القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

حظك اليوم ماغي فرح اليوم الاثنين 7/12/2020 | أبراج وتوقعات اليوم الاثنين 7-12-2020 ماغي فرح ، برجك ماغي فرح 7 ديسيمبر/كانون الاول 2020

banner

 حظك اليوم ماغي فرح اليوم الاثنين 7/12/2020 | أبراج وتوقعات اليوم الاثنين 7-12-2020 ماغي فرح ، برجك ماغي فرح 7 ديسيمبر/كانون الاول 2020 

حظك اليوم ماغي فرح اليوم الاثنين 7/12/2020 | أبراج وتوقعات اليوم الاثنين 7-12-2020 ماغي فرح ، برجك ماغي فرح 7 ديسيمبر/كانون الاول 2020

توقعات ماغي فرح اليوم , حظك اليوم وتوقعات ماغي فرح اليوم الاثنين 7-12-2020 , Maggie-Farah-horoscope-today-Monday-7-December-2020 ، توقعات ماغي فرح للابراج اليوم , توقعات الابراج اليومية ماغي فرح ، توقعات ماغي فرح اليوم الاثنين7 ديسيمبر/كانون الاول 2020 , توقعات الابراج اليوم 7/12/2020 , توقعات الابراج اليومية لماغي فرح ، توقعات ماغي فرح لبرج الحمل , توقعات ماغي فرح لبرج الثور , توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء , توقعات ماغي فرح لبرج السرطان , توقعات ماغي فرح لبرج الاسد , العذراء , توقعات ماغي فرح لبرج الميزان , توقعات ماغي فرح لبرج العقرب ، توقعات ماغي فرح لبرج القوس ، توقعات ماغي فرح لبرج الجدي ، توقعات ماغي فرح لبرج الدلو ، توقعات ماغي فرح لبرج الحوت .


برج الحمل


مهنياً: تجنب الخلافات ونمِّ الروابط بزملائك في العمل لتقدموا أعمالاً مميزة. عاطفياً: تراوح مكانك من دون تقدم لأنك لم تضع يوماً هدفاً لعلاقتك مع الحبيب. اجتماعياً: تنظر وراءك وأمامك، فتبدو فخوراً بما أنجزت، وبما استطعت تحقيقه. رقم الحظ: 14.

برج الثور


مهنياً: تسيرالأمور عكس توقعاتك وتجد صعوبة في ضبط برنامج عملك. ‏ عاطفياً: تلتقي شخصاً جديداً يثير إعجابك بمظهره الجميل وحديثه الشيّق. اجتماعياً: تبحث عن أجواء ترضيك على المستوى الفكري. ‏رقم الحظ: 12.

برج الجوزاء


مهنياً: يقف الحظ إلى جانبك فلا تضيّع الفرص المؤاتية. ‏ عاطفياً: ابتعد عن الغيرة والتملّك لأن الشريك بدأ يسأم من ذلك وقد تخسره. اجتماعياً: تمضي يوماً مميزاً مع العائلة بعدما تمكنت من حل الخلاف معها. رقم الحظ: 8.

برج السرطان


مهنياً: تتطلع إلى تحسين شراكتك في العمل واسترجاع قواك من جديد. عاطفياً: تكون علاقتك بالحبيب ممتازة وتشعر بأنك لا تستطيع الابتعاد عنه. اجتماعياً: تتمتع بنشاط مميز لممارسة الرياضة. رقم الحظ: 10.

برج الأسد


مهنياً: ترى الأمور بوضوح أكبر وتحاول التقدم وتحقيق النقاط الإيجابية. ‏ عاطفياً: تنتابك مشاعر جديدة تجاه الحبيب وتكون على أتم الوفاق معه. اجتماعياً: تقلق بشأن قرار عائلي وتتردد في مصارحة الآخرين. رقم الحظ: 6.

برج العذراء


مهنياً: ينصبّ اهتمامك على الأمور المالية وتنشغل بقضية تعويض. عاطفياً: تجاهلك الدائم للحبيب يشعره بالإهانة فكن واعياً لتصرفاتك معه. اجتماعياً: يطلب منك أحد الأصدقاء أن تقدّم له معروفاً فكن إلى جانبه. رقم الحظ: 17.

برج الميزان


مهنياً: الوقت ملائم للنشاطات والأعمال التي تظهر فيها دبلوماسيتك. ‏ عاطفياً: تواجه مشكلة مع الشريك وتتفاقم بسبب خطأ ارتكبته في الماضي. اجتماعياً: من الجيد أن تقدم على التغيير في حياتك والإستغناء عن عاداتك السيئة. رقم الحظ: 4.

برج العقرب

مهنياً: يتيح لك الحظ توسيع مشاريعك وتحقيق أهدافك وتساعدك حيويتك المعهودة في ذلك. عاطفياً: لا تخفِ مشاكلك الشخصية مع الحبيب فهو يحب أن يكون مسانداً لك. اجتماعياً: تشعر بثقة عالية بالنفس وتساعدك على التألق والظهور بمظهر جذاب. رقم الحظ: 8.

برج القوس


مهنياً: تنطلق بعمل جديد لكنك تخشى عدم التأقلم مع الزملاء. عاطفياً: يكون وضعك المالي السبب الرئيسي لتفاقم المشاكل بينك وبين الشريك. اجتماعياً: لا تسىء فهم الآخرين واضبط أعصابك لأنك قد تواجه مشكلة مع أحد الأقارب. رقم الحظ: 5.

برج الجدي


مهنياً: لا تقلل من أهمية العمل الذي بين يديك وتحلَّ بروح المسؤولية. عاطفياً: تسيطر عليك الهواجس وتؤدي إلى خلاف حاد بينك وبين الحبيب. اجتماعياً: تلتقي صديقاً قديماً تستعيد معه الذكريات الجميلة. رقم الحظ: 3.

برج الدلو


مهنياً: إجتماع مهني مهم تكون نتائجه لصالحك. عاطفياً: تتطور العلاقة بينك وبين الحبيب وقد تكون هناك بوادر للإرتباط الرسمي. اجتماعياً: لا تقحم نفسك في مشاكل أنت بالغنى عنها، ولا تتدخل في شؤون الآخرين. رقم الحظ: 11.

برج الحوت


مهنياً: تتاح لك الفرصة لطرح أفكارك أمام أشخاص مهمين على صعيد عملك. عاطفياً: تشعر بالوحدة والشوق بسبب ابتعاد الشريك عنك. اجتماعياً: تنجح في نيل احترام الجميع وإعجابهم. رقم الحظ: 7.


المصدر : وكالات

تعليقات