القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير الامام الصادق لحرف الظاء في المنام

 

تفسير الامام الصادق لحرف الظاء في المنام

  افضل تفسير للامام الصادق لحرف الظاء ، اهم تفسير لحرف الظاء في المنام ، ماتفسير حرف الظاء في المنام ، معلومات عن رؤية حرف الظاء في المنام ، مامعنى رؤية حرف الظاء في المنام ، جميع تفسيرات رؤية حرف الظاء في المنام .
تفسير الامام الصادق لحرف الظاء في المنام
تفسير الامام الصادق لحرف الظاء في المنام

افضل تفسير للامام الصادق لحرف الظاء

 تفسير حرف الظاء ظ في المنام للإمام جعفر الصادق عبر موقع احلى وصفة ، الظاء من الحروف التى تحمل عدد قليل من الرموز والدلالات ومنها رؤية الظبي والظل والظهر والظفر والظمأ والظلم ، والتى سنحاول سردها خلال موضوعنا اليوم استنادا إلى ما ذكره الإمام جعفر الصادق .

تفسير حلم الظبية للإمام الصادق
 
الظبية في حلم الرجل من الدلالات التي تبشرها بالزواج القريب وبالتحديد في حلم الاعزب ، ولعله بشارة بإنجاب الأنثي في حلم المتزوج ، وبشكل عام تعد رؤية الظبي أو الظبية في الحلم من الدلالات المحمودة والتى تبشر بالخير ، والله أعلم .

حلم الظفر للإمام الصادق
 
ذكر الأمام جعفر الصادق رحمه الله أن رؤية الظفر في الحلم من الرموز التى تشير إلى إحاطة الأعداء بالرائي ، ونزع أو قص الظفر في الحلم دل على النصر على الأعداء والتغلب عليهم وصد كيدهم بإذن الله .

الظل في المنام للامام الصادق
 
الظل من الرموز التى تحمل تأويل محمود وأخر عكسه ، فالظل في نوم الرائي إذا كان في فصل الصيف فهو دلالة على الراحة وزوال الهم والمتاعب ، أما الظل ورؤيته في فصل الشتاء في الحلم دل على الهموم وكثرة المتاعب ، كما أن الظل في حلم المرأة دل على زوجها ، والله أعلم .

الظهر في الحلم للامام الصادق
 
رؤية الظهر في الحلم دلالة على السند والعون في حياة الرائي ، كما أن الظهر المستقيم في المنام دال على الحصول على المال أو عمل ذات مركز مرموق ، وعى العكس تماما في رؤية كسر الظهر في الحلم والتى تنذر بحزن ومصيبة تصيب الرائي وهم شديد أو خوف يصيب الرائي ، لا قدر الله .

دلالات حرف الظاء للإمام الصادق
 
حلم الإحساس والشعور بالظلم (العطش) في المنام دل على الإصابة بالفقر الشديد وشوق كبير بداخل الرائي لشخص غائب وبعيد عنه ، وعلى العكس عند الارتواء من الظمأ في المنام فهو دلالة على زوال الفقر والمتاعب والهموم .

أما الإحساس بالظلم في الحلم أو وقوع ظلم على الرائي في نومه دل على إنتشار الخراب والدمار في تلك المدينة وتدهور كبير في أحوال الرائي ، والأفضل في الرؤية هى أخذ الرائي لحقه أو زوال هذا الظلم حيث يبشر بالفرج القريب .

ظهور الصبح بعد الليل الغميق الشديد السواد دل على البشري في تحقيق الأمانى والوصول إلى أهداف الرائي ومواجهة أى تخطيات وعقبات ، والله أعلم .

ملاحظة

نستقبل اسئلتكم واستفساراتكم عن تفسير احلامكم اسفل في التعليقات وسوف يتم الرد عليكم في اقرب وقت . 

هذا كل شيء فيما يخص موضوع تفسير الامام الصادق لحرف الظاء في المنام املين ان تكونوا قد استفدتم من هذا التفسير

تعليقات