القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات الأبراج اليوم الخميس 11/11/2021 مع ميشال حايك

 

توقعات الأبراج اليوم الخميس 11/11/2021 مع ميشال حايك


برجك ميشال حايك اليوم , حظك اليوم وتوقعات ميشال حايك اليوم الخميس 11-11-2021 , توقعات ميشال حايك للأبراج اليوم , توقعات ميشال حايك اليوم الخميس 11 تشرين الثاني 2021 , توقعات الأبراج اليوم 11/11/2021 , توقعات ميشال حايك لبرج الحمل , توقعات ميشال حايك لبرج الثور , توقعات ميشال حايك لبرج الجوزاء , توقعات ميشال حايك لبرج السرطان , توقعات ميشال حايك لبرج الاسد , العذراء , توقعات ميشال حايك لبرج الميزان , توقعات ميشال حايك لبرج العقرب


اهم توقعات ميشال حايك لحظوظ اليوم الخميس 11 تشرين الثاني 2021 

حظك اليوم برج الحمل الخميس 11-11-2021 من ميشال حايك

لقد نجحت أخيراً في التخلص من آخر البقايا العالقة لأي مظهر جدي أرغمت على افتعاله، و قد حدث ذلك في الوقت المناسب تماماً لكي تحافظ على سمعتك . لقد حان الوقت لتحظى ببعض المرح بعد كل ذلك، و معضلتك الوحيدة الآن هي إختيار أي العروض المغرية ستقبله و أيهم ستؤجله للغد، أو الأسبوع القادم، إن لم يكن هناك بد من ذلك.


حظك اليوم برج الثور الخميس 11-11-2021 من ميشال حايك

إن هذا المظهر المسئول الذي إستولى على حياتك قد إستمر لفترة طويلة، وقد قررت أنت أنه حان وقت انتهاء ذلك. سوف تحظى ببعض من المرح الحقيقي وسوف تحظى به الآن! أي رفيق ستقوم بدعوته لمشاركتك سيكون في غاية السرور بذلك بالتأكيد. خذ حريتك تماماً في قول ما قد تتردد في قوله في الأحوال العادية.


حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 11-11-2021 من ميشال حايك

يحتاج الجميع إلى إطلاق العنان لأنفسهم من وقت لآخر والحصول على بعض المرح،خصوصاً أنت. هذا ليس شيئ خارجاً عن المألوف بالنسبة لك، لأنه بالرغم من كل شئ أنت تحتاج إلى التنوع. في الوقت الحالي، أنت أكثر تفاؤلاً و انطلاقاً و إستعداداً للمرح من أي وقت آخر. هناك شئ واحد ينبغي عليك عمله: إجمع فريقك وقم بالتخطيط ليوم رائع لا ينسى حتي لو كان عن بُعد.


حظك اليوم برج السرطان الخميس 11-11-2021 من ميشال حايك

إن العثور على الفرص الجيدة ليس أمراً صعباً بالنسبة لك. العرض الأكثر إغراء سيأتي إليك في أغلب الظن عن طريق شخص يريد شكرك على شئ لطيف قمت به في الماضي و لم تسمح بأن تتم مكافأتك عليه بالشكل المناسب. هذه المرة لا ترفض هذه البادرة مجدداً، لقد إستحققت هذه الفرصة الذهبية عن جدارة هذه المرة.


حظك اليوم برج الأسد الخميس 11-11-2021 من ميشال حايك

اليوم سوف تكون في أفضل حالاتك، بإمكانك صنع جمهور في أي مكان تقريباً. هناك الكثير من الفرص لاستعراض ما لديك في الأيام القليلة القادمة، و يجب عليك إستغلالها كلها. لا يحتاج الأمر إلي خشبة مسرح فعلية، فطاولة في مطعم، أو مكتب في إجتماع، سوف يؤدون نفس الغرض. أينما كنت أعط معجبينك العرض الذي أتوا لمشاهدته.


حظك اليوم برج العذراء الخميس 11-11-2021 من ميشال حايك

بصرف النظر عما قد يقوله لك صديقك العزيز اليوم، عليك أن تثق بحدسك وأن تتجاهل كل القلق و كل الشكوك التي قد تساورك. إن تصرفت على عكس طبيعتك ثم لم تنجح الأمور، سوف تقضي وقتا طويلاً بعدها في التساؤل (ماذا لو؟). وعلى العكس من ذلك الآخر إن تصرفت على طبيعتك فأنت تعلم أن هذا كان مآل الأمور الطبيعي،و قد تقابل شخصاً لم تكن لتقابله في أي موقف آخر .


حظك اليوم برج الميزان الخميس 11-11-2021 من ميشال حايك

اليوم سوف تصلك دعوة للانطلاق و الاستمتاع، و هي تتضمن الكثير من المرح و لا شئ غيره. بعد عملك الشاق في الأسبوع الماضي، من المستبعد أن ترفض هذه الدعوة، أو حتى تفكر في رفضها. قد تود التحدث إلى شريكك حياتك بشأن الانضمام إليك، و لكنك قد تحتاج لدعوته إلى عشاء رومانسي في مطعم فاخر لتقنعه بذلك. لديك ما يؤهلك لتحصل على أفضل ما حولك .


حظك اليوم برج العقرب الخميس 11-11-2021 من ميشال حايك

أنت لا تمانع على الإطلاق حينما يحاول أحدهم التدخل في تخصصك أو ينسب جهدك إلى نفسه، لأنه لا يفهم أن صنع الأشياء أكثر أهمية من تلقي التقدير و العرفان بها. لا أحد يحب أن يعمل من خلف الستار قدر ما تحب أنت فعل ذلك. أن تكون مسئولاً عن الإنتاج بالكامل بدون احتكار بقعة الضوء. قدم شيئا للعالم و لا تركز اهتمامك على ما سوف يقال في كتب التاريخ .


حظك اليوم برج القوس الخميس 11-11-2021 من ميشال حايك

إن الأحداث الجارية قد جعلتك في حالة أقل ما يقال عنك فيها أنك منزعج، و قد تجعل كل تلك الأحداث الهروب على أول سيارة، باص، طائرة و الذهاب إلى مكان آخر فكرة مغرية. لكن الهروب لم يكن من طباعك أبداً، فأنت معتاد على مواجهة الحياة وليس هناك أي سبب لتغيير شيمك الآن. قم بالحضور كالمتوقع بابتسامة و تعليق حكيم.


حظك اليوم برج الجدي الخميس 11-11-2021 من ميشال حايك

اليوم سيكون لديك شئ تريد أن يشاهده العالم كما هي العادة دائماً. لكن هذه المرة، الدرس الذي سوف تعلمه للجميع يتضمن عبرة التواضع في وقت يكون فيه من الأسهل لنا جميعا الاستسلام للاغراء و الاستعراض. سوف تستعرض ما لديك كما يستعرض الجميع ما لديهم لكن بدون غرور أو تظاهر، قد يكون ذلك الأمر السهل فعله، لكنك لن تستسلم لهذه الاغراءات، أنت تفضل أن تمشي في طريق آخر .


حظك اليوم برج الدلو الخميس 11-11-2021 من ميشال حايك

لقد سددت ديونك بالفعل، لا يمكن لأحد أن يجادلك في ذلك. رصيدك في الحياة قد عاد متوازناً من جديد، لذا فقد حان الوقت لقليل من المرح الذي تستحقه. لقد لاحظ أحدهم ما تمر به مؤخراً، و هو أكثر من مستعدي لتقديم أي خدمة لمساعدتك في الاستمتاع بوقتك من جديد. إنضم إليه في أي خطط قد قام بإعدادها وسوف يكون يومك مبهجاً.


حظك اليوم برج الحوت الخميس 11-11-2021 من ميشال حايك

سوف تتلقى اليوم خدمة لا تنسى من زميل عمل قد لا تتوقع منه ذلك، أنت لا تتخيل أن هذا الشخص بالتحديد قد يبذل أي مجهود لمساعدتك، و متفاجئ أنه يرفض تلقي أي تقدير أو عرفان على ذلك. قد يحاول البقاء مجهول الهوية تماماً، إن حدث هذا فلا تجعل منه أمراً جلل، فقط أظهر له أنك قد لاحظت ذلك بابتسامة .

اقرأ أيضا | أبراج كارمن شماس اليوم الخميس 11/11/2021

تعليقات