رد صاعق من شريف مدكور على سيدة سخرت من ملابسه

رد صاعق من شريف مدكور على سيدة سخرت من ملابسه

رد صاعق من شريف مدكور على سيدة سخرت من ملابسه
رد صاعق من شريف مدكور على سيدة سخرت من ملابسه
 رد شريف مدكور ، اخبار شريف مدكور ، ماذا قالت السيدة عن ملابس شريف مدكور ، كيف رد شريف مدكور على السيدة ، ماذا علق جمهور شريف مدكور على السيدة .
 عكس تعليق السيدة السلبي للمذيع شريف مدكور ردة فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا من متابعي ومحبي المذيع شريف مدكور حيث علقت بشكل غير لائق على ملابسه باحدى حلقات برنامجه شارع شريف تابعوا معنا .

وكتبت له من خلال “فيسبوك” :” ال “تي شيرت” اللي من تحت البلوفر عيب أوي حد يلبسه كدة .. شكله معفن أوي لبسه بقالك شهر مش بتغيره”.

مدكور لم يتجاهل التعليق، ورد قائلًا :”ده حضرتك لان جسمي منمل من جرعات الكيماوي ولازم البس خامة معينة عشان محسش بالتنميل ونفس الموضوع في الحذاء وشكرا على التعليق اللطيف”.

وأضاف:” وأكيد حضرتك بغيروا يوميا بس هو نفس اللون والموديل وربنا يكفيكي شر الكيماوي”.

جمهور شريف مدكور قرروا شن هجوم شديد على هذه السيدة وبدأت تتلقى تعليقات من متابعيه ينتقدوها الأمر الذي دفع شريف مدكور لمطالبة جمهوره بعدم الرد عليها .

وكتب من خلال حسابه على “فيسبوك” :” الرجاء عدم إرسال اي شتيمة لأسرة السيدة اللي اسمها عصمت شكرا اكيد اولادها و اسرتها ملهمش علاقه بالموضوع و مَش المفروض يدفعوا ثمن أخطاء غيرهم اللي بيحبني بلاش يبعت أي حاجه ليهم ده رجاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *