القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات الأبراج اليوم الخميس 13/1/2022 مع عبير فؤاد | حظك اليوم 13 يناير 2022 عبير فؤاد

 

توقعات الأبراج اليوم الخميس 13/1/2022 مع عبير فؤاد |  حظك اليوم 13 يناير 2022 عبير فؤاد


توقعات الأبراج عبير فؤاد اليوم , حظك اليوم وتوقعات عبير فؤاد اليوم الخميس 13-1-2022 , توقعات عبير فؤاد للأبراج اليوم , توقعات عبير فؤاد اليوم الخميس 13 كانون الثاني 2022 , توقعات الأبراج اليوم 13/1/2022 , توقعات عبير فؤاد لبرج الحمل , توقعات عبير فؤاد لبرج الثور , توقعات عبير فؤاد لبرج الجوزاء , توقعات عبير فؤاد لبرج السرطان , توقعات عبير فؤاد لبرج الأسد , العذراء , توقعات عبير فؤاد لبرج الميزان , توقعات عبير فؤاد لبرج العقرب ، توقعات عبير فؤاد لبرج القوس ، توقعات عبير فؤاد لبرج الجدي ، توقعات عبير فؤاد لبرج الدلو ، توقعات عبير فؤاد لبرج الحوت .


اهم توقعات وحظك اليوم  لأبراج عبير فؤاد اليوم الخميس 13 يناير 2022

هذه توقعات عبير فؤاد للأبراج اليوم الخميس 13/1/2022 تابعوا معنا: 


حظك اليوم برج الحمل اليوم الخميس 13 يناير 2022 برجك اليوم عبير فؤاد

يبدأ يومك بصخب وحيوية كبيرة. وقد تكون منزعجًا بعض الشيء لكنّك واثق بنفسك. وستلمس ارتياحًا ودعمًا من الخارج ومن قبل جهات تجهلها وأخرى تعرفها. هنالك سفر أو اتصال مع الخارج. كما تميل الى الانفتاح على الجديد من الثقافات والحضارات


حظك اليوم برج الثور اليوم الخميس 13 يناير 2022 برجك اليوم عبير فؤاد

جوّ عاطفي هادئ يشجّع على تبادل العواطف وعلى تبادل الافكار والتواصل. ولكن عليك عدم الانجراف وراء الافكار السود أو المشاعر السلبيّة التي قد تثير نفور وغضب الحبيب منك. وعلى الرغم من طبعك الانفعالي، فسوف تترك انطباعًا مختلفًا تمامًا هذا اليوم.


حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الخميس 13 يناير 2022 برجك اليوم عبير فؤاد

قدرتك على التكيف مع كل الأجواء من شأنها أن تسهم في فرض وجهة نظرك، وهذا سيضعك تحت الأضواء. محاولاتك للخروج من ظل الشريك قد تكلفك الكثير، فحاول أن تقف في وسط الطريق لتكون بمأمن.


حظك اليوم برج السرطان اليوم الخميس 13 يناير 2022 برجك اليوم عبير فؤاد

تدعمك الأجواء العائلية من جهة، وتسبب لك بلبلة من جهة ثانية. تركز على أعمال لها طابع عائلي، تطلع على بعض التفاصيل المهمة التي تبقيها سرية. يبدو تأثيرك في المحيط هائلاً، تسيطر على المشاعر والآراء، إلا أنك تعيش بلبلة على الصعيد الشخصي


أبراج اليوم برج الأسد اليوم الخميس 13 يناير 2022 الأبراج اليومية عبير فؤاد

تواجه بعض التحديات وتضطر إلى مواكبة بعض التطورات الدقيقة او إلى الدفاع عن نفسك وموقعك. تعيش ضغوطا ما، ويطلب منك اتخاذ موقف يحرجك. قد تختلف مع الشريك بشأن بعض المعطيات والقضايا ويعلو الصوت قليلاً، او تضطر إلى الرجوع عن قرار يتعقل بوضعكما.


أبراج اليوم برج العذراء اليوم الخميس 13 يناير 2022 الأبراج اليومية عبير فؤاد

لا تفكر إلا بطريقة إيجابية لتتمكن من تخطي كل المصاعب، فالسلبية غالباً ما تكون أكثر ضرراً. مزاج الشريك في أفضل حالاته، فحاول أن تطرح معه كل الموضوعات التي تشغل بالك، فتجد الردود المناسبة.


أبراج اليوم برج الميزان اليوم الخميس 13 يناير 2022 الأبراج اليومية عبير فؤاد

محطة حاسمة لتحديد مستقبلك المهني، وفي حال تخطيت الموضوع فإن القادم سيكون أفضل وأكثر إشراقاً. يوم ضبابي مع الشريك لكنه لا يستحق الذكر، ومن الأفضل تقديم تنازلات طفيفة لتخطيه.


أبراج اليوم برج العقرب اليوم الخميس 13 يناير 2022 الأبراج اليومية عبير فؤاد

عليك أن تتحلّى بالجرأة في المرحلة المقبلة، وهذا سيساعدك على تعزيز وضعك المادي والمعنوي بشكل كبير. لا تتردّد في طرح وجهة نظرك على الشريك، وخصوصاً إذا كنت ترى الأمور متجهة نحو الأسوأ.


توقعات الأبراج اليوم برج القوس اليوم الخميس 13 يناير 2022 حظوظك اليوم عبير فؤاد

نجاح كبير في العمل، وهذا بفضل الجهد الاستثنائي الذي بذلته أخيراً، وستحصد ثماره في القريب العاجل. الشريك هو أكثر من يوفر لك الراحة المطلوبة، فحاول أن تعامله بالمثل فتكسب ودّه وعطفه.


توقعات الأبراج اليوم برج الجدي اليوم الخميس 13 يناير 2022 حظوظك اليوم عبير فؤاد

حين تتعرّض للنقد البنّاء عليك أن تستمع جيّداً، فيكون ذلك هو السبيل الأمثل لتحسين وضعك مستقبلياً. لا تكن قاسياً مع الشريك قبل استيضاح النقاط العالقة، وهذا سيكون لمصلحة الطرفين على حد سواء.


توقعات الأبراج اليوم برج الدلو اليوم الخميس 13 يناير 2022 حظوظك اليوم عبير فؤاد

تمتلك من الصفات ما يكفي لتكون قدوة في العمل، فقدم إلى الناس الوجه الصالح ليكون واجهة لك بين زملائك. من الأفضل معالجة المشكلات في العمق، فهذا يساعد على تجاوزها وطيّ صفحتها نهائياً.


توقعات الأبراج اليوم برج الحوت اليوم الخميس 13 يناير 2022 حظوظك اليوم عبير فؤاد

التفرّد في الرأي مسألة خطيرة وذات أبعاد، ولا سيما إذا كان ذلك سينعكس سلباً على طبيعة العلاقة مع الزملاء. الفكرة التي تكوّنت عند الشريك، قد تدفعه إلى القيام بخطوات غير مدروسة، فسارع إلى توضيح الأمور.

المصدر

تعليقات