القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

تفسير الامام الصادق لحرف الجيم في المنام

banner

تفسير الامام الصادق لحرف الجيم في المنام

 افضل تفسير للامام الصادق لحرف الجيم ، اهم تفسير لحرف الجيم في المنام ، ماتفسير حرف الجيم في المنام ، معلومات عن رؤية حرف الجيم في المنام ، مامعنى رؤية حرف الجيم في المنام ، جميع تفسيرات رؤية حرف الجيم في المنام . 

تفسير الامام الصادق لحرف الجيم في المنام
تفسير الامام الصادق لحرف الجيم في المنام

افضل تفسير للامام الصادق لحرف الجيم

 تفسير رؤية حرف الجيم ج في المنام للامام الصادق عبر موقع احلى وصفة ، حرف الجيم ج يحمل العديد من الرموز والدلالات الهامة منها رؤية الجمل والجاموس والجبل والجبن والجحر والجبس والجراد والجرجير إلى أخره من الدلالات والرموز والتى سيتم ذكر تفسيرها لما قاله الإمام جعفر الصادق .

حلم الجاموس في المنام للامام الصادق
 
ذكر الأمام جعفر الصادق أن رؤية الجاموس في الحلم دلالة على سعى الرائي الجاد نحو تحقيق أهداف الرائي والكد والتعب والجهد المبذول للوصول إلى ما يبغاه ، كذلك هى دلالة على أبواب الرزق الكثيرة والخير منها ، والله أعلم .

حلم الجبس في المنام للامام الصادق
 
الجبس في الحلم دلالة على العز والسلطة والجاه الدائم بإذن الله ، كما أنه دلالة على الأستقرار الأسري وصلاح أحوال الزوجين والأبناء ، كما أنه بشارة بالشفاء القريب من المرض وثبات حال الرائي على الطاعات وإقامة الفرائض ، والله أعلم .

الجبل في المنام للامام الصادق
 
الجبل في الحلم من الرموز التى تشير إلى القسوة والصلابة ، الجبل في حلم المرأة دلالة على الزوج القاسي قلبه الصارم والحاد في طباعة ، كذلك رؤية الجبل في حلم العزباء من الرموز التي تشير إلى تعرفها على رجل قاسي القلب ، أما الجبل في حلم الرجل فهو رمز لإمرأة قاسية حادة الطباع تتميز بالعناد والكبر ، والله أعلم .

حلم الجبن في المنام للامام الصادق
 
الجبن في المنام دلالة على الزواج في حلم الفتاة العزباء والشاب الأعزب وذلك بالتحديد عند رؤية أكل الجبن ويكون الجبن طعمه لذيذ ورائحته كذلك ، أما رؤية الجبن في حلم المرأة المتزوجة فهو من الرموز التى تبشر بخير قادم لها وحدث سعيد ولعله بشارة لها بالحمل القريب إذا كانت ترجو ذلك ، والجبن في حلم المرأة الحامل من الرموز التى تشير إلى إنجاب الولد الذكر عند الأنثى ، والله أعلم .

الجراد في المنام للامام الصادق
 
الجراد من الحشرات الطائرة الغير محمود رؤيتها في المنام والتى تنذر بتعرض الرائي للعذاب والضيق و صعاب وتحديات كثيرة يمر بها ، وعلى الرائي في تلك الرؤية أن يراجع أموره جيدا وتصرفاته ، كما أن رؤية جمع الجراد في إناء بالحلم دلت على جمع المال ، والله أعلم .

حلم الجبهة للإمام الصادق
 
الجبهة وهى مقدمة الرأس تشير رؤيتها في المنام إلى العزة والجاه ، ورؤية النور في الجبهة دلت على الصلاح في أحوال الرائي وطاعة ، ورفع الجبهة عز وسلطة ، وكسر الجبهة في المنام دل على كسرة النفس وزوال لمنصب أو ترك العمل أو ذل ومهان يتعرض له بعد عز .

حلم الجرجير الإمام الصادق
 
الجرجير في الحلم ، من الرغم من أنه غالبا ما تشير رؤية الخضروات والحشائش ومعظم الورقيات من الرموز التى تبشر بالخير في حياة الرائي ، إلا أن أكل الجرجير في المنام ينذر الرائي بسوء العاقبة وتحذير للرائي شديد بسرعة مراجعة أموره وتصرفاته ، والله اعلم .

الجرذ في الحلم للامام الصادق
 
الجرذان تختلف عن الفئران ، والجرذان تخشى النور على عكس الفئران ، رؤية الجرذ في الحلم تدل على الشخص المنافق والفاسق المتواجد في حياة الرائي ، كما أن رؤية أكل الجرذان في الحلم دلت على مجالس الغيبة والنميمة ، والله أعلم .

الجرس في المنام للامام الصادق
 
الجرس في الحلم يعد سماع صوته من الدلالات التى تنذر الرائي أو تلفت إنتباهه لأمور يغفل عنها ، كما أنها ترمز إلى السفر القريب ، كذلك هو رمز لفعل الخير .

الجفون في المنام للامام الصادق
 
جفن العين من الرموز التي تحمل الكثير من التأويلات ، ما دام كان الجفن سليم ولا يعانى من أى جروح أو مرض دلت على الصلاح في أحوال الرائي وهو أمر محمود له بشكل عام ، أما إذا كان الجفن مجروح أو مصاب أو يتسبب بأى ألم للرائي فتلك الرؤية تنذر الرائي بالمتاعب أو تراكم الأحزان والهموم عليه ، والله أعلم .

الجوارب في المنام للامام الصادق
 
الجوارب أو كما هو متعارف عليها بإسم الشرابات دلالة على المال أو الحماية وزوال الهم والخوف وذلك في رؤية شراء الجوارب ، أما رؤية إرتداء الجوارب فقد تنذر بخسارة في المال لا قدر الله .

دلالات أخري بحرف الجيم للإمام الصادق
 
الجاسوس من الدلالات التي تنذر الرائي أنه محاط بشرور الناس أو جان يترصد به .
الجارية من الرموز المحمودة والتى تبشر بالخير الكثير والربح والمكسب .

الجامع في المنام دلالة على الدخول في عمل وتجارة رابحة أو هو عدل وأنصاف للمظلوم .

الجبانة من الرموز التي تشير إلى أخرة الرائي ودلالة على الأمن والأمان .

الجحر في الحلم دل على البدع والفتن .

الإصابة بالجدري في المنام دل على حصول الرائي على المال .

الإصابة بالجرب في المنام تنذر بالمتاعب وتراكم الهموم على الرائي .

إجراء الجراحة فى الحلم دلالة على تعرض الغيبة والنميمة .

الجمل في الحلم دلالة على السفر القريب أو هو ينذر بموت الشخص المريض ، والجمال الكثيرة في الحلم دلالة على التغلب على الأعداء .

هذا كل شيء فيما يخص موضوع تفسير الامام الصادق لحرف الجيم في المنام املين ان تكونوا قد استفدتم من هذا التفسير . 

تعليقات