القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 28/2/2022 مع ميشال حايك | برجك اليوم 28 فبراير 2022 ميشال حايك

 

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 28/2/2022 مع ميشال حايك | برجك اليوم 28 فبراير 2022 ميشال حايك


توقعات الأبراج اليوم مع ميشال حايك اليوم , حظك اليوم وتوقعات ميشال حايك اليوم الاثنين 28-2-2022 , برجك اليوم ميشال حايك للأبراج اليوم , توقعات ميشال حايك اليوم الاثنين 28 شباط 2022 , توقعات الأبراج اليوم 28/2/2022 , توقعات ميشال حايك لبرج الحمل , توقعات ميشال حايك لبرج الثور , توقعات ميشال حايك لبرج الجوزاء , توقعات ميشال حايك لبرج السرطان , توقعات ميشال حايك لبرج الاسد , العذراء , توقعات ميشال حايك لبرج الميزان , توقعات ميشال حايك لبرج العقرب


اهم توقعات ميشال حايك لحظوظ اليوم الاثنين 28 شباط 2022

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 28 فبرايرير 2022 برجك اليوم ميشال حايك

من أبرز مميزاتك أنك تجد حلاً لكل الأمور العالقة، لكن ذلك يدفع بعضهم إلى الحذرمنك التصرفات العشوائية تغضب الشريك، وتدفعه إلى اعتماد المعاملة بالمثل حاول انتبتعد عن المأكولات المشبّعة بالأسيد، لأنها تسبب لك الضرر .


حظك اليوم برج الثور الاثنين 28 فبرايرير 2022 برجك اليوم ميشال حايك

حضورك القوي مهم جداً في الفترة المقبلة، لكن الحذر واجب احيانا الغيرة تهددالعلاقة بالشريك، والسبب هو بعض الريبة في تصرفاتك الغذاء الصحي مهم جداً، لكن ذلكيستوجب متابعة دائمة وغير مرحلية.


حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 28 فبرايرير 2022 برجك اليوم ميشال حايك

التصرف بعشوائية له انعكاسات سلبية، فحاول ان تركز أكثر حتى تنجح لا تحاول التغاضيعن أخطاء الشريك، لأن ذلك يشجعه على المضي قدماً ابتعد عن المشروبات الغازية، لأنالإكثار منها له يسبب لك مشكلات صحية.


حظك اليوم برج السرطان الاثنين 28 فبرايرير 2022 برجك اليوم ميشال حايك

وظف طاقتك الخلاّقة وفكرك النيّر لإيجاد الحلول المناسبة، ولا تجعل الآخرين أصحابالنيات السيئة يضعون العراقيل أمامك مشكلات بسيطة تهدّد العلاقة بالشريك، لكنّالصبر يؤدّي إلى تصويب الأمور مجدداً إذا عرض عليك الأصدقاء مشاركتهم في رحلة إلىالطبيعة، رافقهم .


أبراج اليوم برج الأسد الاثنين 28 فبراير 2022 الأبراج اليومية ميشال حايك

الخجل يفقدك الثقة بالنفس، وأنت تملك ما يكفي من عوامل النجاح فلا تتردد التقاليدفي العلاقة مع الشريك هي افضل الحلول، وهذا واضح منذ فترة عليك ان تبتعد عن الأماكنالتي لا تشعرك بالراحة، وستلاحظ التحسن سريعاً.


أبراج اليوم برج العذراء الاثنين 28 فبراير 2022 الأبراج اليومية ميشال حايك

قد تصطدم بالمحيط وتعيش انفعالات شديدة وتجارب قاسية، وتقدم على ما لم تفعله فيالسابق. حاذر الغضب، فهو قد يجعلك غير قادر على اتخاذ القرار مفاجآت سارّة في حياتكالعاطفية، وعوامل مهمة تساعدك على التقرب أكثر من الشريك الصحة كنز، إذا حافظت عليهاستفدت منه، وإذا فرّطت فيه ضاع منك.


أبراج اليوم برج الميزان الاثنين 28 فبراير 2022 الأبراج اليومية ميشال حايك

قد تتعرض لبعض الظلم غير المبرر، لكن التركيز ضروري لتمرير هذا اليوم الاستقرارالعاطفي مهدد بشكل كبير، والعلاقة مع الشريك في مهب الريح اذا كنت مضطراً إلى تقديمالتضحيات، لا تتخلَّ عن صحتك بأي ثمن.


أبراج اليوم برج العقرب الاثنين 28 فبراير 2022 الأبراج اليومية ميشال حايك

تميل إلى توسيع رقعة أنشطتك، فالمشاريع الكثيرة والنشاط موجود، ولا سيما في الأيامالمقبلة حيث الازدهار هو العنوان نقاشات حول بعض النقاط قد تتطور إلى خلاف حاد، لكنالأخبار المقبلة تحمل إليك البهجة والسعادة بادرعإلى اتخاذ الخطوات الكفيلة بتخليصكمن البدانة التي أصبحت عبئاً ثقيلاً عليك .


توقعات الابراج اليوم برج القوس الاثنين 28 فبراير 2022 حظوظك اليوم ميشال حايك

تبدو الأعمال ضاغطة ومتعبة، لكن لا تفسح في المجال أمام أحد ليخدعك أو يغرّ بكفتتصرف بأسلوب سلبي يؤذي مصلحة العلاقة المهنية تواجه العلاقة المضطربة ضغوطاًواتهامات متبادلة بينك وبين الشريك. أبذل جهدك للبقاء قربه أطول وقت ممكن المتاعبالصحية واحرص على سلامة المنزل والعائلة ً.


توقعات الابراج اليوم برج الجدي الاثنين 28 فبراير 2022 حظوظك اليوم ميشال حايك

أنت مثال المشاغب وتمثل خطراً على استقرار المحيط المهني الذي تعمل فيه. تميل إلىإثارة العدائية والتوتّر أينما حللت. لا تثر أي خلاف وانسحب من اي نزاع عاطفياً:إذا لقيت الدعم المطلوب فقد تحقق إنجازاً كبيراً تتلقى التهاني عليه، وتحاولالإقدام على خطوة أشد صعوبة مارس كرة الطاولة أو السلة؛ المهم أن لا تتوقف عنممارسة الرياضة حتى تشعر بالتجديد والإيجابية.


توقعات الابراج اليوم برج الدلو الاثنين 28 فبراير 2022 حظوظك اليوم ميشال حايك

إحذر المواجهات. يجب أن تفكر ملياً قبل أي تصرف، لا تهدم ما بنيت، وانتبه مما يحاكخلف الستارتستفيد من شخصيتك لإقناع الشريك بوجهة نظرك، فتدخلان في علاقة لافتة طالانتظارها لا تجزع إذا ما أحسست بأوجاع طفيفة تطرأ على صحتك، لكن هذا لا يمنع منزيارة الطبيب.


توقعات الابراج اليوم برج الحوت الاثنين 28 فبراير 2022 حظوظك اليوم ميشال حايك

الحذر واجب في الظروف الحالية، وخصوصاً أنّ الأيّام المقبلة قد تكون قاسية وغيرمحسوبة النتائج قدّم الدعم للشريك كلما احتاج إليك، فالظروف قد تتبدّل، فلن تجدغيره إلى جانبك الوضع الصحي يرتبط أحياناً كبيرة بالوضع النفسي. حاول أن تكونهادئاً ومتروياً ً.

المصدر

تعليقات