القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل نسل الأغراب للفنانين احمد السقا وأمير كرارة الحلقة الثالثة

 

مسلسل نسل الأغراب للفنانين احمد السقا وأمير كرارة الحلقة الثالثة



مسلسل نسل الأغراب الحلقة الثالثة للفنانين أحمد السقا وأمير كرارة يعد من اهم الأعمال الرمضانية هذا العام حيث اثار البرومو حفيظة المشاهدين لما به من اثارة وتشويق .

تشهد دراما رمضان لهذا العام، الجمع بين اثنين من النجوم الذين ينتظرهم الجمهور في كل أعمالهم أيا كانت، وهذا العام في الموسم الدرامي الرمضاني الجمهور على موعد مع ملحمة دسمة يقدمها النجمان أمير كرارة وأحمد السقا، من خلال مسلسل نسل الاغراب، وهو ما دعى الجمهور للبحث عن مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب بطولة أحمد السقا على قناة أون إي في رمضان.


مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب 

العمل بطولة أحمد السقا على قناة أون إي في رمضان

مسلسل نسل الأغراب للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة ستبدأ عرض أولى حلقاته اليوم الثلاثاء، مع بداية أيام شهر رمضان الكريم، وهنا مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب بطولة أحمد السقا على قناة أون إي في رمضان.


مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

وعن مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب بطولة أحمد السقا على قناة أون إي في رمضان، فستكون يوميا فى تمام الساعة 7:45 دقيقة بداية من مساء غدٍ الثلاثاء.

أما مواعيد إعادة عرض مسلسل نسل الأغراب فسيكون أول موعد على قناة أون إي في تمام الساعة 4:30 صباحا.

بينما يأتي موعد الإعادة الثانية لمسلسل نسل الأغراب في تمام الساعة 2 مساء اليوم التالي.


ابطال مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب يشارك في بطولته أمير كرارة وأحمد السقا ومي عمر وادوارد ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وأحمد داش ومحمد مهران، وعدد أخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

ويعد "نسل الأغراب" من أبرز المسلسلات المرتقبة في شهر رمضان ، لاسيما وأنه يجمع نجمين من العيار الثقيل في عالم الدراما والسينما وهما أحمد السقا وأمير كرارة، تحت قيادة المخرج محمد سامي الذى حقق نجاحات كبيرة في الدراما وأصبح تميمة النجاح للعديد من النجوم خلال السنوات الماضية، هذا بالإضافة إلى اعتماد العمل على الدراما الصعيدية التي يحبها الجمهور المصري وينتظرها دائماً.

ويخوض المخرج محمد سامى تجربة التأليف والإخراج من جديد في "نسل الأغراب" بعدما قدم ذلك في مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان في شهر رمضان الماضى وحقق نجاحاً وتفاعلاً كبيراً مع الجمهور، وشارك في بطولة العمل أحمد زاهر، نور، روجينا، ادوارد، محمد علاء، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، أحمد داش، ريم سامى، محمد مهران، أيمن عزب.

يشار إلى أن مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

يعد المسلسل التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.


 أمير كرارة والسقا بشكل جديد

 كان المخرج محمد سامي قد ضغط ساعات التصوير اليومية لمسلسله “نسل الأغراب”، الذي تم بتصويره حاليًا داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، للحاق بالموسم الرمضاني.

ونشر “سامي” عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو إنستجرام، فيديو من كواليس العمل، قائلا: “دائمًا أفضل تقديم المواهب الشابة من خلال أعمالي، وفي مسلسل نسل الأغراب هقدم لكم موهبتين على أعلى مستوى، أتنبأ لهما أن يكونا في مكانة كبيرة بمجرد عرض العمل خلال أسبوعين، وطلب منهما أن يعرفان الجمهور عليهما”، وكانت المفاجأة أن قدّم “سامي” كل من النجمان أحمد السقا وأمير كرارة.


 تفاصيل البرومو الرسمي

 وطرحت شركة سينرجي البرومو الرسمي للمسلسل، والذي ظهر خلاله أبطال العمل في معارك تكشف عن خلافات قوية بين غفران الغريب (أمير كرارة) الذي يعتبر من أهل الغجر، وعساف الغريب (أحمد السقا)، والسبب الرئيسي في الخلاف بينهما هي مي عمر.

تدور الأحداث حول وقوع الأبطال في مشاكل وحروب بين أهل الصعيد ومجموعة من “الغجر” بسبب اختيار من ستتزوجه الفنانة مي عمر، حيث يظهر كل من البطلين أحمد السقا وأمير كرارة حبهم الشديد لمي عمر من صغرهم.

وظهر أمير كرارة في البرومو في أحد اللقطات وهو يطعم الأسد بفمه، مما أثار تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل نسل الأغراب للفنانين احمد السقا وأمير كرارة الحلقة الثالثة

تعليقات