حظك اليوم الاربعاء 29 / 4 / 2020 | برجك اليوم الاربعاء 29 أبريل/ نيسان 2020 | ابراهيم حزبون

حظك اليوم الاربعاء 29 / 4 / 2020 | برجك اليوم الاربعاء 29 أبريل/ نيسان 2020 | ابراهيم حزبون

حظك اليوم الاربعاء 29 / 4 / 2020 | برجك اليوم الاربعاء 29 أبريل/ نيسان 2020 | ابراهيم حزبون
حظك اليوم الاربعاء 29 / 4 / 2020 | برجك اليوم الاربعاء 29 أبريل/ نيسان 2020 | ابراهيم حزبون

توقعات حظك اليوم ابراهيم حزبون 29 أبريل/ نيسان 2020 ، برجك اليوم ابراهيم حزبون 29-4-2020 ، ابراج اليوم ابراهيم حزبون 29/4/2020 ، حظك اليوم ابراهيم حزبون 29.4.2020 ،توقعات ابراهيم حزبون اليوم , حظك اليوم وتوقعات ابراهيم حزبون اليوم الاربعاء 29-4-2020 , توقعات ابراهيم حزبون للابراج اليوم , توقعات ابراهيم حزبون اليوم الاربعاء 29 نيسان 2020 , توقعات الابراج اليوم 29/4/2020 , توقعات ابراهيم حزبون لبرج الحمل , توقعات ابراهيم حزبون لبرج الثور , توقعات ابراهيم حزبون لبرج الجوزاء , توقعات ابراهيم حزبون لبرج السرطان , توقعات ابراهيم حزبون لبرج الاسد , العذراء , توقعات ابراهيم حزبون لبرج الميزان , توقعات ابراهيم حزبون لبرج العقرب

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

عزيزي برج الحمل عليك أن تكون أكثر تركيزاً على الأمور الأساسية، ولا تنشغل بالأمور الثانوية لأنها لن تفيدك بشيء على الإطلاق،لا تكن قاسياً مع الشريك فغايته تبقى راحتك وسعادتك، واندفاعه قد يكون السبب في ارتكابه الأخطاء،المأكولات المحتوية على الفيتامينات مفيدة للصحة، لكن هذا لا يعني أن تفرط في تناولها.

الثور 20 نيسان – 20 أيار

عزيزي برج الثورتصبح جريئاً في اتخاذ قرارات عملية مناسبة، وتتبادل الخبرات مع الزملاء، وتتبنى وجهة نظر جديدة، يوم مناسب لتعزيز العواطف والمشاعر وربّما لتكثيف اللقاءات والاتصالات التي تؤتي ثمارها ونتائجها الممتازة التي ترضيك، لا تنظر إلى الوراء، ما مضى قد مضى، واسع جاهداً إلى أن تبقي صحتك في أفضل حالاتها.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

 عزيزي برج الجوزاء تتخلص من الكثير من العوائق التي تعترض طريقك، وتتمتع بالقدرة على تخطيها من دون أن تدفع ثمناً باهظاً، حين تفرض الغيرة نفسها فإنها قد تفسد العلاقة، وعندها يجب الإسراع في توضيح النقاط لئلا تقع في المحظور، لا تترك نفسك إلى اللحظة الأخيرة لمراجعة الطبيب إذا شعرت بآلام مبرحة في المعدة.

 السرطان 21 حزيران – 22 تموز

عزيزي برج السرطان ثق بقدرك أيها الجدي ، واعلم أن الأيام المقبلة قد تكون استثنائية في حياتك، ربما يهبط عليك الحظ فجأة وترى أن حلاً يطرأ لقضية اعتقدتها فاقدة الأمل، تفرح لخبر سار وتتحرّر من الضغوط وتنفرج أساريرك هذا اليوم، وتستعيد البسمة التي غابت عن شفتيك، تعمد إلى ممارسة الرياضة التي تعنى بتقوية عضلات الساقين لأنك تضطر إلى الوقوف معظم دوام العمل.

 الأسد 23 تموز – 22 آب

عزيزي برج الاسد يحمل إليك هذا اليوم جديداً وبعض المفاجآت السارة إذا وجدت نفسك متعباً، لا تحاول تأجيل المواجهة مع الشريك، فإن الأمور لن تتفاقم أو تزداد تعقيداً، وعندها يصبح ترميم العلاقة ممكناً، لا بد أحياناً من قرارات حاسمة على الصعيد الصحي، ولا سيما إذا تفاقم الوضع.


العذراء 23 آب – 22 أيلول

 عزيزي برج العذراء تبهر الزملاء بذكائك الحاد وتلاقي جهودك ثمارها وتُؤمَّن لك فرص جيدة لمشاريع تحلم بها وتريد تحقيقها لتثبت كفاءتك، تستغل ارتياح الشريك إليك وربما تحصل منه على ما لم تتوقعه، وتقضيان معاً أمتع الأوقات الرومانسية وأجملها، تستمد من أعماق نفسك طاقة كبيرة وقدرة على مواجهة تحديات الحياة اليومية.
 
الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

عزيزي برج الميزان إجراءات مهمة وقرارات حاسمة قيد التنفيذ، لكن ذلك لا يعني القيام بخطوات عشوائية وغير مدروسة ، حين يرتكب الشريك خطأ ما عليك أن تظهر له ذلك، وفي حال عدم القيام بذلك قد يقع في الخطأ مجدداً، أنت مقتنع تماماً بما تقوم به على صعيد المحافظة على صحتك، إذن استمر في ذلك .



العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

عزيزي برج العقرب حذار النزاعات والمواجهات وانتبه للتفاصيل، وكن على بيّنة من اتصالاتك توقيعك العقود أو قيامك بمساع من أجل تسوية، تحقق نجاحاً وتسوّي مشكلة أو خلافاً هذا اليوم وتصفو العلاقات ويكون القلب سعيداً والأعصاب مرتاحة والبال مطمئناً، الصفاء هو عنوان هذا اليوم على الصعيد الصحي والنفسي.

 القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

عزيزي برج القوس تشعر ببعض التناقضات، تميل من جهة إلى الانسحاب والذهاب إلى العمل وحيداً، وتجد نفسك مضطراً للمواجهة في حين آخر ، وقت مناسب للارتباط العاطفي والقيام بنشاطات تتطلب المرح والتعاون الممتع معاً، والقيام بكل ما يتيح لك التعبير عن ذاتك الداخلية ، أنت عرضة لزيادة في الوزن من دون أن تلاحظ ذلك، فما عليك إلا الانتباه إلى وضعك الصحي .

  الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي دورة من المبادلات الفكرية والمهنية الواعدة تستفيد منها لمراجعة بعض المشاريع والقرارات العالقة بغية التوصل إلى نتيجة ترضيك، تراجع واضح في مزاجك تجاه من تحب. لا تدع الأمور تسوء أكثر، من الأفضل الابتعاد عن الأشخاص الاستفزازيين ولا سيما أنك سريع الغضب.

 الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

عزيزي برج الدلو إذا أقدمت على مجالات جديدة فقد تستفيد منها جداً. ربما تجهد وتوظف طاقاتك وتجاربك السابقة، أظهر اهتماماً أكبر بمشاعر الحبيب ولا تتجاهلها. بادله المشاعر الرقيقة وعامله بلطف ، في أواخر هذا الشهر يبدأ الطقس بالتحسن نوعاً، فاستفد من ذلك لمضاعفة ممارسة الرياضة .

 الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت إذا كنت تبحث عن أفضل الطرائق لتعزيز موقعك في العمل، فإنك تجد أمامك مجالات متعددة لتحقيق ذلك، كثرة العمل تبعدك إلى حد ما عن الشريك، وهذا سيدفعه إلى التذمر في بعض الأحيان فحاول التوفيق بين الاثنين، اتبع التعليمات الغذائية بلا خروق لأنها الضمان الوحيد للمحافظة على وضع صحي مستقر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *