القائمة الرئيسية

الصفحات

حظك اليوم الثلاثاء 5 / 10 / 2021 من سمير طنب | الأبراج اليوم الثلاثاء 5 أكتوبر/ تشرين الاول 2021 مع سمير طنب

 

حظك اليوم الثلاثاء 5 / 10 / 2021  من سمير طنب | الأبراج اليوم الثلاثاء 5 أكتوبر/ تشرين الاول 2021 مع سمير طنب


الأبراج اليوم مع سمير طنب 5 أكتوبر/ تشرين الاول 2021 ، برجك اليوم سمير طنب 5-10-2021 ، الأبراج اليومية سمير طنب 5/10/2021 ، توقعات الأبراج اليوم سمير طنب 5-10-2021 ،توقعات سمير طنب اليوم , حظك اليوم وتوقعات برجك من سمير طنب اليوم الثلاثاء 5-10-2021 , توقعات سمير طنب للأبراج اليوم , توقعات سمير طنب اليوم الثلاثاء 5 تشرين الاول 2021 , توقعات الأبراج اليوم 5/10/2021 , توقعات سمير طنب لبرج الحمل , توقعات سمير طنب لبرج الثور , توقعات سمير طنب لبرج الجوزاء , توقعات سمير طنب لبرج السرطان , توقعات سمير طنب لبرج الاسد , توقعات سمير طنب لبرج العذراء , توقعات سمير طنب لبرج الميزان , توقعات سمير طنب لبرج العقرب ، توقعات سمير طنب لبرج القوس ، توقعات سمير طنب لبرج الجدي ، توقعات سمير طنب لبرج الدلو ، توقعات سمير طنب لبرج الحوت


اهم توقعات حظك اليوم الثلاثاء 5 أكتوبر/ تشرين الاول 2021 من سمير طنب

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 من سمير طنب

إن شغفك بالسفر قد بدأ في الظهور على السطح. فإن لم يكن باستطاعتك إحضار جواز سفرك و الذهاب فورا في رحلة إلى مكان جديد في الوقت الحالي ربما يمكنك استكشاف الآفاق الداخلية المتاحة. قد يتضمن ذلك مشاهدة فيلم أجنبي، أو تناول نوع جديد من الطعام، أو حتى القراءة عن المكان الذي لطالما حلمت بالذهاب إليه. يمكنك أيضا فتح حديث مع شخص في مكان بعيد عنك. قد تتعلم ما يدهشك، و تكتسب صديقاً جديداً أثناء القيام بذلك.


حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 من سمير طنب

هل أنت في حالة مزاجية تدفعك للمغامرة؟ ربما قد ترغب في تأجيل ذلك بالوقت الحالي، بما أن كل الاحتمالات ضدك بشكل أو بآخر. لذلك لا يجب أن تتجاوز الحدود وإلا فسوف يكون ذلك كإعادة مشاهدة حلقة من مسلسل ما لم يعجبك أصلا عند عرضه لأول مرة. احرص على أن تبقي حياتك الاجتماعية في أمان. فقط الأصدقاء الموثوقين، العائلة، و المقربون مسموح لهم بالدخول.


حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 من سمير طنب

أنت تعلم إنه بقدر قليل من الحظ، يمكنك إنجاح الأمر الذي ترغب فيه بشدة، المزيد من الحظ الحسن في طريقه إليك،قد لا تحتاج إليه في الوقت الحالي. لكن لا يجب أن تستغني عنه تماماً، إحتفظ به فقد يفيدك لاحقاً. البحث عن تفسيرات منطقية قد يرهقك، في الوقت الحالي اعتبره ما يحدث وكأنه علامة من الكون على أنك تسير في الاتجاه الصحيح، هذه العلامات التشجيعية تساعد على تحسين الحالة النفسية.


حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 من سمير طنب

عليك بالتخلص من أي شيئ كان أو مازال يستحوذ مكاناً بدون فائدة – بما في ذلك الملابس، العلاقات والأفكار. الإبقاء على شئ لمجرد أنه كان جيداً في وقت من الأوقات يشغل مساحة من منزلك ومن حياتك ومن عقلك. كيف يمكنك تغيير نمط حياتك الشخصية بينما لا تزال مزدحمة بكل هذه الأثقال القديمة من الماضي.


حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 من سمير طنب

قد تشعر اليوم بأن لديك قدر أكبر مما يمكنك تحمله من المشاكل، فهناك شيئ سوف يجلب معه أشواك قديمة مخفية لم تكن تتوقعها. إن حافظت على هدوئك، قد يمكنك التغلب على المشاكل التي تواجهك. إن فكرت في الأمر ملياً، ستجد أن هذه التعقيدات أساسية و من الطبيعي أن تصاحب كل نجاح. اعتبرها تمريناً للمرة القادمة التي يكون لديك فيها حظ كهذا.


حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 من سمير طنب

إن إتخاذ القرارات المصيرية لم يكن أبداً ضمن فكرتك عن قضاء وقت ممتع، و لكن الأمر أسوأ عندما تشكك في غرائزك و حدسك، فبينما قد تكون الاحتمالات المتاحة في الأفق بلا حدود، تظل الحقيقة أن عليك إختيار أحدها و تجربة حظك، كلما كانت المخاطرة أكبر، كلما زادت المكافأة، لذلك استجمع شجاعتك واستمع لما يقوله حدسك واختر.


حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 من سمير طنب

تذكر أن التعجل يسبب ضياع المجهود، خصوصا عندما تتسرع في إتخاذ قرار فقط لتشعر أنك تقوم بإحراز تقدم. فقد يمكن لذلك أن يسبب التأخير و يضع العقبات في طريق مشروعك القادم الذي بدأته بدون دراسة تدقيقية، خصوصا في العمل أو في المنزل، هذه الأمور تحتاج صبرك و اهتمامك لأقصى درجة. فالوصول للنهاية السعيدة قد يستغرق وقتاً اطول مما تظن.


حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 من سمير طنب

أنت دائماً ما تبحث عن المعرفة بجميع أشكالها، الملموسة و العاطفية و الذهنية. أنت بحاجة لإدراك أنه لازال لديك الكثير لتتعلمه في كل الجوانب، بصرف النظر عن كم ما تعرفه، أو عن خبرتك في الحياة. فالتواضع سوف يفيدك جداً عندما يأتي الوقت لمواجهة تحد جديد في الحياة. الحلفاء سوف يتجمهرون لمساعدتك بما تحتاجه، و قد تكتسب أصدقاءاً يدومون طوال العمر.


حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 من سمير طنب

إن جدول مواعيدك سوف يكون مزدحم بعض الشيئ هذه الأيام، الأصدقاء القدامى و الجدد على حد سواء سوف يحددون معك المواعيد لأن الحفلة لا تكتمل بدون ابتسامتك الجذابة وحضورك الطاغي، ليس الأمر وكأنك تقوم بعرض مزيف أو مفتعل، بل على العكس تماماً. فكل من يراك و يتحدث إليك يشعر بتحسن كبير بعدها مباشرة. من الذي لا يريد شخصاً كهذه في حفلته أو اجتماعه؟


حظك اليوم برج الجدي الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 من سمير طنب

اليوم عليك إيجاد التوازن المناسب بين رغباتك ومخاوفك، و هذا ليس بالأمر السهل. استيقظ من حياة الأحلام المثالية وحاول معرفة ما تحتاج لعمله فعليها، بدلاً من التفكير في ما ترغب به فقط. ليس هناك قدر من المال يكفي لشراء الأمان الداخلي. لذلك حاول أن تقلل إنفاقك بشكل أكثر عقلانية. أي مشاكل مادية قادمة سوف تتبدد سريعا حتى تزول.


حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 من سمير طنب

إن كنت تشعر ببعض التشاؤم عندما يتعلق الأمر بالوقوع في الحب، فعليك بنبذ هذا الشعور حالاً , لأن الأمور على وشك أن تتغير. إن أردت الاستفادة من الفرص الرائعة الجديدة المحتملة، عليك بالتخلص من كل الأفكار التي كانت تملأ عقلك و قلبك، توقف عن العيش في الماضي، فكل ما حدث كان الهدف منه أن تصل إلى النقطة التي تقف فيها الآن،لا تقلق فسوف تحصل علي الكثير من الأشياء الجيدة بقلبك المعطاء الخدوم.


حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 من سمير طنب

إن كنت لا تستطيع إنجاح الأمور، لا تحاول إكراه نفسك على فعل ذلك. بصرف النظر عن مدى جاذبية الفكرة كمبدأ. تفصيل واحد سيئ ربما يكون من احد زملائك في العمل قد يفسد الأمر، لذلك مهما فعلت، لا تحاول إنجاح الأمر إن كنت ترى أموراً تفسد الإتفاق فالطريق عندها مسدود. و أحياناً عندما نصمت من أجل المصلحة العامة، تكون تلك هي النتيجة في النهاية

اقرأ أيضا | برجك اليوم الاثنين 4 / 10 / 2021 مع ابراهيم حزبون

تعليقات