القائمة الرئيسية

الصفحات

أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة الرابعة كاملة .. قبل البداية .. تسليح اعتصام رابعة

 

أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة الرابعة كاملة  .. قبل البداية .. تسليح اعتصام رابعة


حيث تدور أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 2 التي تحمل اسم "قبل البداية"، بتلقى يوسف الرفاعى "أحمد مكي" مكالمة تليفونية من عمه عادل "أحمد حلاوة" بسبب دخول والده رفاعى "هادى الجيار" المستشفى، ويظل عادل مع يوسف حتى يستيقظ رفاعى رغم تأخر الوقت حيث يرفض مغادرة المكان إلا بعد الاطمئنان على صحة صديقه.


المشهد ينتقل إلى اعتصام رابعة وتواجد زكريا يونس "كريم عبد العزيز" ومبروك "إياد نصار" داخل الاعتصام لمتابعة ما يحدث بداخله، وهتافات من قبل عناصر الإخوان المعتصمين وحوارات تدور بين القياديين حول تسليح الاعتصام، حتى تخاف الحكومة، وأنهم فى حالة عدم عودة الرئيس مرسى ستدفع الحكومة ثمنا غاليا.

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

أعلنت قناة ON عن مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 على شاشتها، حيث يعرض مسلسل الاختيار 2 بدءًا من غدٍ الثلاثاء الساعة 9 مساء، ويعاد مسلسل الاختيار 2 الساعة 2 صباحًا، والساعة 3.30 عصرًا، على أن يتم إعلان مواعيد عرضه على قناة ON دراما في الساعات المقبلة.

مواعيد مسلسل الاختيار 2

- قناة ON عرض أول 9 مساء، إعادة 2 صباحا، 3:30 عصرا.

- ON دراما 10 مساء.

- ART حكايات 11 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

قصة مسلسل الاختيار 2

ويتناول مسلسل الاختيار 2 بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020

الاختيار 2:

رجال الظل هو مسلسل تلفزيوني مصري يُعرض في شهر رمضان لعام 2021، من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان. ويعتبر المسلسل هو الجزء الثاني من مسلسل الاختيار والذي عُرض في عام 2020، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي، ومن تأليف باهر دويدار وأخرجه أيضًا بيتر ميمي.

أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة الرابعة كاملة  .. قبل البداية .. تسليح اعتصام رابعة 

تعليقات