القائمة الرئيسية

الصفحات

ابراج اليوم الثلاثاء 16/11/2021 مع ماغي فرح

 

ابراج اليوم الثلاثاء 16/11/2021 مع ماغي فرح


ابراج ماغي فرح اليوم , برجك اليوم وتوقعات ماغي فرح اليوم الثلاثاء 16-11-2021 , حظك ماغي فرح للأبراج اليومية , توقعات ماغي فرح اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر/تشرين الثاني2021 , توقعات الابراج ماغي فرح اليوم 16/11/2021 , حظك ماغي فرح لبرج الحمل , حظك ماغي فرح لبرج الثور , حظك ماغي فرح لبرج الجوزاء , حظك ماغي فرح لبرج السرطان , حظك ماغي فرح لبرج الاسد , العذراء , حظك ماغي فرح لبرج الميزان , حظك ماغي فرح لبرج العقرب ، حظك ماغي فرح لبرج القوس ، حظك ماغي فرح لبرج الجدي ، حظك ماغي فرح لبرج الدلو ، حظك ماغي فرح لبرج الحوت .


اهم حظوظ ماغي فرح اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2021 للأبراج اليومية 

حظك اليوم  برج الحمل الثلاثاء 16/11/2021 من ماغي فرح

أنت بحاجة لتعزيز الروابط والعلاقات على جميع أنواعها تفرح بدعم وتكاتف مع قضيتك، تشعر بارتياح وطمأنينة فترة اجتماعية نشطة و بناءة تعزز الروابط و تفرح لوقوف البعض إلى جانبك فترة ترفية وتسلية و تعزيز لموقعك .


حظك اليوم  برج الثور الثلاثاء 16/11/2021 من ماغي فرح

لا تتفاجئ باستحقاق مهني أو عائلي فقد تظهر أعباء أضافية باستطاعتك حصد الأرباح والنجاحات بالرغم من كل الضغوط ، لا تهدد سمعتك بالخطر بل تملك أعصابك وقدم افضل ما لديك من مهارات وكفاءات قد تقلق بشان لقاء احد أفراد الأسرة ، تنتظرك مواجهه وارتباط مهم والذي قد يسبب لك التوتر حاذر العناد والمشاعر السلبية قد تقلق بشأن احد إفراد العائلة أوبشأن ارتباط مهم لأتياس وتفائل بالخير.


حظك اليوم  برج الجوزاء الثلاثاء 16/11/2021 من ماغي فرح

ترى الأمور من ناحية إيجابية وتتفاعل مع محيطتك بإرتياح فترة تحرر وطمأنينة تتعامل مع أجانب أو مع الخارج لتسهيل أمورك ، ترتفع المعنويات بشكل كبير وتكون إيجابية إنها أكثر أيام الشهر حظاً فلا تضيع وقتك ، تقوى المعنويات ومعها الحظوظ وتتاح لك الفرصة لأحداث تغيير موفق في حياتك فترة حظوظ كبيرة.


حظك اليوم  برج السرطان الثلاثاء 16/11/2021 من ماغي فرح

اسعي إلى تلطيف الأجواء قدم بعض التنازلات إذا دعتك الحاجة ابحث عن قواسم مشتركة مع الآخرين جدد المعاملات المطلوبة و راعى ظروفك الصحية، رتب الأوضاع و ابحث عن الوسائل لتقييم وجهات النظر لا تكابر بل اصغ جيداً للآراء المختلفة لا يناسبك العناد.


حظك اليوم  برج الأسد الثلاثاء 16/11/2021 من ماغي فرح

تتسع الأفاق وتحتفل بنجاح أو تطور علاقة وقد تتعزز شعبيتك وتحصد نجاحا تفرح لوقوف احد الأصدقاء أو الأقارب إلي جانبك تخف الضغوط ويطمئن بالك ، قد تحتفل بلقاء أو انحاز ما حسن وضع علاقاتك المهنية والعائلية تصغي باهتمام لزاي احد الأصدقاء وتفرح لثقة محيطك بك ولوقوفه بجانبك ، سارع إلى تلطيف الأجواء المتشنجة والي استعادة موقعك فهي فترة جيدة تفتح أمامك أبواب التعارف والصداقات تبدو مطمئن البال.


حظك اليوم  برج العذراء الثلاثاء 16/11/2021 من ماغي فرح

تكثر الانشغالات والهموم في المكتب والحياة اليومية تشعر بالإرهاق وتحتاج إلى من يساعدك نظم جدول أعمالك فهناك قلق حول مسألة صحية، ستعالج مواضيع جديدة لا تترك عملك للحظة الأخيرة قد تقلق حول مسألة صحية.


حظك اليوم  برج الميزان الثلاثاء 16/11/2021 من ماغي فرح

تصبح الفترة أيحابيه لتعزيز الروابط بالرغم من الهواجس التي تعيشها وذلك هناك تبادل لزيارات او اتصالات مهمة قد يسود الحب والترفيه عن نفسك وتعيش وضع فني يتعلق بأمر شخصي ، نشاطاتك متنوعة ثقتك بالنفس عالية وقدرتك علي استيعاب الامور ايضا تصالح مع الاخرين وكرر المحاولات لا تستسلم امام موقف رافض بل ثابر من اجمل ايام الشهر واوفرها حظا.


حظك اليوم  برج العقرب الثلاثاء 16/11/2021 من ماغي فرح

لا تنتقد الأحباء ولا ترفض الأفكار الجديدة لعلها تحمل حلاً لم يخطر ببالك من قبل تجاوب مع الأمر ربما تقلق بشأن أحد أفراد العائلة أو عطل منزلي، حافظ على هدوئك وعالج الموضوع بروية قد تختلف مع الشريك أو القريب وضح سوء تفاهم ولا تتسرع بحكمك قد تنشغل بمسألة عائلية او منزليه طارئة .


حظك اليوم  برج القوس الثلاثاء 16/11/2021 من ماغي فرح

لا توجه كلام فى غير محله نشاطتك كثيفه ومتنوعه وواتيرتك لا تهدأ كما تظهر جلسات عائليه مع الاخوه زياره مهمه مرتقبه ، تشعر بالتحرر والطريق امامك مفتوحة تناقش مواضيع مهمة وتحقق امالا قديمة تتوصل الي نتيجة او تسمع خبرا فتسبق الاخريين في التقاط الفرصة.


حظك اليوم  برج الجدي الثلاثاء 16/11/2021 من ماغي فرح

قد تحصل على الربح من جهة أجنبية أو غريبة لا تتردد في القيام بالمفاوضات لحشد الدعم والتأييد تضطر لبحث موضوع مالى ، تضطر إلى دفع مبلغ من المال لأمور إستشفائية أو تصليحات تجد نفسك أمام مسئولية مهمة كن جرىء ومنطقى و واجه الواقع بثقة وجرأة و إهتم بتنظيم وضعك المالى.


حظك اليوم  برج الدلو الثلاثاء 16/11/2021 من ماغي فرح

تتلقى إشارة إيجابية تحمسك على التقدم وتميل الحظوظ إلى جانبك وتروج لأفكارك وطالب بحقك فترة إيجابية قد تشارك بإمتحان أو إختبار أو مؤتمر فترة واعدة بالدعم والتأييد ، بادر و عزز موقعك قد تفكر بحسم مسألة تتعلق بعقار أو إقامه كثف تحركاتك لتنجز أعمالك تظهر فرصة جيدة للأنتقال إلى مرحلة جديدة.


حظك اليوم  برج الحوت الثلاثاء 16/11/2021 من ماغي فرح

حاذر من الفشل أو من وعكة صحية فترة فارغة تماماً من الطاقة تكثر المواقف المربكة، تكون هذه الفترة الممتدة فارغه من كل الحظوظ فلا تراهن عليها و حاذر من تعب أو فشل أو خسائر ، تجنب إتخاذ أى قرار وتأكد من حجزك لأنك ستتفاجىء بإلغائه لسوء تفاهم تشعر بالحزن و الإحباط تكون الضغوط العائلية والمنزلية مؤثرة قد تشعر بقلق عائلى .

اقرأ أيضا | حظوظك اليوم اليوم الثلاثاء 16/11/2021 مع نجلاء قباني

تعليقات