القائمة الرئيسية

الصفحات

حظك اليوم ماغي فرح اليوم الأربعاء 30/9/2020 | أبراج وتوقعات اليوم الأربعاء 30-9-2020 ماغي فرح ، برجك ماغي فرح 30 سبتمبر/أيلول 2020

حظك اليوم ماغي فرح اليوم الأربعاء 30/9/2020 | أبراج وتوقعات اليوم الأربعاء 30-9-2020 ماغي فرح ، برجك ماغي فرح 30 سبتمبر/أيلول 2020

حظك اليوم ماغي فرح اليوم الأربعاء 30/9/2020 | أبراج وتوقعات اليوم الأربعاء 30-9-2020 ماغي فرح ، برجك ماغي فرح 30 سبتمبر/أيلول 2020
حظك اليوم ماغي فرح اليوم الأربعاء 30/9/2020 | أبراج وتوقعات اليوم الأربعاء 30-9-2020 ماغي فرح ، برجك ماغي فرح 30 سبتمبر/أيلول 2020
توقعات ماغي فرح اليوم , حظك اليوم وتوقعات ماغي فرح اليوم الأربعاء 30-9-2020 , Maggie-Farah-horoscope-today-Tuesday-30-September-2020 ، توقعات ماغي فرح للابراج اليوم , توقعات الابراج اليومية ماغي فرح ، توقعات ماغي فرح اليوم الأربعاء30 سبتمبر/أيلول 2020 , توقعات الابراج اليوم 30/9/2020 , توقعات الابراج اليومية لماغي فرح ، توقعات ماغي فرح لبرج الحمل , توقعات ماغي فرح لبرج الثور , توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء , توقعات ماغي فرح لبرج السرطان , توقعات ماغي فرح لبرج الاسد , العذراء , توقعات ماغي فرح لبرج الميزان , توقعات ماغي فرح لبرج العقرب ، توقعات ماغي فرح لبرج القوس ، توقعات ماغي فرح لبرج الجدي ، توقعات ماغي فرح لبرج الدلو ، توقعات ماغي فرح لبرج الحوت .

حظك اليوم وتوقعات ماغي فرح اليوم الأربعاء 30-9-2020



برج الحمل

تتابع مسيرتك الخلاقة وتقوم بإنجازات وتحقق النصر وتقدم أفكارا ناجحة تستقطب الدعم الكامل من قبل المعنيين. تبدو حازما في خياراتك وقراراتك وتتزوّد بقوّة داخلية تدفعك إلى الأمام. أما جهودك فتكافأ في الوقت المناسب خاصة وأنك تنكبّ على مساعدة الآخرين والتخفيف من أحزانهم متحليا بشجاعة وحساس عال ووحي كبير في كل أعمالك الخلاقة.
  
برج الثور

القمر في برج العقرب يتحدث عن انفعالات كن عمليا وحاول ان تلبي حاجاتك تواجه ضغوطاً وعراقيل وامتحنات صعبة قد تخسر صفقة تجارية أو تحزن حاوِل أن تصحِّح الاوضاع البرامج والخطط إذا أتيحت لك الفرصة لذلك فلا تتردّد، وذلك تفادياً للفوضى والعرقلة.
  
برج الجوزاء

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك وتحرر من ضغط كما يشير الى ظرف استثنائي على الصعيد العاطفي تمارس جاذبية قصوى وتسحر القلوب وتعيش عشقا وحبا وتتمتع بحظ الاستمرار والثبات وربما تتطور قصة رومنسية لتصبح أكثر جدية.
  
برج السرطان

قد لا يتفهم الاخرون رأيك فحاول ايجاد التسويات وتخفيف الحملات ضدك ولا تخالف القانون ولا تعاند, تسلح بالبال الطويل ولا تلق اللوم على أحبائك لطف الاجواء المتوترة حاذِر من الأجواء المتقلّبة هذا اليوم يجب أن تتخذ قرارك النهائي.
  
برج الأسد

لا تجازف ولا تغامر اذ ان الكواكب تنصحك بعدم البدء بجديد مهم ، والاعتناء بكل التفاصيل سواء، كنت توقّع عقداً أو تفاوض بشأن عملية ما، أو تختار طريقاً أو تقوم بقرار. حاول أن تحافظ على الروتين الذي يهيمن ، لا تقدم على تغييرات أساسية وإلا ندمت عليها.
  
برج العذراء

تعرف يوما جيدا على كل الأصعدة العاطفية، المهنية والمعنوية. يتحسن المناخ العام وتقطف ثمار جهودك أو تؤاتيك ظروف ، لكي تحسّن أوضاعك المالية والمهنية. تخوض مجالات كثيرة وتعالج الثغرات فتبدو الكواكب منسجمة في مواقعها تعوّض عن الوقت الضائع وتستعيد نفوذك ، فتسيطر على الأوضاع وتكسر الحواجز .
  
برج الميزان

قد تهتم هذا اليوم بقضايا مالية مرتبطة بأحد المقربين منك وتتعلّق بعقارات أو ديون أو عملية بناء أو مناصب رسمية وإدارية وربما سياسية. تدعم هؤلاء أو يدعمونك وتعيش ظروفاً استثنائية.لكن كن حذرا في استثماراتك وعملياتك الشرائية.
  
برج العقرب

يبدو هذا اليوم دقيق جدا اذ يجعلك متراجع المعنويات حاذر من الغيرة والشكوك والحرمان والاحباط, انصحك بالتكتم وعدم إثارة المشاكل مع الحبيب والا تعرضت للاساءة حاذر الازدواجية في علاقاتك العاطفية فقد يفضح أمرك.
  
برج القوس

تجد التوازن في علاقتك وتعزز العواطف فتعرف لقاءات جديدة مميّزة إذا كنت خالياً أو تعش تقارباً مع صديق تتحوّل علاقتك به إلى ما هو أعمق وأكثر جديّة، فروابط الصداقة تبدو مميزة جداً في هذا الشهر وتلعب دوراً في شتى المجالات.
  
برج الجدي

قد تشل المعوقات حركتك انصحك بعدم التطوع للقيام بمشاريع معقدة فلسوف تحصل على حصة كبيرة منها تلقائياً كما انصحك بعدم التكابر او التظاهر او التبجح بطاقات اعلى مما تملك كي لا تواجه بحواجز ومعاكسات ضخمة لا تستطيع اجتيازها.
  
برج الدلو

تعيش حالة من اللااستقرار في هذا اليوم الدقيق الذي يحمل توترا و سوء تفاهم ومناخا من الفوضى والارتباك ما يستدعي انتباها وحذرا خاصة اثناء التنقلات واستعمالك الادوات الحادة او اهمالك قواعد السلامة والوقاية. اعمل جاهدا على تسوية الامور كن لينا ولا تضخم الاحداث.
  
برج الحوت

لا تتهوّر بإتخاذ قرار أو التوقيع على عقد كي لا تصاب بخيبة أمل, قد تحبط محاولاتك أو تؤجّل معاملاتك تغضب بسبب وضع مهني أو مادي تفقد السيطرة عليه، فلا ترمي نفسك بمشاريع مجهولة النتيجة. تعترض على عمل لم يتم بالمستوى المطلوب او تضطر الى تاجيل احد المشاريع على اثر بعض الظروف وربما تواجه تسويفا من الذين تعهدو بعمل ما ولم ينجزوه.


اقرأ أيضا :


 حظك اليوم ماغي فرح اليوم الثلاثاء 29/9/2020 | أبراج وتوقعات اليوم الثلاثاء 29-9-2020 ماغي فرح ، برجك ماغي فرح 29 سبتمبر/أيلول 2020 

قد يهمك أيضا :