القائمة الرئيسية

الصفحات

أبراج الاثنين 24 / 5 / 2021 من سمير طنب | حظوظ برجك اليوم الاثنين 24 مايو/ أيار 2021 مع سمير طنب

 

أبراج الاثنين 24 / 5 / 2021  من سمير طنب | حظوظ برجك اليوم الاثنين 24 مايو/ أيار 2021 مع سمير طنب


توقعات حظك اليوم سمير طنب 24 مايو/ أيار 2021 ، برجك اليوم سمير طنب 24-5-2021 ، ابراج اليوم سمير طنب 24/5/2021 ، حظك اليوم سمير طنب 24-5-2021 ،توقعات سمير طنب اليوم , حظك اليوم وتوقعات سمير طنب اليوم الاثنين 24-5-2021 , توقعات سمير طنب للابراج اليوم , توقعات سمير طنب اليوم الاثنين 24 أيار 2021 , توقعات الابراج اليوم 24/5/2021 , توقعات سمير طنب لبرج الحمل , توقعات سمير طنب لبرج الثور , توقعات سمير طنب لبرج الجوزاء , توقعات سمير طنب لبرج السرطان , توقعات سمير طنب لبرج الاسد , توقعات سمير طنب لبرج العذراء , توقعات سمير طنب لبرج الميزان , توقعات سمير طنب لبرج العقرب ، توقعات سمير طنب لبرج القوس ، توقعات سمير طنب لبرج الجدي ، توقعات سمير طنب لبرج الدلو ، توقعات سمير طنب لبرج الحوت


ماهي توقعات حظك اليوم الاثنين 24 مايو/ أيار 2021 من سمير طنب ؟

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 24 مايو 2021 من سمير طنب

كن متحفظاً جداً ، فالقمر في السرطان يعاكسك، كما يعاكسك بلوتون في الجدي، ما يفرض عليك واجبات في العمل ومسؤوليات عائلية. يعلو الضغط فلا تستطيع أن تتنفس الصعداء بسهولة


حظك اليوم برج الثور الاثنين 24 مايو 2021 من سمير طنب

تتلقى الدعوات من كل حدب وصوب كما العروض المسلّية. حتى لو كانت علاقاتك بالشريك سطحية ، فإنك تجد سعادة في قربها، فتستفيد من كلّ لحظة، في حين أنّ الشريك يبدي اهتماماً خاصاً بك، وقد يفاجئك بهدية أو بخبر جيد أو بقرار . قد تكون أنت الذي يتّخذ هذا القرار الإيجابي بالنسبة إلى علاقتكما.


حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 24 مايو 2021 من سمير طنب

كن متيقظاً وشديد الحرص على مستوى عطائك الذي قد ينخفض او يتراجع بشكل ملموس. كما ان الظروف المعاكسة تضعك في اماكن خطرة او تعرّض وضعك الصحي المتدهور. لا بدّ من ان تشعر ببعض الضغوط على الصعيد العاطفي؛ قد تكون الضغوط لأسباب متنوّعة ولا علاقة لها بالوضع العاطفي كالمتاعب المهنية او المالية او العائلية.


حظك اليوم برج السرطان الاثنين 24 مايو 2021 من سمير طنب

تعالج بدون تأجيل عوارض المعدة أو القلب أو الرأس في هذه الاثناء. تستعيد حماستك تدريجاً، وقد تسمع جواباً ساراً او تتلقى خبراً تترقبه منذ مدة. يجب أن تعتني بصحتك وسلامتك، وان تكون حذراً مع النار والمياه


حظك اليوم برج الأسد الاثنين 24 مايو 2021 من سمير طنب

ربما تحل مكان أحد المسؤولين، وتستقطب الإعجاب والاحترام. تقدم أفكاراً براقة وتتواصل مع المحيط المهني بنجاح. تلهيك الشؤون العائلية عن أية اهتمامات أخرى، فتضطر إلى إلغاء مواعيد أو إلى تأدية بعض الواجبات العائلية التي تزعجك، وربما تصطدم ببعض النزاعات إثر ذلك.


حظك اليوم برج العذراء الاثنين 24 مايو 2021 من سمير طنب

ضبابية بعض الزملاء تثير عندك انطباعاً مريباً، لكنّ الهدوء مطلوب لتمرير المرحلة بأقل ضرر ممكن. تصرفات الشريك تزعجك، وتدفعك إلى القيام بردّ حاسم لقطع الطريق على المشككين في جدية علاقتكما.


حظك اليوم برج الميزان الاثنين 24 مايو 2021 من سمير طنب

تمتلك من الصفات ما يكفي لتكون قدوة في العمل، فقدم إلى الناس الوجه الصالح ليكون واجهة لك بين زملائك. من الأفضل معالجة المشكلات في العمق، فهذا يساعد على تجاوزها وطيّ صفحتها نهائياً.


حظك اليوم برج العقرب الاثنين 24 مايو 2021 من سمير طنب

الأخطاء الصغيرة غالباً ما تكون مؤشراً لبعض التسرع، فحاول معالجة الوضع سريعاً حتى لا تتفاقم الأمور. غيرة الشريك مبرّرة ولا سيما أنك تبالغ أحياناً في رد فعلك تجاه الإطراء، الذي تتلقاه يومياًر.


حظك اليوم برج القوس الاثنين 24 مايو 2021 من سمير طنب

الحلم الذي راودك منذ الصغر، بدأ يلوح في الأفق، وهنالك عدة مؤشرات وعوامل تثبت ذلك وهي في متناولك. الشكل الخارجي لم يكن يوماً هو المعيار الصحيح لأي علاقة. لذا، يستحسن أن تبحث عن داخلية الشريك.


حظك اليوم برج الجدي الاثنين 24 مايو 2021 من سمير طنب

شخصيتك المميزة تعطيك دفعاً كبيراً يمكّنك من إقناع الآخرين بوجهة نظرك، لكن ذلك لن يكون دائماً في متناولك. قد تضطر قريباً للدفاع عن نفسك أمام الشريك من تهمة بسيطة، وذلك قد يزرع الشك بينكما موقتاً.


حظك اليوم برج الدلو الاثنين 24 مايو 2021 من سمير طنب

قد تجد نفسك في مواجهة أحد الزملاء القدامى، وذلك سيزعجك على نحو كبير ويدفعك الى الحسم بسرعة. مبادرة فردية تساهم في إنقاذك من موقف حرج، لكنّ المفاجىء أنّ صاحب المبادرة ليس في خانة الأصدقاء.عناوين العلاقة المستقبلية هي الأبرز، فالجميع يسعى إلى تنفيذ وعوده بما يعزز الثقة بينك وبين الشريك.


حظك اليوم برج الحوت الاثنين 24 مايو 2021 من سمير طنب

صفاء القلوب بينك وبين أحد الزملاء، يفوّت الفرصة على الآخرين للاصطياد في الماء العكر للنيل منكما. تجتمع العوامل كافة لتساعدك على تخطي مرحلة دقيقة، وهذا سيؤدي إلى النظر في تنظيم أمورك مجدداً. التفاهم سيد الموقف حالياً، وهذا من دون شك سيكون مصدراً لمزيد من التفاهم مع الشريك.

اقرأ أيضا | الأبراج اليومية ماغي فرح اليوم الأحد 23/5/2021 

تعليقات