القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 | الابراج اليومية الثلاثاء 21/12/2021

 

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 | الابراج اليومية الثلاثاء 21/12/2021


توقعات الأبراج اليوم والابراج اليومية الثلاثاء 21/12/2021 , حظك اليوم الثلاثاء 21/12/2021 ، برجك اليوم 21 ديسمبر / كانون الأول 2021 ، أبرز وأهم توقعات الأبراج اليومية العاطفية والصحية والإجتماعية وماذا يخبأ حظك اليوم الثلاثاء  نقدمها بشكل مميز لكم فى قسم حظك اليوم وتوقعات اليوم الثلاثاء


حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 برجك اليوم

يغمرك هذا اليوم بمغناطيسية كبيرة ويعيد الانسجام الى علاقاتك الشخصية والمهنية حيث تلتقط انفاسك وتشعر بارتياحاً نفسياً للقاءات المسلية او لمشروع بدأته او لسحر تمارسه على المحيط قد تتحول احدى الصداقات الى علاقة عاطفية متينة

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 برجك اليوم

على الرغم من التشنج الذي تعيشه يحمل اليك هذا اليوم فرصاً مالية وعلاقات مزدهرة وتعديلات وتغييرات في المجال المادي، وازدهاراً ونجاحاً وضرورة إحداث تغيير في استراتيجية وطريقة التفكير . قد تراجع بعض الخطط بهدوء، وتتخذ قراراتك بلا تسرّع. تقوم بعملية بيع ممتازة إذا كنت تنتمي إلى عالم التجارة ، أو تناقش عملية مالية بغاية السرية أو عقداً مهماً.

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 برجك اليوم

تنجذب إلى شخص ناضج تعتبره مرجعاً لك، وتثير علاقتك به بعض الحساسيات. تحتار بين علاقتك العاطفية وانتمائك المهني، أو تضطر إلى الحسم. قد تزعجك الأجواء هذا اليوم وتخيّب ظنّك ، حتى ولو أنجزت خلاله الكثير، فالجو يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائيّة تمنع عليك العمل بحرّية وسلام، فأنت لا تحب المعاكسات بل تثور عليها ويصعب عليك ضبط الانفعالات

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 برجك اليوم

يوم مناسب للتشاور ولعقد المفاوضات وللمشاركة في مختلف النشاطات وربما قد تعرف فرصاً مميزة اثناء ملاحقتك أهدافاً مالية، تشعر بل إيجابية الأجواء قد تحقق أرباحاً أو تقضي أوقاتاً جديدة أو تتلقى مكافأة أو تقوم باستثمارات ناجحة أو تفاوض وتوقع عقوداً.

أبراج اليوم برج الأسد الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 الأبراج اليومية

لا تتسرع ولا تتهور، واحرص على أن تكون علاقاتك بالمحيط متزنة وخطواتك مدروسة. قد تجد أحياناً أنّ الآخرين يعتمدون عليك كثيراً. لذا، يستحسن أن تكون على مستوى طموحاتهم وخصوصاً أنك تملك الإمكانات. قلبك الطيّب هو من أبرز نقاط ضعفك، فحاول أن تظهر بعض الصلابة تجاه الشريك، وهذا لمصلحتك.

أبراج اليوم برج العذراء الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 الأبراج اليومية

قد تثار قضايا عقارية أو منزلية وصراعات بين بعض الورثة أو المستفيدين، وتعاني استرجاع الماضي وتعباً نفسياً قديماً أو شعوراً بالوحدة، إثر غياب أحد الأشخاص، أو ربما من وضع صحي طارئ يجعلك غير مطمئن.

أبراج اليوم برج الميزان الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 الأبراج اليومية

قد تفاجأ بتطورات جيدة أو فرص لا بأس بها أو تتوصل إلى خلق ظروف تحرّرك من بعض القيود السابقة. لكن الجو العام ليس سهلاً، وقد يضطرّك إلى التكيف مع بعض الظروف والتغييرات. وازن بين الجيد والسيّئ ولا تعرّض استقرارك الشخصي للخطر. ناقش أيّ عرض مع الشريك أو الزوج..

أبراج اليوم برج العقرب الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 الأبراج اليومية

ترتفع المعنويات تبدو الحيوية في أوجها تأتيك المساعدات القدرية والبشرية، كما تتلقى اقتراحات وعروضاً مهمة، فتعزز المشاريع، وتنطلق لتنفيذ بعض الأفكار والأمنيات. تتقدم بخطى ثابتة متحدياً الصعوبات رغم بعض الفترات من الخيبة واليأس والتراجع والتشاؤم.

توقعات الأبراج اليوم برج القوس الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 حظوظك اليوم

تشعر ان النمط يتسارع وان المشاكل السابقة بدأت تجد حلحلة لها. كذلك قد تسوّى بعض المشاكل المالية حتى، وقد تدعمك امرأة في المحيط تفضي إليها بأسرارك، فتبدي لك مودة وتعاطفاً. أنت الرابح إذا أحسنت التصرّف بهدوء في كل الظروف والأحوال سواء، كنت تفاوض من أجل سكن جديد.

توقعات الأبراج اليوم برج الجدي الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 حظوظك اليوم

تكثر الضغوط هذا اليوم وقد تجد نفسك منهمكا بحل بعض القضايا الطارئة فتفقد القدرة على التركيز لذلك يسهل ارتكاب الأخطاء حافظ على استقرار معنوياتك وهدوء اعصابك.

توقعات الأبراج اليوم برج الدلو الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 حظوظك اليوم

لا تستعجل أمورك ، يا عزيزي بل سر متأنّياً وتقبّل الأوضاع بدون ضغط ساير النمط الذي يدعوك إلى التمهّل والتأمّل، في حين تميل أنت إلى الحركة. أترك الأمور على سجيّتها، فقد تنال ما ترغب بدون إصرار من قبلك، وفي وقت لم تتوقعه. لقد خرجت من المراوحة واتجهت نحوأعمال قد تتزاحم وتتراكم.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 حظوظك اليوم

قد تتاح لك فرصة تحقيق مشروع بدأته الشهر الماضي وتختم الشهر بيوم جيد لتوضيح الأمور وللمساومة تكون المفاوضات ناجحة كما أردت، كما قد تتجرأ في الطرح والنقاشات تفيض حماسة وتتكلم بجرأة ويهتف القلب الى كل ما هو جميل وعذب ومميز

المصدر

تعليقات