القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

أبراج اليوم الاثنين 1-6-2020 Abraj | حظك اليوم الاثنين 1/6/2020 | توقعات الأبراج الاثنين 1 يونيو | الحظ 1 حزيران 2020

banner

أبراج اليوم الاثنين 1-6-2020 Abraj | حظك اليوم الاثنين 1/6/2020 | توقعات الأبراج الاثنين 1 يونيو | الحظ 1 حزيران 2020 

أبراج اليوم الاثنين 1-6-2020 Abraj | حظك اليوم الاثنين 1/6/2020 | توقعات الأبراج الاثنين 1 يونيو | الحظ 1 حزيران 2020
أبراج اليوم الاثنين 1-6-2020 Abraj | حظك اليوم الاثنين 1/6/2020 | توقعات الأبراج الاثنين 1 يونيو | الحظ 1 حزيران 2020

أبراج الاثنين 1\6\2020 ، حظك اليوم الاثنين ، برجك اليوم الاثنين 1-6-2020 ، abraj 1-6-2020 ، توقعات الأبراج اليوم الاثنين 1 يونيو \ حزيران 2020 ، تعرف وإعرف ماذا يقول برجك اليوم الاثنين 1\6\2020 ، الحظ والأبراج اليوم 1-6-2020 ، Today's Horoscope Monday 1 June 2020 ، Monday ، Today's Horoscope 1 June 2020 ، Google Abraj ، Google Abraj 1 June 2020 ، ،توقعات برجك اليوم ،  توقعات اليوم ، حظك اليوم الاثنين ، حظك اليوم وتوقعات برج الاسد, حظك اليوم وتوقعات برج الثور, حظك اليوم وتوقعات برج الجدي, حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء, حظك اليوم وتوقعات برج الحمل, حظك اليوم وتوقعات برج الحوت, حظك اليوم وتوقعات برج الدلو, حظك اليوم وتوقعات برج السرطان, حظك اليوم وتوقعات برج العذراء, حظك اليوم وتوقعات برج العقرب, حظك اليوم وتوقعات برج القوس, حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 1 يونيو \ حزيران 2020


برج الحمل

تزداد الثقة بالنفس، وقد تصطحب الحبيب الى رحلة ما، او تعيش اجواء خياليّة من التقارب والسحر والمغامرات التي لا تبحث عن اي ارتباط بعدها، بل تكتفي بجمالها الآني وروعتها وفوران أحاسيسها. قد تلتقي ايضًا الحب اذا كنت مسافرًا، أو تعرف علاقة عابرة لكنها صاخبة.

برج الثور

عليك ان تكون مستعداً للمرحلة المقبلة، وخصوصاً أن متغيرات كثيرة تلوح في الأفق، فحاول ان توظفها لمصلحتك.العلاقة مع الشريك في أفضل أيامها، وهذا مؤشر جيد حول إمكان بناء مستقبل واعد وأكثر إشراقا.

برج الجوزاء

الثقة التي تتمتع بها، شكلت عندك سداً منيعاً في وجه الإشاعات، وحصّنت موقعك في العمل على نحو يصعب اختراقه. لا تطالب الشريك بثمن وقوفك إلى جانبه، فالدنيا دولاب وقد تجد نفسك قريباً في موقف مماثل.

برج السرطان

حاول ألاّ توظف أموالك في استثمارات من دون وضع خطط ثابتة لها، وتريث حتى تجد العرض المناسب. الشريك يطالبك بجواب حاسم بشأن طبيعة العلاقة بينكما، الى جانب عدد من الأمور التي تهم الطرفين. فكن مرنا في التعاطي معه.

برج الأسد

الانطباعات والمؤشرات الأولية تشير إلى تقدّمك في العمل، لكن يستحسن أن تبتعد عن الحسابات الخاصة. تبذل جهداً كبيراً لإقناع الشريك بما يجول في خاطرك، لكنّ النتيجة ستكون إيجابية لمصلحتك.

برج العذراء

مهما حاول بعضهم النيل منك او تشويه صورتك، فإنهم لن ينجحوا في مسعاهم لأنك صلب ومتمكن. البحث في دفاتر الماضي يعيدك إلى عالم الذكريات الجميلة، وهذا يمنحك فترة من الراحة والتأمل.

برج الميزان

مع جميع المحاولات التي تسعى الى تشويه صورتك، فإنّهم لن ينجحوا في مسعاهم فرصيدك من النجاح أكبر من محاولاتهم الفاشلة. استقرار في العلاقة مع الشريك الجديد، لكن الاستقرار النهائي بينكما يحتاج إلى وقت أكبر.

برج العقرب

التفاصيل الصغيرة غالباً ما تكون لها أثمان كبيرة. لذا، عليك الاهتمام بكل الأمور للوصول إلى النتيجة المطلوبة. علاقة عابرة ترخي بظلالها على حياتك الخاصة، لكنّ التخلص منها سيريحك أكثر مما تتصور.

برج القوس

تواجه المسؤوليات المتراكمة, وتتأفف من اتهامات ظالمة وتختلف مع الشريك. قد تتورط في سر او مسألة غامضة. تجنّب إثارة الشكوك لدى المحيطين بك، واحذر العيون التي قد تسلط عليك. كن متحفّظاً جداً. إياك ومخالفة القانون وتفادَ النقاش والانفعال.

برج الجدي

إذا رغبت في تحسين وضعك المهني، عليك أن تبذل جهوداً أكبر في هذا المجال، فتحصد لاحقاً ثمار ما زرعته. المعالجة الهادئة لخلافك مع الشريك هي أفضل الطرق، وهي تؤدي حتماً إلى عودة المياه إلى مجاريها.

برج الدلو

تسمح لك الظروف بحسم أمرك من مسألة مهمّة وتحديد موقفك من قضية معيّنة. تتمتّع بالجرأة والشجاعة، ولن تتردد في استبدال بعض المبادئ بأخرى أفضل أو أكثر نفعا. تعاود المساعي التي توقفت وتبادر الى إدخال تعديلات كبيرة على روتينك اليومي. توقع انفراجًا ماليًا.

برج الحوت

تنطلق بتحرّك نشيط وحماسي من قبلك على الرغم من الضغوط العابرة وبسبب الرغبة الكبيرة التي تتملّكك لاقتحام الجديد والمجهول. تظهر بعض الانفعالات والمشاعر السلبيّة التي تُعكّر الأجواء وتثير بعض الاضطرابات والحساسيات مع الشريك. لكن لا داعي إلى تقلّب المشاعر تجاه الحبيب.

تعليقات