القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

الأبراج اليومية ماغي فرح اليوم الثلاثاء 23/2/2021 | حظك اليوم 23 فبراير 2021 من ماغي فرح

banner

 

الأبراج اليومية ماغي فرح اليوم الثلاثاء 23/2/2021 | حظك اليوم 23 فبراير 2021 من ماغي فرح


توقعات ماغي فرح اليوم , حظك اليوم وتوقعات ماغي فرح اليوم الثلاثاء 23-2-2021 , حظك ماغي فرح للأبراج اليومية , توقعات ماغي فرح اليوم الثلاثاء 23 فبراير/شباط 2021 , توقعات الابراج ماغي فرح اليوم 23/2/2021 , حظك ماغي فرح لبرج الحمل , حظك ماغي فرح لبرج الثور , حظك ماغي فرح لبرج الجوزاء , حظك ماغي فرح لبرج السرطان , حظك ماغي فرح لبرج الاسد , العذراء , حظك ماغي فرح لبرج الميزان , حظك ماغي فرح لبرج العقرب ، حظك ماغي فرح لبرج القوس ، حظك ماغي فرح لبرج الجدي ، حظك ماغي فرح لبرج الدلو ، حظك ماغي فرح لبرج الحوت .


ماهي حظوظ ماغي فرح اليوم الثلاثاء 23 فبراير/شباط 2021 للأبراج اليومية ؟

حظك اليوم  برج الحمل الثلاثاء 23/2/2021 من ماغي فرح

الحمل تحدث متغيرات حولك لا تعرف أسبابها وقد تشعر بالغيرة والتشكيك فحاول تجنب القرارات الحاسمة والقطيعة المفاجئة فموجات الحزن أو الضيق تأتي وتذهب لتغمرك وأحياناً تتذكر الماضي وتندم وتتضايق وتسامح وتغفر. عاطفيا أنا أظن انك ستسأل نفسك مراراً أين وصلت ؟وأين تريد الوصول في المستقبل.

حظك اليوم  برج الثور الثلاثاء 23/2/2021 من ماغي فرح

الثور قد تتلقى أكثر من دعوة في أكثر من مناسبة اجتماعية واليوم جيد للسفر واليوم مناسب لمقابلة أشخاص جدد أو لتتصالح مع قدماء فإحساسك بالمسؤولية كبير. عاطفيا قد ترسم خط لمستقبلك فالحظ يرافق الكثير من الخطوات واليوم للحركة والدعم.

حظك اليوم  برج الجوزاء الثلاثاء 23/2/2021 من ماغي فرح

الجوزاء قد يزيد قلقك أو حسك المرهف أو كلام تسمعه أحياناً يضايقك أو تسمع خبر يتطلب هدوء وقد تشعر بالمرارة نتيجة إحساسك بعدم الانتماء لمحيطك أولمن حولك يوم تشعر فيه بمعارضة ممن حولك. عاطفيا لا تجعل حماسك يأخذك بعيداً واحرص على أن تكون قدماك دائماً على الأرض وحاول أن تزيل خلافاتك.

حظك اليوم  برج السرطان الثلاثاء 23/2/2021 من ماغي فرح

السرطان قد تجد أنك تستحق الحصول على ما تريد أو على أمنية طال انتظارها تفرحك الأحداث حولك وأنا أظن أنك ستنجز أمراً تستحق عليه التهاني مما يرتب على كاهليك الكثير من العمل. عاطفيا هذا اليوم يقدم لك الحيوية والإرادة والقدرة على إيجاد الأفكار الجيدة فأنت نشيط.

حظك اليوم  برج الأسد الثلاثاء 23/2/2021 من ماغي فرح

الأسد أنت تمتلك الجرأة والحماس وهو وقت مناسب لتقترب ممن تحب ولتشعر بالاطمئنان بسبب فرضك لإرادتك وشروطك وقبول الآخرين لآرائك ومساعدتهم لك في مشاريعك الجديدة. عاطفيا حاول إبراز كامل مهاراتك فالأضواء كلها موجهة إليك و تسعدك المحبة ممن حولك.

حظك اليوم  برج العذراء الثلاثاء 23/2/2021 من ماغي فرح

العذراء لا تعتبر نفسك شخصاً غير كفؤ إذا لم تستطع منع الأحداث السيئة من الحدوث ولكني سأعتبرك غير كفؤ إذا لم تتعامل معها بشكل صحيح فقد تعاني من صدامات مع أصدقاء حولك ولا تترك الأمور عائمة لكيلا تتضايق من وعود كاذبة أو تدخل نزاعات أنت بغنى عنها. عاطفيا أنت هادئ ولطيف وصوتك منخفض وليس لك مزاج على أي شجار ومهما جرى قد تفضل العزلة أكثر من التعليق.

حظك اليوم  برج الميزان الثلاثاء 23/2/2021 من ماغي فرح

الميزان احترس مما تأكل سواء كنت مدعو لطعام ليس في منزلك أو كنت تفكر بحمية أو ريجيم وتأكد أن الحقائق والصور بين يديك قبل أن تحكم فقد يضايقك أنك تعمل أكثر مما يجب. عاطفيا قد تشعر أن الأعمال تحمل التشجيع فالطاقة والسعادة يزينان حياتك و اليوم سعيد.

حظك اليوم  برج العقرب الثلاثاء 23/2/2021 من ماغي فرح

العقرب تحس اليوم أنك في جو من المنافسة وأنت تزدهر في المنافسة والتحدي فأنت مؤثر في التفاوض وناجح بإنهاء أعمالك الكثيرة ولكن انتبه إلى من تحب. عاطفيا قد تكافئ على الجهود المبذولة المترافقة مع الهدوء والتواصل الجيد مع الآخرين.

حظك اليوم  برج القوس الثلاثاء 23/2/2021 من ماغي فرح

القوس حاول أن تكون متسامحا وأن تظهر ما بداخلك أفضل من أن تظهر بأنك غير مهتم فالحيرة هي التي تضايقك أكثر من القرارات لذلك قلل من السلبية ووازن أمورك. عاطفيا أيام للصدامات والعتاب فلا تصطدم بمن حولك فنظرتك تملكيه ونقاشك لمشاعرك يتم بحساسية.

حظك اليوم  برج الجدي الثلاثاء 23/2/2021 من ماغي فرح

الجدي قد يطرأ ما يجعلك أكثر تفاؤلاً وقد تتلقى عرض يلائمك فأنت تطمح إلى تغير حياتك وتشق طريقك في الحياة بسعادة تمنحها لمن حولك وتتلقاها من محيطك الشخصي فأنت مسؤول عن محيطك. عاطفيا قد تعيش ضجة سببها كثرة اللقاءات والدعوات وقد تفكر في سفر يسعدك.

حظك اليوم  برج الدلو الثلاثاء 23/2/2021 من ماغي فرح

الدلو الأمور حولك تستحق الكثير من الجهد والادخار أو التقليل من الصرف العشوائي أو الكرم الزائد فأنت تستطيع تجنب الضيق المالي إذا انتبهت إلى مصروفك. عاطفيا أحب نفسك وأحب غيرك لتحصل على المحبة والغفران والفرص الإيجابية.

حظك اليوم  برج الحوت الثلاثاء 23/2/2021 من ماغي فرح

الحوت تمتلك الحظوظ الأفضل وتميل إلى التغيير والظروف حولك مساعدة وخاصة أنك تبتعد عن كل التجاذب الموجود حولك لتسمع تستفيد وتنشغل بنفسك وبعملك وبرغبتك بالتغيير مبتعداً عن كل الخلافات ومؤجلاً كل المشاكل. عاطفيا أحوالك جيدة وقد تفرحك وأنا أظن أنك متأكد من خياراتك هذا الشهر وقد يكون شهراً للارتباط إذا كنت خالياً أو للسفر أو للبدايات الجديدة كخطوبة أو قدوم طفل جديد.

اقرأ أيضا | الأبراج اليوم من نجلاء قباني اليوم الثلاثاء 23/2/2021

تعليقات