخرين من حوله ، والحصول على اللؤلؤ كهدية بشارة بالحمل القريب ، وهو من الرموز التى تشير إلى إنجاب الذكور ، والله أعلم .

اللبوة في المنام للإمام الصادق
 
اللبؤة ( انثى الأسد) من الرموز الغير محمودة مثلها كرؤية الأسد في المنام فهو أمر مكروه ، وتشير اللبؤة في حلم الرجل إلى المرأة الغير صالحة والشريرة ، وتعد رؤيا مضاجعة الرجل للبؤة دالة على النجاة من مصيبة وتخطي متاعب ، والله أعلم .

اللبن في المنام للإمام الصادق
 
اللبن في الحلم من أكثر الأمور المحمودة في رؤيتها في المنام ، شرب اللبن دال على المال الحلال بعد كد وتعب ، أما اللبن الرائب دل على المال الحرام ، ورؤية اللبن من ثدى المرأة دال على جمع المال وكثرته ، والله أعلم .

اللحاف في الحلم للإمام الصادق
 
اللحاف في حلم الرجل من الرموز التى تشير إلى المرأة ، وكلما كان اللحاف ناعم مصنوع من حرير دال على الاستقرار في حياة الرائي ، واللحاف في حلم الأعزب دل على الزواج ، وكذلك رؤيته في حلم الفتاة العزباء .

تفسير حلم اللحم للإمام الصادق
 
اللحم في المنام من الرموز التي تشير إلى المال والحصول عليه وذلك بالتحديد عند رؤية طبخ اللحم وأكله مطبوخا وليس نيئا ، اللحم النيئ وتقطيعه من الدلالات الغير محمودة والتى تنذر بالأمراض وقد تشير إلى الموت ووقوع المصائب الشديدة ، والله أعلم .

اللحية في المنام للإمام الصادق
 
اللحية من الرموز ايضا التى تشير إلى الرفاهية والمال ، واللحية في حلم الرجل دلت على المال الكثير والغنى والعز ، واللحية في حلم المرأة تشير إلى موت الزوج ، واللحية في حلم المرأة الأرملة دلت على زواج قريب لها .

اللطم فى المنام للإمام الصادق
 
اللطم في الواقع من الأمور أو الأفعال التى تصاحب وقوع مصيبة وأمر مكر وحدث شؤم في حياة الشخص ، أما اللطم فى الحلم يعنى خروج الرائي من غفلته وفهم ما يدور حوله من أمور ، أما اللطم في حلم المرأة المتزوجة دلالة على حملها القريب بولد ذكر ، والله أعلم .

الليمون في المنام  للإمام الصادق
 
الليمون ينذر بالمرض الذى يصيب الرائي ، أما رؤية شرب الليمون في المنام دال على الرجل النافع لأهله ولمن حوله ، والله أعلم .

ملاحظة

نستقبل اسئلتكم واستفساراتكم عن تفسير احلامكم اسفل في التعليقات وسوف يتم الرد عليكم في اقرب وقت . 

هذا كل شيء فيما يخص موضوع  تفسير الامام الصادق لحرف اللام في المنام املين ان تكونوا قد استفدتم من هذا التفسير

تعليقات