القائمة الرئيسية

الصفحات

الأبراج اليوم من ميشال حايك اليوم الأربعاء 30/9/2020 | حظك وبرجك الأربعاء 30 سبتمبر/أيلول 2020 ميشال حايك ، ابراج ميشال حايك 30-9-2020

الأبراج اليوم من ميشال حايك اليوم الأربعاء 30/9/2020 | حظك وبرجك الأربعاء 30 سبتمبر/أيلول 2020 ميشال حايك ، ابراج ميشال حايك 30-9-2020

الأبراج اليوم من ميشال حايك اليوم الأربعاء 30/9/2020 | حظك وبرجك الأربعاء 30 سبتمبر/أيلول 2020 ميشال حايك ، ابراج ميشال حايك 30-9-2020
الأبراج اليوم من ميشال حايك اليوم الأربعاء 30/9/2020 | حظك وبرجك الأربعاء 30 سبتمبر/أيلول 2020 ميشال حايك ، ابراج ميشال حايك 30-9-2020
الأبراج اليوم من ميشال حايك اليوم 30/9/2020 , Michel-Hayek-horoscope-today-Tuesday-30-September-2020، حظك اليوم وتوقعات ميشال حايك اليوم الأربعاء 30-9-2020 , توقعات ميشال حايك للابراج اليوم , توقعات الابراج اليومية ماغي فرح ، توقعات ميشال حايك اليوم الأربعاء30 سبتمبر/أيلول 2020 , توقعات الابراج اليوم 30/9/2020 , توقعات ميشال حايك لبرج الحمل , توقعات ميشال حايك لبرج الثور , توقعات ميشال حايك لبرج الجوزاء , توقعات ميشال حايك لبرج السرطان , توقعات ميشال حايك لبرج الاسد , العذراء , توقعات ميشال حايك لبرج الميزان , توقعات ميشال حايك لبرج العقرب ، توقعات ميشال حايك لبرج القوس ، توقعات ميشال حايك لبرج الجدي ، توقعات ميشال حايك لبرج الدلو ، توقعات ميشال حايك لبرج الحوت .

حظك اليوم وتوقعات ميشال حايك اليوم الأربعاء 30-9-2020


برج الحمل

تعيش يوما غنياً بالقاءات العاطفية المميزة تشع جاذبية وتستقطب اشخاصاً يلتقون بك للمرة الاولى فيكون الانسجام سريعاً وعفوياً كذلك قد تحمل اليك حلولا وتسويات تناقش مواضيع مهمة وتشارك في مختلف النشاطات أنت منافس قوي وحضورك لافت, تبحث بمشروع سفر وتبدو مرتاحا للتطورات ما يعزز موقفك لإنجاز بعض الاعمال او بلوغ الاهداف.
  
برج الثور

حاذر من الالتباسات والفشل تحت تاثير القمر في برج الحمل اذ قد يسود جو من اللوم او العتاب لا تتسرع في توجيه الملاحظات لاحبائك خفّف النمط، وعالج المسائل العالقة ولا تحور الحقائق تكون تحركاتك تحت المجهر والضغوط كثيرة, وحاذر الفراق والقطيعة قد تتحوّل الحركة إلى بلبلة في هذا اليوم.
  
برج الجوزاء

لا تقلق عزيزي الجوزاء لوضعك المهني لان الامور تعود الى نشاطها الطبيعي وتعود الى عملك بنشاط اكبر راهن على هذا اليوم إذ تصادف خلاله حلاً فورياً أو عروضاً مهمة أو مكافأة أو موقعاً قوياً أو تقديراً.
  
برج السرطان

يتناقض الحدس مع بعض المعطيات والحسابات تبدو مرهف الحس مبالغاً في ردات فعلك ابتعد عن العناد والارتجال ولا تضخم الامور او تبحث عن نزاعات تحسم أمراً حياتياً مهماً وتناقش خططاً مع الشريك.
  
برج الأسد

يتحدث القمر البدر عن ارتياح وتقدم انه يوما مناسباً لبدأ مشروع جديد التركيز على الاعمال الروتينية يؤتي ثماره المرجوة لكن يتوجب عليك قبل ذلك انهاء الامور العالقة. قد تهتم بقضية علاقة عاطفية أو زوجية تستشير محامين ربما أو تسوي وضعاً بطريقة حبية , ضع مشاعرك السلبية جانباً ولا تسمحللانفعالات بالسيطرة عليك.
  
برج العذراء

يحمل هذا اليوم جديداً وفرص ممتازة, او تتلقى خبرا تترقبه منذ مدة حان الوقت لتحديد الخيارات وحسم الامور وسوف تتفاجأ بسرعة بديهتك كرر المحاولة ولا تستسلم يطرأما يجب أن تستفيد منه بذكاء وسرعة يوم مميز وإيجابي للجميع شرط أن تتعاملوا بهدوء وانفتاح بعيداً عن الاستفزاز.
  
برج الميزان

يحلب لك القمر من برج الحمل لقاء مهما لذلك حافظ على هدوئك ودبلوماسيتك قد تجد حليفاً يدعم قضيتك يتبّدل مزاجك باستمرار الامر الذي يجعل التفاهم معك أمراً صعباً لا تسبب النفور والجفاء اسع للوفاق والتلاقي تناقش عقداً أو شروطاً مالية.
  
برج العقرب

القمر المكتمل في برج الحمل يتحدث عن قضية في العمل مهمة تطلب اليك التروي والابتعاد عن التوتر وضّح جميع ملاحظاتك، لا تترك غموضاً حولها كي لا تفهم بصورة خاطئة، شارك في مختلف النشاطات وكن لاعباً بارزاً وجريئاً.
  
برج القوس

ان ابرز ما تتميز به هو قدرتك الكبيرة على التواصل والتفاهم مع الاخرين فأفكارك واضحة ولا مجال فيها للبس ولذلك ستكون مفاوضاً ناجحاً وكاتباً لامعاً ومدير اعمال قدير لكن لا بد ان انبهك الى بعض المسائل الطارئة خلال المساء مع انتقال القمر الى الحمل حاذر التورط في شؤون الاخرين.
  
برج الجدي

تعاني من اصطدامات بالآراء و المواقف مع الحبيب, قد تكون على حقّ لكنّ الأسلوب الذي تتبعه ليس مرنا فتوجّه الإنتقادات عشوائيا و تجرح مشاعره عن غير قصد. ليس الوقت مناسبا لفتح مواضيع حساسة أو للتلاعب بالعواطف. تتمرّد أحيانا لإثبات شخصيّتك وضّح الأمور بسرعة ولا تترك مجالاً للالتباس أو الشك.
  
برج الدلو

القمر المكتمل في برج الحمل يعيد الى نفسك الثقة باستطاعتك قلب المعطيات لصالحك ولعب دور بارز في تطوير العلاقة. فأنتَ ترغب في تجديد الروابط وتعزيزها، وفي الوقت نفسه تريد ازالة الشوائب والتخلص من الرواسب الثقيلة. تجرأ واطرح افكارك، عبّر عن رأيك ولا بدّ أن يتجاوب الحبيب مع بعض طروحاتك.
  
برج الحوت

القمر المكتمل في برج الحمل يتحدث عن اخبار جديدة تخص الاعمال والارباح الظروف سهلة للجميع، تبدأ التسويات بأخذ مجراها الطبيعي كما تختفي الهموم كلياً او تتضاءل بسبب المناخ الفلكي الايجابي. فإذا كنت تعاني من مشكلة قديمة حان الاوان لمواجهتها للوصول الى حلّه والتخلص منها كلياً. فالحوار سهلٌ والنقاش مثمر والاجواء توحي بالثقة والتفهّم.


اقرأ أيضا :


 الأبراج اليوم من ميشال حايك اليوم الثلاثاء 29/9/2020 | حظك وبرجك الثلاثاء 29 سبتمبر/أيلول 2020 ميشال حايك ، ابراج ميشال حايك 29-9-2020 

قد يهمك أيضا :