القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

حظك اليوم الجمعة 12 / 3 / 2021 من ابراهيم حزبون | برجك اليوم الجمعة 12 مارس/ أذار 2021 مع ابراهيم حزبون

banner

 

حظك اليوم الجمعة 12 / 3 / 2021 من ابراهيم حزبون | برجك اليوم الجمعة 12 مارس/ أذار 2021 مع ابراهيم حزبون


توقعات حظك اليوم ابراهيم حزبون 12 مارس/ أذار 2021، برجك اليوم ابراهيم حزبون 12-3-2021 ، ابراج اليوم ابراهيم حزبون 12/3/2021 ، حظك اليوم ابراهيم حزبون 12-3-2021 ،توقعات ابراهيم حزبون اليوم , حظك اليوم وتوقعات ابراهيم حزبون اليوم الجمعة 12-3-2021 , توقعات ابراهيم حزبون للابراج اليوم , توقعات ابراهيم حزبون اليوم الجمعة 12 أذار 2021, توقعات الابراج اليوم 12/3/2021 , توقعات ابراهيم حزبون لبرج الحمل , توقعات ابراهيم حزبون لبرج الثور , توقعات ابراهيم حزبون لبرج الجوزاء , توقعات ابراهيم حزبون لبرج السرطان , توقعات ابراهيم حزبون لبرج الاسد , توقعات ابراهيم حزبون لبرج العذراء , توقعات ابراهيم حزبون لبرج الميزان , توقعات ابراهيم حزبون لبرج العقرب ، توقعات ابراهيم حزبون لبرج القوس ، توقعات ابراهيم حزبون لبرج الجدي ، توقعات ابراهيم حزبون لبرج الدلو ، توقعات ابراهيم حزبون لبرج الحوت


ماهي توقعات حظك اليوم الجمعة 12 مارس/ أذار 2021 من ابراهيم حزبون ؟

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 12 مارس 2021 من ابراهيم حزبون

مهنيا: عليك اليوم ان تعرف كيف تستفيد من الفرص المتاحة أمامك ولكن لا تكن عنيداً ومكابراً ، بل كن ليناً إلى أقصى الحدود .

عاطفيا: لا تفكر في أحداث الماضي فقد انتهت ولن تعود مجددًا، فكر في الحياة القادمة فهي من صنعك أنت. اجتماعياً : اجعل حبك للجميع ولا تجعله قاصرًا على حبيبك، فالحياة تحلو بالحب الصافي الطاهر.

صححيا: استفد من أي وقت فراغ تحصل عليه اليوم للقيام بأمور مسلية وترفيهية قد تغير مزاجك للاحسن .


حظك اليوم برج الثور الجمعة 12 مارس 2021 من ابراهيم حزبون

مهنيا: قد يحمل المستقبل لك أخبارًا سعيدة، فلا تجعل حياتك فارغة بل املأها بكل ما هو مفيد. الحذر عليك واجب اليوم , قد تكون النيات من حولك غير جيدة تجاهك , عليك انهاء اعمالك بحرص .

عاطفيا: الاعزب : عندما تحزن لا تخبر من تحب لأنه حتمًا سيتأثر من أجلك، ولكن اسع أن تغير من حالتك المعنوية معه وليس بمشاركته في أحزانك. , المرتبط : التنافس مع الشريك لا يفيد أحدًا منكما، وقد يؤدي الى صدامات غير مبررة , اذا وجب عليكما التنافس تنافسا بأسعاد بعضكما.

صحيا: رياضة المشي مهمة جدًا، وتساعدك على التفكير أفضل وتُبعد عنك الضغوط مارس المشي اذا اتيحت لك الفرصة .


حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 12 مارس 2021 من ابراهيم حزبون

مهنيا: تصرف بعقل ومنطق ولا تكون بوز المدفع. الثقة مطلوبة اليوم أكثر من أي وقت مضى، وقد تفتح أمامك مجالات متعددة وآفاقاً لم تكن تتوقعها .

عاطفيا: للاعزب : استعدادك للدفاع عن من تحب حتى النهاية، يشكل علامة فارقة في حياتك ويعزز موقعك عنده , لكن يجب عليك ان تضعه تحت الاضواء , اما المرتبط : تجنّب المواجهة غير المبرّرة مع الشريك، وخصوصاً إذا كان موقفك ضعيفاً، وحاول إصلاح الأمور بينكما برويّة دائماً .

صحيا: اتخذ قراراً نهائياً بشأن الإقلاع عن التدخين، فإرادتك أمام امتحان صعب.


حظك اليوم برج السرطان الجمعة 12 مارس 2021 من ابراهيم حزبون

مهنيا: أنت فقط من ترى أن الحياة كئيبة، لكن حياتك أجمل مما تتخيل، فقط ركز على هدفك.ابتعد عن الأخطار وعن المواجهات والحوارات العقيمة، وكن متحفظًا ومتأنيًا أمام بعض الأمور المطلوب منك تنفيذها.

عاطفيا: الاعزب : قد تتقابل مع شخص وتعيش معه حالة من الحب الجميل الصافي، ولكن يجب أن تفكر جيدًا قبل اتخاذ قرار الارتباط. , المرتبط : قد تكثر نشاطاتك العاطفية خلال هذا اليوم وتجرّب أمورًا جديدة على أمل أن تحقق من خلالها النجاح العاطفي الذي تحلم به .

صحيا: قد تحتاج إلى بعض التغيير، خصص وقتًا في الأسبوع واذهب لمكان يشعرك بالراحة النفسية. صحتك جيدة وعليك الحفاظ عليها جيداً من خلال بناء الجسد السليم بالاغذية الصحية وبعض التمارين .


حظك اليوم برج الأسد الجمعة 12 مارس 2021 من ابراهيم حزبون

مهنيا: اقرأ في مجال عملك ففي القراءة معلومات لن تعرفها إلا بتعلمك وتطبيقك لها، وقد يساعدك ذلك على الترقي في العمل ولا تدع الملل والكسل يسيطر عليك في العمل .

عاطفيا: الاعزب : لا تتخذ قراراتك العاطفية فردياً , المرتبط : قد يكون اليوم متقلب بعض الشيء , ويفرض عليك بعض الامور الواجب فعلها لارضاء الحبيب او العائلة .

صحيا: حاول ان لاتجعل ضغوط العمل اليومي تأثر عليك كثيراً , أنت صاحب طاقة كبيرة وصحة حديدية ومحب للطعام الشهي وصاحب إرادة قوية , انتبه لصحتك .


حظك اليوم برج العذراء الجمعة 12 مارس 2021 من ابراهيم حزبون

مهنيا: اهتم بترتيب أولوياتك في العمل حتى تتحول إلى إنسان منظم، فالفترة الحالية تتطلب التخطيط والدقة. حاول أن تبقى بعيداً عن الاشياء او الامور في حيط عملك التي لاناقة لك فيها ولا جمل , فهي لن تنفعك بشيء فقط احرص على ماهو مطلوب منك.

عاطفيا: المرتبط : أذا ظهرت بعض العقبات اليوم في حياتك العاطفية حاول ان تتخطاها بأقل خسائر نفسية ممكنة , علينا دائماً التحلي بالصبر لكي لانندم على افعالنا لاحقاً , الاعزب : إشارات إيجابية من الشريك تعطيك أملاً أكبر في المستقبل، لكن التريث واجب لاستيضاح كل الأمور واتخاذ القرار المناسب.

صحيا: الإرادة ضرورية وخاصتاً على الصعيد الصحي , اتباع الحمية يحتاج وقت , بناء الاجسام يحتاج وقت , وماشابه ذالك , طبيعة العذراء اذا أراد شي لاينتظر.


حظك اليوم برج الميزان الجمعة 12 مارس 2021 من ابراهيم حزبون

مهنيا: كن معتدلا في جميع أعمالك ونشاطاتك ولا ترهق نفسك أكثر من اللازم لأن الإرهاق من شأنه أن يوتر الأعصاب ويقلل العمل والإنتاج.

عاطفيا: المرتبط : قد تحتاج إلى أن تهتم أكثر باهتمامات شريك حياتك فذلك يجعل بينكما مودة وشعور مشترك. , الاعزب : عليك معاملة الشريك بالطريقة التي يستحقها، وخصوصاً إذا كنت مقتنعاً بخطواتك المستقبلية تجاهه.

صحيا: حاول تنظيم وقتك للنوم اكثر من ذالك واحرص على الحصول على اكثر من 8 ساعات نوم يومياً , وإذا مرضت فلا تدعم مرضك بكثرة تفكيرك في المرض بل في الشفاء.


حظك اليوم برج العقرب الجمعة 12 مارس 2021 من ابراهيم حزبون

مهنيا: من كان يتمتع بصفاتك يجب الا يستسلم للأمر الواقع، فأنت قادر على النهوض والسير نحو مستقبل أفضل , ابتعد عن الكسل والملل.

عاطفيا: من حقك أن تقلق على الشريك ومصلحته , قد يكون هناك بعض الامور انت اكثر علم بها , لكن توضيح الأمور هو الحل الأنسب بغية الابتعاد عن المنازاعات الاصطدام.

صحيا: الفاكهة تعتبر ضرورية في حياتنا اليومية، والاعتماد عليها ضروري لبشرة افضل وجسد صحي اكثر والكثير.


حظك اليوم برج القوس الجمعة 12 مارس 2021 من ابراهيم حزبون

مهنيا: أنت بحاجة إلى لقاء وجوه جديدة وخوض تجارب لم تعهدها في السابق، وحاول أن تعرف حاجاتك الحقيقية. لكن عليك الحرص على ماهو مفيد لك .

عاطفيا: قد تبحث شؤونًا عاطفية تتعلق بك وبالشريك، لاطفه وليّن طباعك معه وصارحه بحقيقة مشاعرك تجاه، فهذا يريحه. وتصل الى الهدف الذي ترغب به.

صحيا: ابتسم كل يوم وفي وجه كل الأشخاص، فالابتسامة صدقة وشعور رائع وتزيد صحتك وجمالك وحيويتك.


حظك اليوم برج الجدي الجمعة 12 مارس 2021 من ابراهيم حزبون

مهنيًا: يمنحك هذا اليوم طاقة أفضل وإيجابية للعمل ويزيل بعض الأوهام، ابعد التفكير السلبي عنك هذا يزيدك ثقة بالنفس وتفاؤلًا.

عاطفيا: عش كل لحظة في حياتك بكل حب ورضا وسعادة. الحب : السعادة خلقت لتقتسم بين إثنين، كن سعيدًا فشريك حياتك يحب أن يراك سعيدًا.

صحيا: النوم الهادئ هو من أهم المؤثرات التي تؤثر على حالتك النفسية في اليوم التالي، لذا عليك التفكير في أمور جميلة قبل النوم والابتعاد عن كل أنواع الإزعاج وأن تحصل على قسط طويل من النوم بلا تقطع.


حظك اليوم برج الدلو الجمعة 12 مارس 2021 من ابراهيم حزبون

مهنيا: حاول تخلع عنك ثوب التراخي والكسل وترتدي ثوب النشاط والحركة لتنهي اعمالك المطلوبة منك اليوم.

عاطفيا: الاعزب : لا تظلم من أحببت بإلقاء اللوم عليه في كل شيء وتحمل كل ما يحدث لإنجاح علاقتكما. , المرتبط : ان ظهرت بعض الخلافات البسيطة لاتجعل احد يعلم بها , هذا يشكل استقرار وسعادة لافتة في العلاقة بالشريك.

صحيا: لا ترهق نفسك في السهر ليلاً لأن ذلك يؤثر على صحتك بالسلب ويجعلك تشعر بالصداع الدائم. ولا تدع الأفكار المتشائمة تسيطر عليك نتيجة ظروف الحياة.


حظك اليوم برج الحوت الجمعة 12 مارس 2021 من ابراهيم حزبون

مهنيا: ستكون المرحلة المقبلة مثيرة جدًا ومليئة بالتقلبات، وقد تلعب فيها دورًا كبيرًا، لذا فإنه من الأفضل أن تستعد لها وأن تتخذ القرارات الحاسمة في الأوقات المناسبة.

عاطفيا: قد تكون أهملت بعض المواضيع العاطفية، لكنّ المجال ما زال متاحاً , تهمك مصلحة الحبيب وتحاول أن تساعده على تحقيق طموحاته وأحلامه، فكن موضع ثقة شريكك .

صحيا: كما يقول المثل الشعبي لاتحمل السلم بالعرض وتمشي , فهذا من شئنه ارهاقك حاول الترويح عن نفسك مهما كان.

اقرأ أيضا | الأبراج اليومية ليلى عبداللطيف اليوم الجمعة 12/3/2021 

تعليقات