القائمة الرئيسية

الصفحات

حظك اليوم الثلاثاء ابراهيم حزبون 6 / 10 / 2020 | برجك اليوم ابراهيم حزبون الثلاثاء 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020 | ابراهيم حزبون ، ابراج ابراهيم حزبون 6-10-2020

حظك اليوم الثلاثاء ابراهيم حزبون 6 / 10 / 2020 | برجك اليوم ابراهيم حزبون الثلاثاء 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020 | ابراهيم حزبون ، ابراج ابراهيم حزبون 6-10-2020

حظك اليوم الثلاثاء ابراهيم حزبون 6 / 10 / 2020 | برجك اليوم ابراهيم حزبون الثلاثاء 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020 | ابراهيم حزبون ، ابراج ابراهيم حزبون 6-10-2020
حظك اليوم الثلاثاء ابراهيم حزبون 6 / 10 / 2020 | برجك اليوم ابراهيم حزبون الثلاثاء 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020 | ابراهيم حزبون ، ابراج ابراهيم حزبون 6-10-2020
توقعات حظك اليوم ابراهيم حزبون 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020 ، Ibrahim-Hazboun-horoscope-today-Tuesday-6-October-2020 ، برجك اليوم ابراهيم حزبون 6-10-2020 ، ابراج اليوم ابراهيم حزبون 6/10/2020 ، توقعات الابراج اليومية ابراهيم حزبون ، حظك اليوم ابراهيم حزبون 6.10.2020 ، توقعات الابراج اليومية ، توقعات ابراهيم حزبون اليوم , حظك اليوم وتوقعات ابراهيم حزبون اليوم الثلاثاء6-10-2020 , توقعات ابراهيم حزبون للابراج اليوم , توقعات ابراهيم حزبون اليوم الثلاثاء6 تشرين الأول 2020 , توقعات الابراج اليوم 6/10/2020 , توقعات ابراهيم حزبون لبرج الحمل , توقعات ابراهيم حزبون لبرج الثور , توقعات ابراهيم حزبون لبرج الجوزاء , توقعات ابراهيم حزبون لبرج السرطان , توقعات ابراهيم حزبون لبرج الاسد , توقعات ابراهيم حزبون لبرج العذراء , توقعات ابراهيم حزبون لبرج الميزان , توقعات ابراهيم حزبون لبرج العقرب ، توقعات ابراهيم حزبون لبرج القوس ، توقعات ابراهيم حزبون لبرج الجدي ، توقعات ابراهيم حزبون لبرج الدلو ، توقعات ابراهيم حزبون لبرج الحوت

توقعات حظك اليوم ابراهيم حزبون 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020



برج الحمل

بعد النجاح الذي حققته أخيراً في العمل، باتت معنوياتك مرتفعة وتعزّز موقعك بين الزملاء. تهتم بأوضاع شراكة وعلاقة شخصية، ويكون لإحدى النساء دور أساسي في ما يحصل. تسعى لنيل رضى إحداهن أو تشعر بعدم الانتماء أو بصعوبة التكيف مع الأجواء. يدعوك الوضع الذي أنت فيه إلى تغيير نظام الأكل لكي تحاظ على رشاقتك.

برج الثور

لا تخف من مواجهة ما، لكن لا شيء تخشاه، المطلوب منك فقط التروي والمحافظة على السلامة وعدم الاعتقاد أن كل شيء مسموح في هذه الأثناء. حلم جديد يرافق فترة السعادة مع الشريك، فحاول أن تستفيد من الفرص المتاحة للتقدم في العلاقة خطوات إضافية. من الأفضل أن تخصص بعض الوقت للقيام بالتمارين الرياضية المفيدة للصحة.

برج الجوزاء

الأخطاء المتكرّرة في بعض الأحيان تكلّف الكثير، لذا من الأفضل أن تبحث عن الأنسب لتفادي الوقوع بها. لا تقبل على الصعيد العاطفي بأنصاف الحلول مع الشريك، فالتجارب السابقة ليست مطمئنة معه. راقب دقات قلبك وطريقة تنفسك بعد قيامك بأي عمل أو صعودك الدرج.

برج السرطان

يبدأ هذا اليوم بضغوط جمّة ويكون حافلاً بالمتاعب والأخطاء والجدال، لكن ذلك ينتهي سريعاً. قد تخسر الرهان مع الشريك، لكن عليك التريث ثم انتظار عبور العاصفة لتنهض مجدداً وتنطلق نحو الأفضل. معنوياتك المرتفعة نتيجة النجاح في بعض أعمالك تنعكس إيجاباً على وضعك الصحي.

برج الاسد

البحث عن تطوير الذات ليس معيباً، لكن أساليب تحقيق ذلك قد تختلف بين إنسان وآخر وفقاً للظروف. نوعية العلاقة مع الشريك ترتقي إلى حدّ المثالية، فلا تدع المغرضين يزرعون الشك بينكما. الفواكه الغنية بالفيتامين سي تساعد على التخلص من عوارض الزكام. فتناولها باعتدال.

برج العذراء

لا تبدِ أي موافقة عشوائية على أمور مصيرية، ويستحسن أن تطلع على التفاصيل، وهذا أكثر ضمانة لك. حاول ألا تثير غيرة الشريك، فقد يصبح أكثر عدوانية تجاهك ويبعدك عن حياته. أخرج إلى الطبيعة وتنشق الهواء النقي الذي يفتح رئتيك ويفيد صحتك.

برج الميزان

يحمل اليك هذا اليوم اقتراحات جيدة، وتحقق أنت بدورك إنجازات رائعة تستحق التقدير والتهنئة. تنجح محادثاتك المالية وتشعر بقوة، لكن لا تجرح أحداً بكلامك. كن متزناً ومتروياً في طرح بعض الأمور على بساط البحث، ولا تدع الآخرين يستفزونك أو يثيرون أعصابك لينتزعوا منك ما يريدونه. إذا وجدت أن الصفات التي يتمتع بها الشريك مؤثرة، فإنك ستضطر إلى معاملته بالمثل. إنتبه إلى صحة الأولاد وخصوصاً في هذا الشهر الذي قد يفاجئهم بعوارض الزكام وغيره.

برج العقرب

تنجح في تحقيق الخطوات التي حدّدتها لنفسك، وهذا سيعزّز موقعك بين الزملاء في كل المجالات. لا تستخدم نفوذك لفرض رأيك على الشريك، فهو بات يحسب الخطوات جيداً لمواجهتك. نسق وقتك بين العمل والقيام بالنشاطات الترفيهية والرياضية التي تعود عليك بالفائدة.

برج القوس

البحث المتواصل عن تطوير قدراتك سيكون في مصلحتك، وسيعطيك دفعاً إضافياً في العمل. حاول أن تقصّر المسافات مع الشريك، فهو قادر أن يمنحك الاأمان الذي تحتاج إليه حالياً وحتى مستقبلياً. قد تشعر ببعض الانزعاج في أثناء النوم، سببه البدانة المفرطة.

برج الجدي

كن متحفظاً، قد تجد نفسك في موقف ضعيف. ترتبك لخبر يخصّ بعض الأصدقاء أو لتصرف يصدر عن بعض الزملاء. ابتعد عن المفاوضات والاتصالات وأجّل المواعيد. تتضاعف الظروف الاستثنائية والفرص الواعدة. قد تساعدك آراء الشريك في بعض الأمور العالقة، لكنّ عنادك قد يؤدي إلى فشل كل الجهود التي بذلتها منذ مدّة. أوضاعك الصحية على أفضل ما يرام وأولئك الذين يسعون إلى انقاص وزنهم، ينجحون بشكل مؤكد.

برج الدلو

ضع الخجل جانباً واقتحم الساحات، فالوقت ليس مناسباً للتردد والحسابات والتكهنات والافتراضات، لكنه يملي عليك ضرورة العمل والتنفيذ. تزدهر المخيلة ويخفق القلب. تحتفل بخبر سعيد أو بنجاح، وتطلق مشروعاً مشتركاً مع الحبيب. خفف من قيادة السيارة، وحاول أن تقوم بحركة أو المشي بعض الوقت.

برج الحوت

حاول ان تقرّب المسافات مع المسؤولين عنك في العمل، فهم ضمانة أكيدة لتقدمك مستقبلياً. النصائح التي يسديها لك الشريك صادقة، وهي تصبّ في مصلحتك لتمرير يوم غير مستقر. قد تشعر بعدم الاستقرار والقلق، لكنك تتخلص منهما بطريقتك الخاصة.


اقرأ أيضا :