حظك اليوم الاحد 26 / 4 / 2020 | برجك اليوم الاحد 26 أبريل/ نيسان 2020 | ابراهيم حزبون

حظك اليوم الاحد 26 / 4 / 2020 | برجك اليوم الاحد 26 أبريل/ نيسان 2020 | ابراهيم حزبون

حظك اليوم الاحد 26 / 4 / 2020 | برجك اليوم الاحد 26 أبريل/ نيسان 2020 | ابراهيم حزبون
حظك اليوم الاحد 26 / 4 / 2020 | برجك اليوم الاحد 26 أبريل/ نيسان 2020 | ابراهيم حزبون

توقعات حظك اليوم ابراهيم حزبون 26 أبريل/ نيسان 2020 ، برجك اليوم ابراهيم حزبون 26-4-2020 ، ابراج اليوم ابراهيم حزبون 26/4/2020 ، حظك اليوم ابراهيم حزبون 26.4.2020 ،توقعات ابراهيم حزبون اليوم , حظك اليوم وتوقعات ابراهيم حزبون اليوم الاحد 26-4-2020 , توقعات ابراهيم حزبون للابراج اليوم , توقعات ابراهيم حزبون اليوم الاحد 26 نيسان 2020 , توقعات الابراج اليوم 26/4/2020 , توقعات ابراهيم حزبون لبرج الحمل , توقعات ابراهيم حزبون لبرج الثور , توقعات ابراهيم حزبون لبرج الجوزاء , توقعات ابراهيم حزبون لبرج السرطان , توقعات ابراهيم حزبون لبرج الاسد , العذراء , توقعات ابراهيم حزبون لبرج الميزان , توقعات ابراهيم حزبون لبرج العقرب

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
 
عزيزي برج الحمل
يركز هذا اليوم على شراكة لك أو علاقة، حاول أن توظف أموالك في استثمارات مناسبة،محاولات الشريك للسيطرة عليك متواصلة، لكنّك لن تكون مقتنعاً بما يقدمه من اقتراحات، فكن حذراً،تجنب التنقلات العملية غير الضرورية المتعبة أكثر مما هي مفيدة.


الثور 20 نيسان – 20 أيار

عزيزي برج الثور تلاقي النجاح والأفراح وتبرهن عن قدرات كبيرة وتحقق المرتجى، وقد تتلقى خبراً جيداً وتفرح بأجواء مؤاتية،تعيش لحظات جميلة جداً تستعيد خلالها ثقة الحبيب بك، وتتحرر من العقد والتحفّظات والالتزامات والقيود التي تكبلك،عليك أخذ إجازة لتجدد نشاطك وتستعيد قوتك لممارسة أعمالك بارتياح كبير.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

 عزيزي برج الجوزاء يوم ضاغط يشير إلى بلبلة وإرباك وفوضى فلا تحاول استدراج الآخرين إلى الهاوية، لأن الأدوار ربما تنقلب ضدك يوماً ما ، لا تدع الروتين يسيطر على علاقتك بالشريك، فهذا قد يؤدي الى مزيد من المشكلات بينكما يصعب حلها سريعاً،قد تواجه خطر احتقان دماغي والتهاب السحايا، يجب معالجة الأمراض الحالية اليوم وإلا أصبحت مزمنة.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

عزيزي برج السرطان مصاعب وحواجز تنهار أمامك بشكل سريع، لا تيأس حتى لو تعرضت لاستفزاز، ولا ترد عليه باستفزاز آخر، تحرز تقدّماً مهّماً وتقيم علاقة تنتهي ربّما بالزواج أو بالارتباط الجدي، أو تعمل على توطيد الروابط الحالية، كن متأنياً ومتروياً، واستعد لمواجهة مرنة وحكيمة لمشكلاتك الضاغطة.

الأسد 23 تموز – 22 آب

 عزيزي برج الاسد عليك أن تستمع إلى نصائح الزملاء، فهم أكثر خبرة منك في كيفية إدارة الأمور للخروج بنتائج إيجابية، يبدو الارتياح سيّد الموقف في العلاقة بالشريك، وهذا جيّد قياساً بما كانت تمر به علاقتكما في السابق، يجب القيام بالتدابير لتدارك المخاطر التالية: جرح في الرأس أو الوجه، طنين في الأذن واضطرابات بصرية.


العذراء 23 آب – 22 أيلول

عزيزي برج العذراء  تحصل على نتائج ترضيك وتعوّض عن تقاعس من قبل بعضهم، وتطالب بحقّ وبوعد وتشعر بالقوة، يوم رومانسي وهادئ يسمح لك بلقاء الحبيب بعيداً عن الأضواء والصخب، وتمضية أوقات من الهدوء والسكينة، يوم جيّد للقيام بعلاج ما إذا كنت تعباً أو مرهقاً أو لممارسة نشاط رياضي مفيد.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

 عزيزي برج الميزان عليك أن تختار خطواتك المستقبلية بعناية واقتدار، وهذا سيساعدك على تحقيق التقدّم الذي كنت تطمح اليه منذ مدّة طويلة،التواصل الدائم مع الشريك يوفر عليكما الكثير من المشكلات ويساهم في توطيد العلاقة بينكما وترتاح القلوب، انتبه لمشكلات الدورة الدموية واستبق تعقيداته بالمشي في أحضان الطبيعة عندما تسنح لك الفرصة.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

 عزيزي برج العقرب عليك أن تختار خطواتك المستقبلية بعناية واقتدار، وهذا سيساعدك على تحقيق التقدّم الذي كنت تطمح اليه منذ مدّة طويلة، التواصل الدائم مع الشريك يوفر عليكما الكثير من المشكلات ويساهم في توطيد العلاقة بينكما وترتاح القلوب، انتبه لمشكلات الدورة الدموية واستبق تعقيداته بالمشي في أحضان الطبيعة عندما تسنح لك الفرصة.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

 عزيزي برج القوس تفوّقك في العمل يزعج بعض الزملاء لكنّه يفرح بعضهم الآخر، وهذا طبيعي حين تكون في دائرة الضوء والشهرة، محاولات مساعدة الشريك يجب أن تتواصل حتى النهاية، ولا تستسلم للعراقيل مهما تكن صعبة ومعيقة جداً، خصص للعائلة بعض وقتك فهم يستمتعون بصحبتك عندما تكون هادئاً، ومحبتهم لك تشعرك بحيوية متجددة وبنشاط كبير.

 الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني


عزيزي برج الجدي تتلقى اتصالات لدعمك والوقوف إلى جانبك، فحاول الاستفادة من ذلك قدر المستطاع لفتح صفحة جديدة في عملك، تعيش لحظات حب عاصفة ويصارحك الحبيب بأسراره، أنت محبوب جدّاً فاستغلّ الظرف لتقوية العلاقة ، لا تتعجب من أوجاع الرأس والمعدة التي تنتابك باستمرار فهي نتيجة طبيعية للجو الضاغظ الذي تفرضه على نفسك.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
 

عزيزي برج الدلو تنفتح في وجهك مجالات الشهرة والنجاح، ولن يخفّ الوهج الذي كان سائداً في بداية الشهر ، تعاطف مع الحبيب ولا تدع البسمة تغيب عن وجهك، تصلك تأثيرات إيجابية تسلّط عليك الأنظار وتسلب اهتمام الحبيب، حاول التروي والتقاط أنفاسك قبل الغوص في اهتماماتك المتشعبة.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
 


عزيزي برج الحوت حين تعمل بجهد كبير فإنّ الجميع سيسعى إلى أن تنال حقك، وهذا سيشعرك بارتياح كبير وسعادة بالغة،  عليك أن توضّح بعض النقاط العالقة، وإلا فإنّك ستبقى رهن الشكوك، وذلك لن يكون في مصلحتك ، طموحك القوي وإصرارك على تحقيق أهدافك بسرعة يولدان لديك الشعور بضغط نفسي كبير وقلق دائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *