القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل موسى للفنان محمد رمضان الحلقة الثالثة

 

مسلسل موسى للفنان محمد رمضان الحلقة الثالثة


تفاصيل مسلسل موسى للفنان محمد رمضان الحلقة الثالثة ، حيث يطل علينا الفنان محمد رمضان خلال رمضان هذا العام بمسلسل موسى حيث ان مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

وحل محمد رمضان ضيفاً على برنامج "مساء DMC" مع الإعلامية إيمان الحصرى على قناة DMC أول أمس الأحد وقال خلال الحلقة:"هخلص تصوير "موسى" يوم 5 رمضان لو فضلنا ماشيين بنفس الجدية والجهد"، مؤكدًا: "أنا ليس عندى قوانين فى التصوير ولازم يكون معايا الـ 30 حلقة قبل ما أدخل أصور ولازم أذاكر كويس، وبستغرب أن فى حد بيصور وميبقاش عارف لسه النهاية وتحولات الشخصية إزاى".


تفاصيل وأحداث مسلسل موسى الحلقة 1

وخلال برومو العمل ظهر الفنان محمد رمضان يخوض الكثير من معارك التي تكشف عن تصدي لجنود الاحتلال الإنجليزي، حيث تشبه أحداث برومو مسلسل موسى الكثير من قصة فيلم "ادهم الشرقاوي" بطولة عبدالله غيث، والذي عرض عام 1964، وأيضا مسلسل "ادهم الشرقاوي"، بطولة الفنان محمد رجب، والذي عرض عبر شاشات التلفزيون عام 2009 والذي تدور أحداثه حول بطل شعبي يتصدى لجنود الاحتلال للدفاع عن قريته، وأيضا ظهر الفنان رياض الخولي خلال أحداث البرومو، يقتل الحصان الذي ظهر به محمد رمضان في مسلسل موسى ضمن كواليس مسلسل موسى، ويتبين من برومو مسلسل موسى أن قتل الحصان يأتي للانتقام من بطل العمل، كما تبين ان الحصان بصحة جيدة ولا يستحق القتل، وكان عملية القتل تتم انتقامًا من الحصان بعد حديثه عنها قائلا :"فرسة خاينة تستاهل الموت"، ليقنص عليها مستخدما مسدس، ليظهر مشهد يعتبر من المشاهد الدموية العنيفة.


وفي مشهد آخر في مسلسل موسى يظهر ذبح لخروف،بعد قول الفنان سيد رجب :"عشان لم ندبح تبقى الدبيحة تستاهل»، وتعتبر المشاهد الدموية من المشاهد غير المرغوبة لدى الكثير من المشاهدين وابرزهم الاسر والاطفال تحت السن، حيث نهى الأطباء النفسيين من مشاهدة الأطفال هذه الأعمال الدموية لعدم الوصول لمشاكل نفسية.


قصة مسلسل موسى لمحمد رمضان 2021

تدور أحداث مسلسل موسى في حقبة الخمسينات مرورا بالستينات حول رحلة كفاح شخص يتوفى والده منذ الصغر ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من إحدى محافظات صعيد مصر ويضطر للتصدي للجنود الإنجليز وعدد من كبار الشخصيات بالقرية، ويقع في حب فتاة عربية وهي سمية الخشاب، وتدور الأحداث في إطار درامي تشويقي حول رحلة صعود شخص يتوفي والده منذ الصغر ويتحمل مسئولية أشقائه وهو من إحدي محافظات صعيد مصر ويضطر لترك بلده والنقل إلى القاهرة ويعمل في تصدير وإستيراد بعض الاشياء من غزة إلى مصر والعكس ويعجب بفتاة فرنسية وتدور الاحداث في إطار درامي.


ابطال مسلسل موسى لمحمد رمضان

مسلسل موسى بطولة الفنان محمد رمضان، وسمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وصبري فواز، وسيد رجب، وإيمان العاصي، وعارفة عبدالرسول، ومنذر رياحنة، وأمير صلاح الدين، وآخرون.


مواعيد عرض مسلسل موسى لمحمد رمضان

وتنطلق أولى حلقات مسلسل موسى للفنان محمد رمضان يوم الثلاثاء الموافق 1 رمضان، وذلك بعد الفطار على قناة دي ام سي الفضائية ويعرض بعدها بساعتين على قناة dmc دراما، على أن يعرض في تمام الساعة الثامنة على شاشة قناة mbc، ويذاع المسلسل على قنوات mbc1، وابوظبي وmbc عراق قناة دبي الفضائية وقناة رؤيا حيث يعرض في توقيتات مختلفة على مدار اليوم إضافة إلى ذلك سيتم عرضه عبر منصتي Shahid watch it.


ويعرض مسلسل "موسى" على قنوات: DMC - DMC دراما - mbc 1 - mbc العراق - art - منصة Watchit - منصة شاهد vip.

يعرض مسلسل موسى على قناة "إم بي سي" في تمام الساعة العاشرة مساء بدءا من أول يوم رمضان، ويعاد مسلسل موسى اليوم التالي في الثامنة صباحا.

كما يعرض مسلسل موسى على قناة إيه آر تي حكايات العاشرة مساء ، ويعاد في السادسة صباحا، ويعرض على إيه آر تي حكايات 2 في الواحدة صباحا بدءا من ثاني أيام رمضان.

مسلسل موسى للفنان محمد رمضان الحلقة الثالثة

تعليقات