القائمة الرئيسية

الصفحات

حظك اليوم الأربعاء ابراهيم حزبون 4 / 11 / 2020 | برجك اليوم ابراهيم حزبون الأربعاء 4 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 | ابراهيم حزبون ، ابراج ابراهيم حزبون 4-11-2020

 حظك اليوم الأربعاء ابراهيم حزبون 4 / 11 / 2020 | برجك اليوم ابراهيم حزبون الأربعاء 4 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 | ابراهيم حزبون ، ابراج ابراهيم حزبون 4-11-2020

حظك اليوم الأربعاء ابراهيم حزبون 4 / 11 / 2020 | برجك اليوم ابراهيم حزبون الأربعاء 4 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 | ابراهيم حزبون ، ابراج ابراهيم حزبون 4-11-2020

توقعات حظك اليوم ابراهيم حزبون 4 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 ، برجك اليوم ابراهيم حزبون 4-11-2020 ، ابراج اليوم ابراهيم حزبون 4/11/2020 ، توقعات الابراج اليومية ابراهيم حزبون ، حظك اليوم ابراهيم حزبون 4.11.2020 ، توقعات الابراج اليومية ، توقعات ابراهيم حزبون اليوم , حظك اليوم وتوقعات ابراهيم حزبون اليوم الأربعاء4-11-2020 , توقعات ابراهيم حزبون للابراج اليوم , توقعات ابراهيم حزبون اليوم الأربعاء4 تشرين الثاني 2020 , توقعات الابراج اليوم 4/11/2020

حظك اليوم وتوقعات ابراهيم حزبون اليوم الأربعاء4-11-2020


برج الحمل


من الممكن أن يؤثر الطقس على مزاجك اليوم ، لذلك راقب السماء! عندما تكون الشمس مشرقة ، سيكون كل شيء على ما يرام وستكون ثقتك بنفسك قوية. ولكن عندما تأتي الغيوم ، قد تكون في مرحلة غير سارة من الملل أو الغضب العام. إذا كنت تتوقع أن تدخل في مناقشة حادة اليوم ، فتأكد من أن الشمس مشرقة. أما إذا كان الجو ملبد بالغيوم ، فحاول إيقاف هذه المحادثة المليئة بالصراعات ليوم آخر .

برج الثور


بالرغم من آمالك ورغباتك المتحمسة، فإن الناس لا يفعلون بالضبط ما تريدهم أن يفعلوه. خصوصاً في علاقتك الرومانسية إذا كنت معجب بشخص ما بشكل كبير ولكن لا يبدو أنه مهتم بك ، فعليك التخلي عنه والمضي قدمًا. فكر في الأمر بهذه الطريقة: من خلال إضاعة الوقت مع هذا الشخص ،فأنت تجبر الشخص المثالي بالنسبة لك على الانتظار لفترة أطول مما يجب عليه! لا يقتصر الأمر على ترك شخص ما وراءك. يتعلق الأمر بمصيرك.

برج الجوزاء


إذا واجهت بعض الاحتكاك مع شخصية ذات سلطة اليوم ، فقف شامخًا. لا تدعه يخيفك. إنه ليس أذكى منك. إنه فقط يعرف الأشياء التي لا تعرفها ، وهناك فرق بين الحالتين. طالما أنك لم تتجاوز في المناقشة ، يمكنك الإصرار على الدفاع عما تعتقده. معلوماتك قيّمة حتى عندما لا تكون مرحبًا بها تمامًا ، لذلك لا داعي للاعتذار عن التعبير عن معارضتك. حتى لو كنت مخطئًا ، فهم يعرفون على الأقل أنك مهتم.

برج الاسد


أنت شخص حكيم لا يخضع لضغوط الآخرين. وتحتاج إلى الحفاظ على هذه الفلسفة عندما يحاول بعض زملاء العمل بعض الأساليب غير الدقيقة للتأثير على رأيك. حافظ على صدق نواياك بغض النظر عن مدى تملق هؤلاء الأشخاص لك. أنت من يجلس في مقعد القيادة ، وما تقوله هو ما يتم. في النهاية ، يجب أن تحمي سمعتك. حدد وقتك مع الأشخاص الذين لا يحترمون ذلك.

برج العذراء


لديك القدرة على تخفيف توتر شخص آخر اليوم. ببساطة عن طريق السماح له بالتحكم بشكل أكبر قليلاً في الأشياء ، يمكنك تبريد مزاجه الحار بشكل متزايد وقتل أي طاقة قتالية تدور حوله. يحتاج هذا الشخص الغاضب إلى الشعور بأنه مشغول ومفيد ، لذلك عندما تمنحه هذه القوة ، فسوف يستجيب بشكل جيد للغاية. ولكن إذا أصررت على فعل كل شيء بنفسك ، فستتورط حتمًا في صراع على السلطة معه.

برج الميزان


إذا كنت ترغب في أن تسرع من وتيرة حياتك البطيئة ، فأنت بحاجة إلى البحث عن المزيد من التواصل مع وجهًا لوجه ، حتى لو كان عن طريق الفيديو. تخطي رسائل البريد الإلكتروني والنصوص فهي قد تجعل الأمور أسهل ، لكنها لا تساعدك على نقل ما تحاول قوله بدقة. وتحتاج أن تقول شيئًا مهمًا جدًا لشخص مميز ، أليس كذلك؟ انتظر حتى تتمكن من قضاء بعض الوقت مع هذا الشخص. عليك أن تنظر في عينه عندما تخبره بأخبارك.

برج العقرب


عندما لا تسير الأمور بالطريقة التي تريدها بالضبط ، فأنت بحاجة إلى البدء فيالإبداع لتحقيق توقعاتك وأن تعرف متى تقف على أرض الواقع ولا تستسلم ، ولا حتى بوصة واحدة. تحدث إذا كنت لا تستطيع مواكبة ما يقوله أو يفعله الآخرون. أحيانًا تكون الطريقة الوحيدة لجعل الناس يستمعون إليك ويحترمون ما تقوله هي إجبارهم على ذلك. كلمة هادئة للشخص المناسب ستمنحك الرضاء الذي تحتاجه.

برج القوس


إذا كنت تعمل على بدء علاقة رومانسية أو ترغب في تقويتها ، فضع في اعتبارك أن الهمس يمكن أن يساعدك في إيصال رسالتك بشكل أكثر فاعلية من الصراخ بصوت عالٍ. لن يؤدي تضخيم صوتك إلى تضخيم عاطفتهم تجاهك. في الواقع ، يمكن أن يكون لها تأثير معاكس. إذا كنت تريد أن تكون حميميًا مع شخص ما ، عليك أن تكون أكثر حميمية في نبرة وسلوكك. في الواقع ، سيساعدك خفض الضوضاء على زيادة اهتمامه بك.

برج الجدي


إن التفاصيل الصغيرة مثل الأسماء والتواريخ قد أصبحت مربكة الآن ، وأنت تتأخر قليلاً في مهمة تتبعها. لكن لا تقلق. إذا حصلت على المعلومات ووضعت مخططًا تنظيميًا في الصباح ، يمكنك إنجاز كل شيء ولا يزال لديك الوقت للتأكد من تعلم كل ذلك. ربما تكون قد أخذت موعدين بنفس الوقت عن طريق الخطأ. نظرًا لمدى انشغالك مؤخرًا ، قد ترغب في إلغاء كلا الموعدين وقضاء بعض الوقت في الاسترخاء.

برج الدلو


احرص على عدم الاسترخاء كثيرًا اليوم لأنك إذا تخليت عن حذرك ، فقد تبدأ في الوقوع مرة أخرى في نمط السلوك السيئ. لقد عملت بجد للوصول إلى ما أنت عليه الآن ، لذلك لا تدع نفسك تنزلق. قد يكون الانضباط الذاتي صعبًا عندما تكون بمفردك ، لذلك إذا شعرت أنك تستسلم للإغراء ، فجرب نظام الأصدقاء. تحدث إلى صديق وخذ عقلك بعيدًا عن كل ما تعلم أنه ليس جيدًا لك.

برج الحوت


هناك الكثير يحدث حولك الآن لدرجة أنك قد تشعر وكأن يتم جرك في اتجاهات كثيرة جدًا ، ولكن هناك ضوء في نهاية النفق. وحيث يوجد أمل توجد السعادة! لذلك بينما تفضل قضاء اليوم في استكشاف كل الأشياء الممتعة المتاحة ، فلا تفعل ذلك عندما تكون على وشك الانتهاء من كل واجباتك المملة. قم بعملك بالكامل اليوم لتصل إلى هذا الضوء الموجود في نهاية النفق. عليك أن تكون سعيدا بما حققته.

المصدر : هنا

تعليقات