القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير الامام الصادق لحرف الطاء في المنام

 

تفسير الامام الصادق لحرف الطاء في المنام

 افضل تفسير للامام الصادق لحرف الطاء ، اهم تفسير لحرف الطاء في المنام ، ماتفسير حرف الطاء في المنام ، معلومات عن رؤية حرف الطاء في المنام ، مامعنى رؤية حرف الطاء في المنام ، جميع تفسيرات رؤية حرف الطاء في المنام .
تفسير الامام الصادق لحرف الطاء في المنام
تفسير الامام الصادق لحرف الطاء في المنام

افضل تفسير للامام الصادق لحرف الطاء

تفسير حرف الطاء في المنام للامام الصادق عبر موقع احلى وصفة ، الطاحونة والطاعون والطاووس والطبيب والطريق والطفل والطبل والطلاق كلها رموز مشتركة في حرف الطاء والتى قام الأمام جعفر الصادق بذكر تفسيرها ، وغيره من الرموز والدلالات والتى نقوم بذكرها خلال مقال اليوم .

تفسير حلم الطاسة للإمام الصادق
 
ذكر الأمام جعفر الصادق رحمه الله  أن رؤية الرجل للطاسة في نومه هى رمز للمرأة في حياته سواء كانت زوجة له أو أبنة ، وبالنسبة لرؤية الطاسة في نوم الشاب الأعزب فهى من الدلالات التي تبشرها بالزواج القريب ، ورؤية المرأة المتزوجة للطاسة في نومها هى من الرموز التي تشير إلى إنجاب الذكر عن الأنثى والله أعلم ، وذلك عندما تكون الطاسة شكلها جميل وجديدة .

الطاووس في الحلم للامام الصادق
 
الطاووس في حلم المرأة من الرموز التي تشير إلى الرجل المغرور المختال بنفسه، أما رؤية الرجل للطاووس في حلمه فهو رمز لأمرأة ذات نصيب كبير من الجمال، والله أعلم.

حلم الطبخ للإمام الصادق
 
الطبخ من الرموز المحمود رؤيتها كثيرا في المنام سواء كان الحلم في نوم رجل أو أمرأة ، الطبخ في منام المرأة من الدلالات التي تبشر بالاستقرار الأسري وصلاح أحوال الزوج والأبناء بالتحديد عندما تشعر الزوجة أن الطعام الذى تعده شهى وله رائحة طيبة ، كذلك تعد رؤية الرجل كأنه يقوم بالطبخ في نومه على صلاح أموره في العمل واستقرار أحواله المادية بإذن الله .

الطلاق في المنام للامام الصادق
 
الطلاق من الدلالات الغير محمود رؤيتها في الحلم ، وذلك حيث أن رؤيته في منام الرجل ينذر بموت زوجته ، والطلاق في حلم المتزوجة دلالة على الهجر والفراق بين الزوجين ، والطلاق بشكل عام في المنام دل على الخلافات والمشاكل الأسرية والعائلية التى يتعرض لها الرائي خلال الفترة المقبلة لا قدر الله .

الطيور في الحلم للامام الصادق
 
الطيور هى رمز محمود رؤيته في الحلم ما دام كان طائر معروف ، وتدل على طموح الرائي والرغبة الشديدة في تحقيق أهدافه ، وذلك عند رؤية الطير يطير في السماء ، أما رؤية الطيور الغير معروفة فهى رمز غير محمود وقد تنذر بدنو أجل ، وقد تعنى سفر قريب لا جدوى او منفعة منه ، والله أعلم .

دلالات حرف الطاء للإمام الصادق
 
الطاحونة رمز غير محمود رؤيته تنذر بتراكم الهموم على الرائي والخوض في متاعب كثيرة .

الطاعون مكروه رؤيته في الحلم فهو رمز نقص أو ضياع الأموال أو تدنى المستوى المعيشية .

الطبيب رمز محمود ظهوره في الحلم ويبشر بزوال المتاعب والهموم وفرج قريب وشفاء في حلم المريض ، والله أعلم .

ملاحظة
نستقبل اسئلتكم واستفساراتكم عن تفسير احلامكم اسفل في التعليقات وسوف يتم الرد عليكم في اقرب وقت . 

هذا كل شيء فيما يخص موضوع تفسير الامام الصادق لحرف الطاء في المنام املين ان تكونوا قد استفدتم من هذا التفسير .

تعليقات