القائمة الرئيسية

الصفحات

حظك اليوم ماغي فرح اليوم السبت 3/10/2020 | أبراج وتوقعات اليوم السبت 3-10-2020 ماغي فرح ، برجك ماغي فرح 3 أكتوبر/تشرين الأول 2020

حظك اليوم ماغي فرح اليوم السبت 3/10/2020 | أبراج وتوقعات اليوم السبت 3-10-2020 ماغي فرح ، برجك ماغي فرح 3 أكتوبر/تشرين الأول 2020

حظك اليوم ماغي فرح اليوم السبت 3/10/2020 | أبراج وتوقعات اليوم السبت 3-10-2020 ماغي فرح ، برجك ماغي فرح 3 أكتوبر/تشرين الأول 2020
حظك اليوم ماغي فرح اليوم السبت 3/10/2020 | أبراج وتوقعات اليوم السبت 3-10-2020 ماغي فرح ، برجك ماغي فرح 3 أكتوبر/تشرين الأول 2020
توقعات ماغي فرح اليوم , حظك اليوم وتوقعات ماغي فرح اليوم السبت 3-10-2020 , Maggie-Farah-horoscope-today-Saturday-3-October-2020 ، توقعات ماغي فرح للابراج اليوم , توقعات الابراج اليومية ماغي فرح ، توقعات ماغي فرح اليوم السبت 3 أكتوبر/تشرين الأول 2020 , توقعات الابراج اليوم 3/10/2020 , توقعات الابراج اليومية لماغي فرح ، توقعات ماغي فرح لبرج الحمل , توقعات ماغي فرح لبرج الثور , توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء , توقعات ماغي فرح لبرج السرطان , توقعات ماغي فرح لبرج الاسد , العذراء , توقعات ماغي فرح لبرج الميزان , توقعات ماغي فرح لبرج العقرب ، توقعات ماغي فرح لبرج القوس ، توقعات ماغي فرح لبرج الجدي ، توقعات ماغي فرح لبرج الدلو ، توقعات ماغي فرح لبرج الحوت .

توقعات ماغي فرح اليوم السبت 3 أكتوبر/تشرين الأول 2020



برج الحمل 

سيلمع نجمك وتبسط نفوذك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك. ستكون المحرّك الرئيس في عملك، وسيلمس المسؤولين أهمية وجودك. تقتحم الشهر بشجاعة وايجابيّة. تعمل فوراً على ازالة العراقيل وتصحيح الاخطاء، فتربح قضاياك بكل جدارة واحترام. عاطفيا تكتشف الكثير من الصفات والحقائق التى كنت لا تدركها عن الحبيب.

برج الثور

تعيش اجواء ضاغطة تجعل افكارك مشتتة. حاذر الانجراف وراء المشاعر والميول السلبية. قد يتصارع القلب مع العقل فلا تعرف الى اين تسير. إياك وارتكاب الاخطاء الكبيرة. تناقش فواتير واقساطا وتهتم بتفاصيل العقود المصرفية. لا تعرض استقرار موازنتك للأخطار. عاطفياً شخص جديد في العمل يثير إهتمامك وتسعى الى التقرب منه.

برج الجوزاء

توقَّع ازدهارا يأتي عن طريق اتصالاتك وعلاقاتك العامة. تملك أفكارا غنية وحيوية فائقة. قد توظّف الأموال في قضايا تتعلق بالبناء. تعرف اتجاهات مالية جديدة وبحثا عن ملكية أو نقاشا حولها. ترى الامور على حقيقتها وتحصل على ما تحتاج، وربما تهتم بعملية شراء أو بيع كبيرة. عاطفياً أصبحت تتخلى كثيراً عن مواعيدك مع الحبيب مما يثير غضبه.

برج السرطان

تتميز بإشراقك وبحضورك، وتعزز موقعك وتتشجع على التقدم والمثابرة. تزدهر الآمال وترتفع معنوياتك. واصل سيرك بخطى تصاعدية، فالحظ الى جانبك ويقودك الى طريق التسوية والانفراج, ما يعيد الثقة الى كل من آمن بقدراتك وتحالف معك.
عاطفياً مشكلة معقده قد تحدث بينك وبين من تحب اليوم.

برج الأسد

يلتحق فينوس ومركور بمارس في برج الثور، فيخف الضغط وتعلن هذه الفترة عن ارباح مالية عبر احدى الشراكات او الزواج. كذلك تتحدث الكواكب عن ارث او ارباح غير منتظرة. عاطفياً لا تتصرف بمزاجية مع الحبيب وعامله بلطف.

برج العذراء

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد لئلا تصاب بخيبة أمل. قد تحبط محاولاتك أو تؤجّل معاملاتك. تغضب بسبب وضع مهني أو مادي تفقد السيطرة عليه، فلا ترم نفسك في مشاريع مجهولة النتيجة. عاطفياً إحذر من تكذيب الحبيب فهو يكره هذه الصفة بك.

برج الميزان

تميل الى الصرف والتبذير وعدم الحساب، وقد تقوم بعملية بيع لأرض او عقار او لاستثمار معين بغية توظيف الاموال في مجال جديد. قد تناقش هذه التوظيفات المالية مع شريك او مؤسسة، لكن لا تتورط في استثمارات مشبوهة. عاطفياً تستمتع هذا المساء بوقتك مع الحبيب وتحظى بالكثير من الأجواء الرومانسية.

برج العقرب

يخيم على جو هذه الفترة مناخ جميل من التفاهم والرومنسية والعذوبة. ترتاح إلى الاجواء وتخطط لمشروع جديد. تجد نفسك في المكان المناسب، ما يزيدك اشراقاً وثباتاً. قد تنتهي من الماضي وتطل على المستقبل بثقة بالنفس أكبر. عاطفياً تعبر بكل صدق عن حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب.

برج القوس

تحمل هذه الفترة تطميناً وشعوراً بالأمان العاطفي والعائلي والشخصي. قد تعبّر عن مشاعرك واهتمامك وتقدم على مبادرات لافتة. فرص جديدة استثنائية ومميزة تتاح لك على كل الصعد وخصوصا الشخصية. إستفد منها لكي تقدّم الاقتراحات وتقوم بالمبادرات. عاطفياً تقضي مساء جميل حيث تتعرف من خلاله على فتاة تلفت إنتباهك.

برج الجدي

ادعوك الى تأدية عملك بمهارة ونشاط ومعنويات مرتفعة، والى التزام المواعيد والقوانين المحددة. حاول التوصل الى تسوية مرضية, من الضروري تقديم بعض التنازلات. لا تتفرد برأيك ولا تكن متعالياً. عاطفياً تقف حائراً ما بين الأهل وزملائك في العمل.

برج الدلو

سيلمع نجمك وتبسط نفوذك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك. ستكون المحرّك الرئيس في عملك، وسيلمس المسؤولين أهمية وجودك. تقتحم الشهر بشجاعة وايجابيّة. تعمل فوراً على ازالة العراقيل وتصحيح الاخطاء، فتربح قضاياك بكل جدارة واحترام. عاطفياً تفكر جدياً في إتخاذ خطوة الإرتباط تجاه الحبيب.

برج الحوت

تعيش اجواء ضاغطة تجعل افكارك مشتتة. حاذر الانجراف وراء المشاعر والميول السلبية. قد يتصارع القلب مع العقل فلا تعرف الى اين تسير. إياك وارتكاب الاخطاء الكبيرة. تناقش فواتير واقساطا وتهتم بتفاصيل العقود المصرفية. لا تعرض استقرار موازنتك للأخطار. حبيبك في انتظار مفاجئة من طرفك فقم بالمبادرة .
 

اقرأ أيضا :

 حظك اليوم ماغي فرح اليوم الجمعة 2/10/2020 | أبراج وتوقعات اليوم الجمعة 2-10-2020 ماغي فرح ، برجك ماغي فرح 2 أكتوبر/تشرين الأول 2020 

قد يهمك أيضا :