القائمة الرئيسية

الصفحات

أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 30/9/2020 | توقعات حظك اليوم الأربعاء 30-9-2020 كارمن شماس ، برجك كارمن شماس 30 سبتمبر/أيلول 2020

أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 30/9/2020 | توقعات حظك اليوم الأربعاء 30-9-2020 كارمن شماس ، برجك كارمن شماس 30 سبتمبر/أيلول 2020

أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 30/9/2020 | توقعات حظك اليوم الأربعاء 30-9-2020 كارمن شماس ، برجك كارمن شماس 30 سبتمبر/أيلول 2020
أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 30/9/2020 | توقعات حظك اليوم الأربعاء 30-9-2020 كارمن شماس ، برجك كارمن شماس 30 سبتمبر/أيلول 2020
أبراج كارمن شماس 30 سبتمبر 2020 ، Carmen-Chammas-horoscope-today-Tuesday-30-September-2020 ، توقعات كارمن شماس اليوم , حظك اليوم وتوقعات كارمن شماس اليوم الأربعاء 30-9-2020 , توقعات كارمن شماس للابراج اليوم , توقعات الابراج اليومية كارمن شماس ، توقعات كارمن شماس اليوم الأربعاء30 أيلول 2020 , توقعات الابراج اليوم 30/9/2020 , توقعات الابراج اليومية ، توقعات كارمن شماس لبرج الحمل , توقعات كارمن شماس لبرج الثور , توقعات كارمن شماس لبرج الجوزاء , توقعات كارمن شماس لبرج السرطان , توقعات كارمن شماس لبرج الاسد , العذراء , توقعات كارمن شماس لبرج الميزان , توقعات كارمن شماس لبرج العقرب ، توقعات كارمن شماس لبرج القوس ، توقعات كارمن شماس لبرج الجدي ، توقعات كارمن شماس لبرج الدلو ، توقعات كارمن شماس لبرج الحوت .

حظك اليوم وتوقعات كارمن شماس اليوم الأربعاء 30-9-2020



برج الحمل

تضطر هذا اليوم إلى تعديل بعض المنهاج في العمل، وربما تجد الأمر صعباً في البداية، يتطلب منك تنازلات وتضحيات، إلا أنك تدرك أن هذه التغييرات كانت لمصلحتك، وربما تجري بعض التعديلات في طريقة تصرفاتك وأسلوبك، وتطلب زيادة على راتبك أو مبلغاً إضافياً على خدمات توفرها.
  
برج الثور

لا تضيع الوقت، عزيزي الثور ، آن الأوان لكي تقتحم بعض المجالات وتقوم بالجهود المطلوبة، لإضفاء بعض التجديد على أعمالك وتحسين وأوضاعك المالية، وكسب الأرباح. تتوفر فرص ممتازة يجب أن تستفيد منها بدون تباطؤ، فالتأثيرات الفلكية جيدة، تشعرك كأنك تولد من جديد.
  
برج الجوزاء

ترى الأمور من منظار قاتم تواجه المستجدات بانزعاج كبير يكثر العمل، لا بل يتخطى في بعض الأحيان قدرتك على الإحاطة بكل الجوانب، فلا تتمكن من إنجاز عمل واحد بالكامل. لا أقول لك إنك أمام كارثة، لكن الأمور قد لا تسير حسب مبتغاك. تفاجأ بتأخير وتأجيل وتسويف وتضطر للتعامل مع بعض الذين يفتقرون إلى الكفاءة وحسن التصرف.
  
برج السرطان

ما تصبو إليه أولاً هذا اليوم هو كسب التأييد وثقة الآخرين بك. تريد أن تستعيد مصداقية حاول البعض تشويه صورتها. تقوم بمهمات إضافية، وتتولى مسؤليات سواء في حياتك العائلية أو المهنية. يصغي إليك الآخرون ويتبعون نصائحك. تكون المرجع للكثيرين، وتتاح لك فرص اللقاءات الغذبة.
  
برج الأسد

قد تراوح الأمور مكانها بحيث ترضى بحياة روتينية عادية لا تحمل إليك تشويقاً أو جديداً. يتركّز اهتمامك ربما على الاستقرار العاطفي، وتحتاج إلى إثباتات من قِبَل الشريك بالتزام يجب أن يقود إلى ارتباط، أو بإخلاصه لك وعدم السماح بأية هفوات قد تهدد العلاقة.
  
برج العذراء

لا تسير الأمور حسب مبتغاك في هذا اليوم، بل تعيش بعض الخيبات والعراقيل التي تقلق راحتك، وتستفزك في بعض الأحيان تواكب بعض المستجدات المهنية والمالية التي تضطرك إلى دفع بعض المستحقات أو تقديم التضحيات أو التخلي عن بعض المشاريع الشخصية.
  
برج الميزان

تبدو المواضيع كثيرة والحوارات غنية. إذا كنت خارج بلادك آفاقاً جديدة. تبدو سعيداً تلعب جاذبيتك دوراً كبيراً في تقريب وجهات النظر, قد يكون الحب على موعد معك فتعيش قصة حالمة او ارتباطاً جميلا وأجواء مميزة.
  
برج العقرب

تتمتع بذكاءٍ كبير لكن يتوجب عليك توظيفه في لعب دور أفضل وأهمّ وأكثر نفعاً. لا تضيع الفرص أظهر نوايا حسنة في كلّ الإتجاهات ولا تنتقد أحداً أعتبره يوما ناجحاً بامتياز من حيث تحالف الكواكب والحظوظ والفرص، لكن عليك ان تساهم شخصياً في إنجاح أعمالك. لا تخش المواجهات لا سيّما تلك التي تتعلّق بك مباشرةً.
  
برج القوس

إن الفلك يدعوك إلى التحفّظ والتنازل والمساومة قد تضطر إلى الرضوخ لسلطة ما أو لدفع مستحقات يفرضها القانون أو تفاجأ برسوم وضرائب أو واجبات أهملتها يترك قرار يجب أن تتخذه عينيك ساهرتين بدون نوم لأيام أو ربما هو نزاع أو عمل يجب أن تنهيه بدون تباطؤ ضاعف حذرك يا عززي ولا تقع ضحية الغضب.
  
برج الجدي

تبدو في أفضل اوضاعك وعلى الارجح تريد أن تكون البداية ممتازة لتضمن حسن سير الأمور في المستقبل القريب. تتمتع بدعم النجوم فالحظوظ لا تعاكسك على الإطلاق. وأي تأخير أو تأخير أو تراجع يعود إليك شخصياً وليس الى الحظّ.
  
برج الدلو

تتصرف بجرأة وثقة وتطلق العنان لمخيلتك ولأفكارك فتبدع باختلاق اجواء مناسبة تقرّب المسافة بينك وبين الحبيب قد تجد في الحب ملاذا ينسيك الهموم او تحركك مشاعر صاخبة جدا تقودك الى الارتباط الرسمي اذا كنت عازبا واذا كنت متزوجا ستشعر بالتفاهم الكلي والتناغم الروحي مع الحبيب.
  
برج الحوت

أعتبره يوما ناجحاً شرط جهوزيتك واستعدادك المهني للتحرّك. تبرز كمحاور ناجح قادر على استمالة الآخرين وإقناعهم بنظرياتك وآرائك. كما تملك الجرأة لاستدراج عروض مهمة. تكثر لديك الخيارات فيسهل بالتالي التوصّل الى حلول مناسبة والخروج من مآزق محرجة.


اقرأ أيضا :


 أبراج كارمن شماس اليوم الثلاثاء 29/9/2020 | توقعات حظك اليوم الثلاثاء 29-9-2020 كارمن شماس ، برجك كارمن شماس 29 سبتمبر/أيلول 2020 

قد يهمك أيضا :