التخطي إلى المحتوى

حيث أعلنت الناقلة الوطنية الروسية “أيروفلوت“، اليوم الجمعة، أنها ستستأنف رحلات الطيران المدني إلى مطار القاهرة الدولي في مصر، اعتبارًا من 12 نوفمبر المقبل.

وقالت أيروفلوت، في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني، إنها ستنفذ رحلة واحدة بشكل يومي بين مطاري موسكو والقاهرة، ومن المخطط أن يتم تنفيذ الرحلات الجوية بواسطة طائرات من طراز “سوبر جيت 100” (طائرات روسية الصنع).

وفي ما يلي جدول الرحلات:

– الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، السبت، الأحد: الإقلاع من مطار موسكو 08:55 (توقيت موسكو) – موعد الوصول إلى مطار القاهرة 14:15 (توقيت القاهرة).

على أن تكون رحلة العودة في نفس الأيام كالتالي: الإقلاع من القاهرة في تمام الساعة 15:15 (توقيت القاهرة) – الوصول إلى مطار موسكو 22:25 (توقيت موسكو).

– رحلة يوم الجمعة: الإقلاع من مطار موسكو 08:50 (توقيت موسكو) – موعد الوصول إلى مطار القاهرة 14:15 (توقيت القاهرة).

على أن تكون رحلة العودة في نفس اليوم كالتالي: الإقلاع من القاهرة في تمام الساعة 15:15 (توقيت القاهرة) – الوصول إلى مطار موسكو 22:20 (توقيت موسكو).

وبذلك ستصبح القاهرة النقطة الثالثة في مصر، التي تقوم شركة “أيروفلوت” بتشغيل رحلات منتظمة إليها، ففي مطلع أكتوبر المقبل، استأنفت شركة الطيران رحلاتها إلى منتجعي البحر الأحمر الغردقة وشرم الشيخ.

يذكر أن الطيران المباشر بين مصر وروسيا توقف في خريف 2015، عقب حادث طائرة الركاب الروسية، وتم استئناف حركة الطيران بين روسيا ومطار القاهرة عام 2018، مع توقف رحلات الطيران العارض من روسيا للمنتجعات السياحية المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *