القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

الأبراج اليوم من ميشال حايك اليوم الاثنين 29/3/2021 | حظك اليوم الاثنين 29 مارس 2021 ميشال حايك

banner

 

الأبراج اليوم من ميشال حايك اليوم الاثنين 29/3/2021 | حظك اليوم الاثنين 29 مارس 2021 ميشال حايك


توقعات ميشال حايك اليوم , حظك اليوم وتوقعات ميشال حايك اليوم الاثنين 29-3-2021 , توقعات ميشال حايك للابراج اليوم , توقعات ميشال حايك اليوم الاثنين 29 أذار 2021 , توقعات الابراج اليوم 29/3/2021 , توقعات ميشال حايك لبرج الحمل , توقعات ميشال حايك لبرج الثور , توقعات ميشال حايك لبرج الجوزاء , توقعات ميشال حايك لبرج السرطان , توقعات ميشال حايك لبرج الاسد , العذراء , توقعات ميشال حايك لبرج الميزان , توقعات ميشال حايك لبرج العقرب


ماهي توقعات ميشال حايك لحظوظ اليوم الاثنين 29 أذار 2021 ؟

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 29-3-2021 من ميشال حايك

 تمتلك فترة جيدة تكون فيها محور اهتمام الكثيرين وعليك استغلال علاقاتك بكل مافيها وحاول تعزيز تلك العلاقات تدريجيا لتجد نفسك مسيطرا نوعا ما واستغل ذلك لطلب للمساعدة والارتباط ايضا ، شهر مارس تتراجع فيه علاقاتك وقد لايكون من افضل الأشهر لديك لذلك عليك الانتباه واستغلال للشهر بعمل قد يكون مناسبة. تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير .. يجعلك لاتستطيع تحديد اهدافك ويحذرك من سوء تفاهم يخسرك صديق غالي على قلبك.


حظك اليوم برج الثور الاثنين 29-3-2021 من ميشال حايك

 انت مقبل على اختبارات هامة في حياتك المهنية والعائلية وايضا الدراسية وعليك ان تثبت نفسك وان تجد عملا يستحقك هذا الشهر وستكون تحت الضوء فلا ترتكب المخالفات التي قد تؤذيك ولا تخالف المسؤولين وقد يكون هناك منصب لك . مارس سيكون بوابة العلاقات الجيدة ويحمل معه لك الكثير من الشعبية التي هي في تصاعد والكثير من الناس سيكونون داعمين لك وقد تحقق امنية عن طريق احدهم. تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير .. عليك ان تنتبه من المحيطين بك الذين قد يحاولون التقليل من قيمتك وايضا يحذرك مجددا من مخالفة للقوانين او مواجهة والتعرض للمسؤولين.


حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 29-3-2021 من ميشال حايك

 تستطيع التحرر من قيود الماضي ومشاكل الحاضر وايجاد ابواب جديدة لتفتحها تباعا وتكون على اعتاب سفر ايضا وكل شيء يشير الى سطوع نجمك فلا تخف وانطلق وحاول التغيير لتصل لما تريد. مارس يحمل لك النجاح المهني وقد يكون شهر الشهرة للكثيرين من مواليد الجوزاء وقد يحمل معه ترقية لك وقيمة عالية بين المحيطين بك. تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير .. عليك الانتباه من الحوادث وايضا يحذرك اثناء السفر وما يخص الدراسات العليا فكن جاهزا.

 

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 29-3-2021 من ميشال حايك

 ستكون امام حلول وتحسن تصاعدي في حياتك المهنية وأمورك المالية وتهيأ لك تطورات ايجابية بما يخص المال فاستغل الفرص وحاول ايجاد افضل الخيارات والتغييرات التي تدعمك في قادم الأيام وستحل بعض القضايا العالقة. وايضا ستكون مع شهر مارس منطلقا نحو عالم جديد وستكون افضل بكثير وتحمل لك فرصا كبيرة للسفر وللنجاحات. تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير .. يعرقل بعض الأوراق و يحذرك من بعض الامور التي تخص التعاملات المالية المشتركة وعليك ان تتعامل بهدوء وحذر . 


حظك اليوم برج الأسد الاثنين 29-3-2021 من ميشال حايك

 عليك ان تعرف جيدا كيف تبتعد عن المواجهات وتكون قدر الامكان دبلماسيا لذلك انصحك بالهدوء وعدم التسرع بالحكم على المواقف وكل شيء له بداية وله نهاية فانتبه من النهايات التي تخص العلاقات وفكر بشراكات جديدة تدعمك . مع نهاية الشهر وبداية مارس ستجد بعض الراحة وتكون بحال افضل وستبدأ رحلة مالية تدعمك من شراكاتك الحالة وعملك. تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير . تؤثر عليك نفسيا بالضغط والتوتر وتجعلك غير مرتاح في اي علاقة مهنية كانت او عاطفية وعليك التركيز والهدوء والابتعاد عن الاعداء الظاهرين في حياتك. 


حظك اليوم برج العذراء الاثنين 29-3-2021 من ميشال حايك

 قد تكون مقبل على التزامات مثيرة وتحتاج الى التنظيم والراحة والمساعدة أيضا والوضع الصحي لديك قد يتأثر بهذه الفترة ولاتترك الأمور الضرورية تتراكم عليك حتى لا تتعبك وحاول تنظيم حياتك واتباع نظام صحي. مع نهاية الشهر وبداية الشهر القادم تحتاج الى ضبط علاقاتك وتتغير الاوضاع لديك باتجاه شراكات جديدة قد يكون هناك ارتباط للكثير من مواليد العذراء . تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير . يشعرك بعدم الراحة مع زملاء العمل وقد يجعلك تخسر عملك وتجد صعوبة في التأقلم مع اي عمل تقوم به وايضا عليك الانتباه بما يخص وضعك الصحي. 


حظك اليوم برج الميزان الاثنين 29-3-2021 من ميشال حايك

 تمتلك فترة ذهبية تحمل لك الحظوظ المالية والعاطفية أيضا فتجد ان الكثير من الذين تحبهم حولك تلاحظ ان علاقاتك العاطفية تتغير للأفضل بشكل تدريجي وتدعمك ايضا الحظوظ والفرص وتحل المشاكل ضمن المنزل ومع العائلة . مع نهاية الشهر وبداية مارس ستتشغل بأمور صحية وتكون على موعد مع عمل جديد يحسن من امورك المهنية ويعطيك الدعم الكبير المالي ايضا. تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير . ينبهك من امور تخص الاطفال والاخوة الاصغر منك ويتوجب عليك الانتباه وعدم التسرع بعلاقاتك العاطفية وتكون معرض لبعض الأمور العائلية.


حظك اليوم برج العقرب الاثنين 29-3-2021 من ميشال حايك

 تعيش هذه الفترة الكثير من التغييرات التي قد تكون مفاجئة وعليك ان تكون هادئا وتحاول التأقلم بسرعة وقد يكون لديك منزل جديد وتنشغل بأمور تخص الأهل ولاتكون بافضل حال لكن اطمئن فهي فترة مؤقتة ليعود كل شيء افضل تدريجيا. اما شهر مارس فسيكون جيدا ويعيد ترتيب حياتكم ويحمل معه كل الحب والحظ وسيعطيه الكثير من الاوقات الممتعة. تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير . انتبه من الأمور العقارية ةيزيد من بعض المشاكل العائلية وخاص بما يخص المنزل وتصليحات كثيرة تكون بحاجة انتباه منك وايضا لصحة احد الوالدين وانتبه من اي مواجهة معهم .


حظك اليوم برج القوس الاثنين 29-3-2021 من ميشال حايك

عندك الكثير من العلاقات التي قد تكون مرضية لك وقد تعمل بمجال الاعلام والسوشل ميديا والتواصل والسفر القريب وتكثر التحركات والاتصالات لديك لتكون ايجابي اكثر وتبدأ الحياة تساعدك لتنجح باكثر من مجال وايضا العائلة تجد مكانا لها بتغييرات متوقعة ايضا. شهر مارس سيحمل لك بعض الأمور العائلية وأيضا مكانا جديدا لك لتحصل على منزل جديد وقد يكون هناك تغييرات على صعيد العمل ايضا. تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير .. انتبه من سوء الفهم ويحذرك التراجع من الحوادث ومن اعطال الموبايل والسيارة ومشكلة مع اخ لديك.


حظك اليوم برج الجدي الاثنين 29-3-2021 من ميشال حايك

 تمتلك الكثير من الفرص التي عليك استغلالها والبحث عن موارد جديدة أيضا وتستطيع ان تعيد الأوضاع عندك افضل مما كانت مسبقا وتطور نفسك بعمل جديد او مشروع يجلب لك الربح في الشهر الحالي. مع دخول مارس ستكون امام تواصل كبير ومهم وانت على موعد مع سيارة جديدة ربما او تتحسن حظوظك ليكون هناك علاقات اوسع وعمل افضل. تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير . قد لاتستطيع ضبط الأمور المالية وينبهك من بعض الاحتيال من المحيطين بك فكن حذرا. انتقال الزهرا الى برج الدلو من 2 فبراير حتى 26 منه .. تجعلك تشعر براحة اكبر في النوم والكثير من العزائم وتدعمك حاليا ببعض الحلول المالية السريعة التي تلبي احتياجاتك.


حظك اليوم برج الدلو الاثنين 29-3-2021 من ميشال حايك

 يبدو انك تحاول ان تبحث عن نفسك وستجد انك قادر على الوصول لأي مكان تريده وتستعيد مكانتك بين الجميع فلا تقلق وحدد خياراتك وانطلق لأن كل شيء يدور في فلك سيطرتك من جديد وتحسن العلاقات التي تجمعك بالكثير من الناس القدامى والجدد. شهر مارس يمنحك بعض المكاسب وسيكون الأفضل ماليا لك ويحمل الكثير من الاعمال المهمة والمال الوفير فكن بانتظاره. تراجع عطارد في برجك بين 31يناير و 20 فبراير .4. سيشعرك ببعض الضياع ويجعلك تشعر ببعض القلق وتحتار في تقرير مصيرك لكن كل شيء سيكون جيدا فلا تقلق فنهاية الشهر افضل.


حظك اليوم برج الحوت الاثنين 29-3-2021 من ميشال حايك

 لاتشعر بالرضا وتكون بحالة من القلق وانتظار الحلول وقد تبحث عن عمل او وظيفة لكن لاتقلق فمهما كانت ظروف الحالية سيكون كل شيء عابرا وقد تعاني بعض العراقيل التي لاتؤثر بك فحاول ان تكون جاهزا لها. مارس سيمنحك الحلول بكل شيء ويكون مختلفا كثيرا وكل شيء سيكون بافصل حال فالحظوظ مجهزة لك مسبقا والانفراجات ستتوالى. تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير .4. سيشعرك بعدم الراحة وانتبه من المقربين وغيرهم ومن عمليات الاحتيال الكثيرة التي تحاك ضدك.

اقرأ أيضا | حظك اليوم الاثنين 29 / 3 / 2021  من سمير طنب 

تعليقات