تفسير ابن سيرين لرؤيا الفأر الأسود في المنام ..غير محمودة

تفسير ابن سيرين لرؤيا الفأر الأسود في المنام ..غير محمودة

تعد الفئران حيوانات مؤذية تثير الخوف والاشمئزاز للكثيرين. ورؤيتها في الواقع غير محبذة. لكن ماذا عن تفسير رؤيتها في المنام؟

فسر ابن سيرين رؤية الفأر الأسود في المنام بأنه من الرؤى غير المحمودة. حيث تدل على كثرة الأعمال السيئة، أو سيدة خبيثة تريد إلحاق الأذى بالرائي.

رؤيا الفأر في المنزل وهو في مأمن، فهذا يدل على إنسان مقرب مقيم في بيت الرائي ولكنه فاسق ويريد النيل من صاحب الرؤيا.

اما رؤيا تربية الفأر في المنزل، هذا يدل على إنسان يعطف عليه الرائي لكنه فاسق.

كما تدل رؤيا وجود فأر أسود في المنزل وخروجه منه تدل على دخول لص إلى البيت. وتدل رؤيا المنزل المليء بالفئران السوداء على الأزمات الكبيرة التي يتعرض لها الرائي في حياته.

رؤيا الفأر في المطبخ يدل على وجود إنسان فاسق يريد إفساد معيشة الرائي. اما وجوده في غرفة النوم يدل على وجود إنسان فاسق يريد إفساد الحياة الخاصة.

رؤيا هجوم الفئران السوداء على الرائي تدل على الأعداء المحيطين به، فإذا تمكن من التخلص من تلك الفئران فإن المنام يبشره بنصر كبير.

قتل الفأر يعني التخلص من العدو، أما عضة الفأر فتدل على أن الشخص الفاسق سينال من صاحب الرؤيا. وهذا يسري على كل ألوان الفئران.

رؤيا الفار الأسود في مكان العمل، تدل على وجود شخص عمل منافق في مكان العمل يتربص للرائي ويتآمر عليه، ويريد إيقاعه في الكثير من المشاكل.

رؤيا الفأر الأسود يُقرقض أموال الرائي، تدل على خسارة مادية كبيرة سيتعرض لها في الفترة المقبلة. كذلك رؤيا عضة الفأر الأسود تدل على تعرض الرائي لأزمة مالية كبيرة ستؤثر على حياته، ولكنها سرعان ما تزول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *