القائمة الرئيسية

الصفحات

أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 4/11/2020 | توقعات حظك اليوم الأربعاء 4-11-2020 كارمن شماس ، برجك كارمن شماس 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2020

 أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 4/11/2020 | توقعات حظك اليوم الأربعاء 4-11-2020 كارمن شماس ، برجك كارمن شماس 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2020

أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 4/11/2020 | توقعات حظك اليوم الأربعاء 4-11-2020 كارمن شماس ، برجك كارمن شماس 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2020

أبراج كارمن شماس 4 نوفمبر 2020 ، توقعات كارمن شماس اليوم , حظك اليوم وتوقعات كارمن شماس اليوم الأربعاء 4-11-2020 , توقعات كارمن شماس للابراج اليوم , توقعات الابراج اليومية كارمن شماس ، توقعات كارمن شماس اليوم الأربعاء4 تشرين الثاني 2020 , توقعات الابراج اليوم 4/11/2020 , توقعات الابراج اليومية

حظك اليوم وتوقعات كارمن شماس اليوم الأربعاء 4-11-2020


برج الحمل


لطف الأجواء وحسن العلاقات تفرح لوقوف أحد الأطراف إلى جانبك بإستطاعتك المشاركة في المنافسات و الأهتمام بالوجبات الصعبة، تعرف لقاءات مميزة تساعد على تعزيز الروابط يوفر لك القمر النجاح والتقدم تسير أمورك بشكل مرضي وتحصد بعض الثمار و تقوى الإتصالات مع الأهل والأقارب جيدة .

برج الثور


لن تهدأ وتيرات عملك فتره مناسبه لأجاد الحلول والتوصل الى تسويات مرضيه لا سيما على الصعيد المادي لا ترفض الافكار الجديده لعلها تحمل حلا لن يخطر على بالك من قبل ، قد تحصل على ربح من جهه اجنبيه تفرح لانفراج وحصول تسويه وتتحمس لتنفيذ افكار ولاخذ خطوات جريئه لاتهمل واجباتك بل كن جاهزا فتره تقيم لادائك.

برج الجوزاء


الحظوظ قويه والنتائج حاسمه لايستطيع احد منافستك اطوى صفحة الماضي ترتفع معنوياتك لتكون فتره ناشطه وهانت تبدا بصفحه جديده، تستعيد جزء من حيويتك وتقوم برحله او تنضم لمجموعه ناشطه وتوقع على عقد ادعوك الى الاهتمام بوضعك المالى فلا تعلم ما يخبئه لك الحظ.

برج السرطان


تفتقد إلى الحيوية وقد تفشل جهودك ولا توقع على عقد ولا تعطي وعود لأحد قد لاتستطيع الوفاء بها لاحقاً من أسوأ أيام الشهر قد تعاني من تراجع في المعنويات و الحظوظ ، فترة خالية من الحماية والحصانة فلا تجازف خلالها تتأخر الأوراق والمعاملات وقد تلغى بعض المواعيد لا تستعجل موعداً حتى تهدأ وتيرة نشاطك .

برج الاسد


تظهر استفزازات شخصيه او عائليه حاده حا ذرسوء التفاهم او التراجع المعنوى تنشغل بحل مسأله عائليه متأزمه تمالك اعصابك ولا تتهرب من المسؤوليه حاذر من القطيعه او الخلاف مع الاسره ، تبدو مزاجيا بعض الشئ وقد يرتد عليك هذا سلبا اذ لم تدرك اعصابك تظهر معاكسات من جهه ما لا تختلق المشاكل لاسيما الشخصيه ولا تعرض استقرارك للخطر .

برج العذراء


لا تشوة سمعتك بل تمالك اعصابك وقدم افضل ما لديك من مهارة وكفائة ان هذة الفترة متوترة بعض الشئ نظرا لاهمية الانشغالات ، هدىء من روعك ولا تنفعل تجنب مخالفه القوانين واحرص على استقرارك تظهر مساله مربكه او مهمه لا تخيب الامال المعقوده عليك.

برج الميزان


تعيش فترة جميلة حيث انها تحمل تجارب شيقة وتتطور أعمالك من جديد وترتفع المعنويات مبادرة ايجابية تجاهك سفر أو دراسة ، تعود لترتفع المعنويات والحظوظ تنجح بادخال عنصر المرح والحماسة وظف طاقتك الذهنية والبناءة لوضع حد للتساؤلات والالتباسات ناقش بوضوح.

برج العقرب


نظم جدول أعمالك بدقة تفادياً لإهمال الواجبات باكر بعملك و إبدأ بعمل جديد راعي أيضاً ظروفك الصحية وأعد قراءة الأوضاع لتعزيز وضعك وإثبات جدارتك، بإستطاعتك معالجة مسائل صحيه وإداريه و مصرفية حاذر المشاكل أو أن تخسر مبلغ من المال أو أن تقع ضحية التحديات أسعى للمصالحة وللتسوية.

برج القوس


كن اكثر مرونه فى تعاملك مع الاخرين الاجواء متوتره فلاتجازفتجنب ردات الفعل العنيفه فالفتره سيئه تهدد بالمشاكل والحوادث ، تشتد عزيمتك فترتفع المعنويات وتستعيد سيطرتك وتحقق نجاحا باهرا قد تحتاج الى مساعدة المعاونين والاهل والاصدقاء تتمتع بافكار ذكيه حاذر من الالتباسات.

برج الجدي


حاذرمن تراجع صحي او مهني اذا دعت الحاجة ولا تعاند باكر الي العمل تفاديا لاي تاخير في الاعمال ولا تؤجل اعمالك الى الغد- تكثر الواجبات وتتزامن قد تشعر بالهلع لضيق الوقت حاذر التراجع الصحي نظم الوقت وهتم باهم الاعمال ولا تنشغل بالامور الثانويه.

برج الدلو


تعود المياه الى مجراهاالطبيعى ويرتفع رصيدك العاطفى والشخصى وتميل الى التعرف الى هواية جديدة فنيه اوعاطفيه ، تستعيد السيطرة علي زمام الامورو تبدو واضحا في خياراتك وتتلقي دعما ترتفع المعنويات مجددا لتكون فترة ناشطة وواعدة بتطور جيد وحظوظ عالية.

برج الحوت


تسجل حركة نشاط واسعة علي مختلف الاصعدة ترغب بالخروج والتعارف كما تتميز بسرعة خاطر وتصرف ، تكون تنقلاتك ناجحة ومفاوضاتك مميزة وعلاقاتك مثمرة تتواصل مع الاخرين قد تحصل علي شهادة تقدير او تفرح لانفراج انت النجم هذه الفترة.

المصدر : هنا

تعليقات