القائمة الرئيسية

الصفحات

أبراج اليوم الثلاثاء 10-11-2020 Abraj | حظك اليوم الثلاثاء 10/11/2020 | توقعات الأبراج الثلاثاء 10 نوفمبر | الحظ 10 تشرين الثاني 2020

 أبراج اليوم الثلاثاء 10-11-2020 Abraj | حظك اليوم الثلاثاء 10/11/2020 | توقعات الأبراج الثلاثاء 10 نوفمبر | الحظ 10 تشرين الثاني 2020

أبراج اليوم الثلاثاء 10-11-2020 Abraj | حظك اليوم الثلاثاء 10/11/2020 | توقعات الأبراج الثلاثاء 10 نوفمبر | الحظ 10 تشرين الثاني 2020


أبراج الثلاثاء 10\11\2020 ، حظك اليوم الثلاثاء ، برجك اليوم الثلاثاء 10-11-2020 ، abraj 10-11-2020 ، توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر \ تشرين الثاني 2020 ، تعرف وإعرف ماذا يقول برجك اليوم الثلاثاء 10\11\2020 ، الحظ والأبراج اليوم 10-11-2020 ، توقعات برجك اليوم ،  توقعات اليوم ، حظك اليوم الثلاثاء


برج الحمل


مهنياً: في الفترة القادمة ، يجب أن تثبت مقدار ما يمكنك تحمله من المسؤولية الجديدة وعدم إظهار ضعفك أو يأسك أمام الآخرين للحفاظ على صورتك أمام رؤسائك في العمل.
عاطفياً: يجب أن تحرصي على شراء هدايا شريكك المفضلة في الفترة القادمة ، ولا تحاولي إثارة الخلافات والمشاكل بينكما من أجل الحفاظ على علاقتكما.
صحياً: يجب الحرص على تناول الطعام باعتدال من أجل الاستفادة من العناصر الغذائية للفاكهة ، والحفاظ عليها سليمة وصحية ، والشعور بالحيوية والنشاط.

برج الثور


مهنياً: تحتاج إلى بناء جسور مع زملاء في العمل في هذا اليوم ولكنك تحتاج أيضًا إلى التمييز بين الصديق والعدو لأن شخصًا ما قد يعمل خلف ظهرك لتدمير اعمالك وانجازاتك في العمل .
عاطفياً: من المحتمل أن تصبح حياتك العاطفية نشطة وجميلة للغاية اليوم ، وربما يتجاهلك شريكك ولا يلقي لك اي اهتمام ، والآن سيضاعفون جهودهم لتعويض هذا الإهمال ، لذلك لا تكن عدوانيًا في الحب.
صحياً:أنت تقضي ساعات طويلة في العمل وهذا غيرصحي لجسمك وذهنك، لكن متطلبات عملك تضعك تحتلضغط والارهاق وتؤثر سلبًا على صحتك ، فحاول الاستيقاظ مبكرًا في الصباح والذهاب في نزهة على الأقدام أو الركض ، وسوف ينعش ذهنك وجسمك.

برج الجوزاء


مهنياً: حان الوقت للتركيز على مواهبك وعدم القلق بشأن نقاط ضعفك ، فهذا عصر انتصار لك ، يمكنك جني ثروة غير متوقعة من ثروات أسلافك أو استثماراتك السابقة.
عاطفياً: لقد مر وقت طويل منذ أن شعرت أنت وشريكك بالرضا معًا, خذ بعض الوقت من جدولك واقضي بعض الساعات معه محاولة في ارضاءه وكسب حبه
صحياً: من المحتمل أن تكون بصحة جيدة اليوم وستختفي المشكلات البسيطة التي واجهتها في الأيام القليلة الماضية. ومع ذلك ، من الضروري الحذر من الأمراض البسيطة التي يمكن أن تتطور اليوم.

برج السرطان


مهنياً: لديك العديد من الخطط الجيدة التي ستساعدك على إكمال عملك بسهولة ، لذا حاول مشاركة هذه الخطط مع زملائك أثناء تطويرها حتى تتمكن من تنفيذها بسهولة ولن يشعر أحد بالغيرة من تفردك في التخطيط.
عاطفياً: من المحتمل أن تواجه موقفًا صعبًا مع شريكك وهذا سيختبر قوة حبك وتفانيك له ، لذا حاول تجاوز ذلك معه وإثبات مدى حبك له من خلال الأفعال.
صحياً: يجب حماية صحتك بشكل أفضل ، وتناول مكملات الفيتامينات لتحسين مناعتك وصحتك بشكل أفضل ، واستشر طبيبك إذا ساء الأمر.

برج الأسد


مهنياً: يمنحك العمل رحلة سفر بعيدًة لفترة زمنية معينة فرصة رائعة لزيادة خبرتك وتنوع المصادر بالإضافة إلى علاقاتك مع الآخرين في منطقة عملك ، لذا كن مدركًا أنه قد يكون هناك شخص ما يريد الخوض في هذه المهمة ومحاولة أخذها منك.
عاطفياً: حاول الاقتراب أكثر من والديك ، لأن لديهم بعض المشاكل والمخاوف بشأنك ، لذا اعتن بهم قبل فوات الأوان ، واشعر بالتوبة إلى الأبد ، حيث يشعر الآخرون بتفضيل أنفسهم وعملهم عليهم.
صحياً: صحتك العقلية لا تقل أهمية عن جسمك ، لذا يجب أن تبتعد عما يضر بمشاعرك ، ويقودك إلى الاكتئاب ، ومحاولة الاندماج مع العائلة والأصدقاء وعدم ترك نفسك بمفردك.

برج العذراء


مهنياً: التوازن هو موضوعك الرئيسي اليوم ، وبينما تحاول تحقيق التوازن بين دخلك ونفقاتك ، يمكنك البدء في البحث عن وظيفة ثانية لدعم دخلك ، ومن المحتمل أن تكون لديك فرصة جيدة جدًا اليوم.
عاطفياً: لقد أدى سوء الفهم والعقبات غير الضرورية في الماضي القريب إلى إخفاء مشاعرك ومشاعر شريكك تجاه بعضكما البعض ، وقد تواجه اليوم حدثًا تختفي فيه كل هذه الشكوك وتتضح الطبيعة الحقيقية والعميقة والمستقرة لالتزامك تجاه بعضكما البعض.
صحياً: تتضايق من مشاكل صحية متكررة ولكنها بسيطة, توقف عن علاج مشاكلك بالأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية ، خاصة وأن الأعراض استمرت لفترة طويلة جدًا ، فأنت بحاجة إلى استشارة أخصائي لمعرفة سبب المشكلة.

برج الميزان


مهنياً: يجب أن تكون عادلاً في أحكامك بين زملائك ، ويجب أن تفكر مليًا وأن تنظر في الأدلة والأدلة قبل اتخاذ قرارك النهائي حتى لا تندم بعد ذلك.
عاطفياً: يجب أن تمنح شريكك بعض الوقت ومشاركة معظم اهتماماتك المختلفة معه حتى يشعر بدرجة حبك واهتمامك به مما يساعد على تقوية علاقتك.
صحياً: في الفترة القادمة يجب التركيز على تناول العسل حتى يستفيد جسمك من مغذياته ، واحرص على الشعور بالحيوية والطاقة مرة أخرى.

برج العقرب


مهنياً: من المتوقع اليوم عدد من الإنجازات الكبيرة والصغيرة على الصعيد الاحترافي ، ويمكنك الفوز ببعض الجوائز أو الحصول على مكافأة غير متوقعة مقابل الخدمات المقدمة مؤخرًا.
عاطفياً: يعتبر اليوم مثاليًا لتصحيح المشاكل الأخيرة في علاقتك مع شريك حياتك ، لكنك أول خطوة يجب اتخاذها ويجب أن تضع كبريائك جانبًا وتعتني بكل شيء.
صحياً: ممارسة الرياضة والسباحة واستعمالها وممارسة اللياقة البدنية. ولكن إذا كان الطقس شديد البرودة في الخارج فتجنبه.

برج القوس


مهنياً: يجب أن تراقب عن كثب الإنفاق الصغير الذي يمكن أن يؤدي إلى الكثير من المال ، على الرغم من أن إنفاقك الفردي قد يكون صغيرًا ، إلا أنك تحتاج إلى الحد من إنفاقك إذا كنت ترغب في تجنب مشاكل مالية خطيرة في المستقبل.
عاطفياً: إذا كنت مستقرًا فقط في علاقتك ، يمكنك توجيه طاقاتك نحو غد أفضل ، ولا تؤذي مشاعر شريكك ، وتتأمل للتخلص من الطاقة السلبية.
صحياً: لا تأخذ نصيحة المختص لحماية صحتك وقد تعاني من الإجهاد في جميع أنحاء جسمك.

برج الجدى


مهنياً: لكي تعيش على المستوى الاجتماعي الذي تريده ، يجب أن تفكر في مشروع يمكنك من خلاله إظهار مهاراتك وتحقيق الفوائد المالية التي تحلم بها.
عاطفياً: يجب أن تثبت حبك لشريكك ليس فقط بترديد الكلمات الرومانسية ، ولكن بأفعالك ، حتى تستعيد ثقة شريكك بك مرة أخرى والهدوء بينكما
صحياً: أنت بحاجة إلى الحصول على قسط كافٍ من النوم لتحفيز وتلخيص الشعور بالتعب والضعف ، لكن لا تهمل ممارسة الرياضة يوميًا.

برج الدلو


مهنياً: انتبه لمشروعك الجديد ولا تترك الأمور في أيدي أولئك الذين ليس لديهم خبرة كافية ، حاول التحكم في المشكلات كما يبدو أنها تمر دون رقابة ، ستتمتع بتجربة رائعة حيث يمكنك القيام بكل عملك وفتح العديد من الفرص للمضي قدمًا.
عاطفياً: حاول أن تأخذ شريك حياتك على محمل الجد ، فلديك العديد من الخيارات الجادة حيث يمكنك الحصول على مستقبل أفضل ، لذا حاول اختيار شريك حياتك بتعليقك وستجد كل شيء أفضل بكثير.
صحياً: خلال هذه الفترة ، يزعجك ألم الأسنان ، لذا حاول التنظيف يوميًا باستخدام مطهرات الفم ، إذا كنت مهملاً ، فقد تحتاج إلى زيارة الطبيب.

برج الحوت


مهنياً: لا تنظر إلى الوراء وتغلق الصفحة الأخيرة ، وافتح صفحة جديدة ، وحاول إثبات نفسك في الوقت القادم حتى تتمكن من تحسين صورتك أمام المشرفين في العمل.
عاطفياً: تحتاج إلى التخلي عن العناد في علاقتك مع شريكك ومحاولة التحلي بالمرونة معه ومناقشته في معظم القرارات حتى يشعر باهتمامك به وبحبك له خلال هذا الوقت.
صحياً: أنت بحاجة إلى أخذ استراحة قصيرة للاسترخاء ، والهدوء ، وتحسين حالتك النفسية لاستعادة النشاط والحيوية والتفاؤل كما كان من قبل ، لذلك تحتاج إلى الاسترخاء.

 

اقرأ أيضا : أبراج اليوم الاثنين 9/11/2020 

المصدر : هنا

تعليقات