التخطي إلى المحتوى

أبراج اليوم كارمن شماس , حظك اليوم وتوقعات كارمن شماس اليوم الخميس 24-11-2022 , توقعات كارمن شماس للأبراج اليوم , برجك اليوم كارمن شماس اليوم الخميس 24 تشرين الثاني 2022 , توقعات الأبراج اليوم 24/11/2022 , توقعات كارمن شماس لبرج الحمل , توقعات كارمن شماس لبرج الثور , توقعات كارمن شماس لبرج الجوزاء , توقعات كارمن شماس لبرج السرطان , توقعات كارمن شماس لبرج الاسد , العذراء , توقعات كارمن شماس لبرج الميزان , توقعات كارمن شماس لبرج العقرب ، توقعات كارمن شماس لبرج القوس ، توقعات الأبراج كارمن شماس لبرج الجدي ، توقعات كارمن شماس لبرج الدلو ، توقعات كارمن شماس لبرج الحوت.

أبراج اليوم كارمن شماس الخميس 24/11/2022
أبراج اليوم كارمن شماس الخميس 24/11/2022

اهم توقعات وحظوظ أبراج كارمن شماس اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022

أبراج اليوم كارمن شماس برج الحمل الخميس 24/11/2022 برجك اليوم 

استفيدي من الفرص المُتاحة أمامك وتابعي مثابرتك. تأكّدي من أنّك ستنجحين لأنّك مميّزة. ابحثي عن طرقٍ جديدة لمفاجأة حبيبك اليوم أيّتها المرأة الحمل. ستحاولين الحفاظ على توازنك عزيزتي المرأة الحمل. ستكون أهدافك واضحة وستسعين إلى تحقيقها كلّها لأنّ الاستسلام ليس من شيمك.

عاطفيًا: إنّ الاستمرار في الإصغاء إلى أولئك الذين يحاولون إبعادك عن زوجك أو زيادة الخلافات بينكما سيودي بك إلى الهاوية عزيزتي. لقد حان الوقت لتتعرّفي إلى حبّ حياتك. اطلبي نصيحة زوجك اليوم لأنّه قادر على مساعدتك لمعرفة ما يحتاج إليه الحبيب. عليك أن تهتمّي أكثر بعلاقاتك العاطفية.

عمليًا: انقلي أفكارك للآخرين وعلّميهم كيف يتجاوزون المحنة التي تعوقهم عن التقدّم. خذي وقتك للتفكير قبل أن تخطي أيّ خطوة قد تندمين عليها في وقتٍ لاحق. إنّ النتائج العملية ليست إيجابية اليوم عزيزتي. حاولي أن تتواصلي مع الزملاء لأنّهم سيساعدونك لإيجاد الحلول التي تعترض سبيلك.

أبراج اليوم كارمن شماس برج الثور الخميس 24/11/2022 برجك اليوم 

عليك أن تقودي الآخرين لأنّ الوضع أصعب ممّا تتوقّعين وكلّهم يعتمدون عليك ويعرفون أنّك الأفضل للقيام بتلك المهمّة. ارتاحي اليوم لأنّك متعبة أيّتها المرأة الثور. إنّ الناس المحيطين بك يكرهون التقيّد بالتعليمات التي وضعتها ولكنّهم سيتأقلمون مع الوضع الذي أنت فيه عزيزتي.

عاطفيًا: لديك قدرةٌ على اكتشاف ما يجول في خاطر زوجك. اكتفي بالقليل اليوم ولا تبحثي حيث لا يجب. ابقي برفقة الحبيب وستعشقين البقاء معه أينما كان لأنّك فخورة به. عليك أن تخبري زوجك بما يزعجك. لا تبالغي في البحث عن إجابات غير موجودة في الحبّ عزيزتي.

عمليًا: تقدّمي خطوة بخطوة ولا تستعجلي لأنّ السرعة لن تجدي نفعًا. عليك أن تعبّري عن أفكارك لأنّك ناجحة وأكيدة ممّا تفكّرين به. فكّري بطريقة مختلفة عزيزتي لأنّ الأفكار التقليدية ستضعك في مكان خاطئ. تواصلي مع بعض الزملاء لأنّهم يشعرون بأنّهم يستطيعون مساعدتك.

أبراج اليوم كارمن شماس برج الجوزاء الخميس 24/11/2022 برجك اليوم 

ركّزي أكثر ولا تماطلي لأنّك ستدخلين في متاهة، قد لا تخرجين منها بسهولة. خذي احتياطاتك وادرسي الأمور قبل أن تتحرّكي بطريقة خاطئة. انتبهي إلى الطريقة التي تستعملين بها طاقاتك. ستشعرين بأنّ بإمكانك أن تركضي وتفعلي المستحيل اليوم. تخلّصي من الضغط عزيزتي المرأة السرطان.

عاطفيًا: لا تتدخّلي في ما لا يعنيك اليوم لأنّ زوجك سيغضب وسيوّجه إليك كلامًا جارحًا لن يعجبك على الإطلاق. ابحثي عن أساليب جديدة للتعامل مع الحبيب لأنّ الطرق التقليدية لم تعد تنفع معه. ستهتمّين بقصّة جديدة عزيزتي. حاولي أن تهتمّي بأعمالك المنزلية لأنّ الأمور تتكدّس عليك يومًا بعد يوم.

عمليًا: لا تتسرّعي في اتّخاذ القرارات وتريّثي قليلًا قبل أن تدخلي نفسك في المتاعب. ستتحوّل تطلّعاتك الماضية إلى أفعال. باشري بالعمل على المشاريع الكبيرة وستنجحين. انتبهي من بعض التقارير لأنّ تفاصيلها ليست واضحة بما فيه الكفاية وأنت تعرفين ذلك جيّدًا. دقّقي في تفاصيل أمورك وادرسيها أكثر.

أبراج اليوم كارمن شماس برج السرطان الخميس 24/11/2022 برجك اليوم 

ركّزي أكثر ولا تماطلي لأنّك ستدخلين في متاهة، قد لا تخرجين منها بسهولة. خذي احتياطاتك وادرسي الأمور قبل أن تتحرّكي بطريقة خاطئة. انتبهي إلى الطريقة التي تستعملين بها طاقاتك. ستشعرين بأنّ بإمكانك أن تركضي وتفعلي المستحيل اليوم. تخلّصي من الضغط عزيزتي المرأة السرطان.

عاطفيًا: لا تتدخّلي في ما لا يعنيك اليوم لأنّ زوجك سيغضب وسيوّجه إليك كلامًا جارحًا لن يعجبك على الإطلاق. ابحثي عن أساليب جديدة للتعامل مع الحبيب لأنّ الطرق التقليدية لم تعد تنفع معه. ستهتمّين بقصّة جديدة عزيزتي. حاولي أن تهتمّي بأعمالك المنزلية لأنّ الأمور تتكدّس عليك يومًا بعد يوم.

عمليًا: لا تتسرّعي في اتّخاذ القرارات وتريّثي قليلًا قبل أن تدخلي نفسك في المتاعب. ستتحوّل تطلّعاتك الماضية إلى أفعال. باشري بالعمل على المشاريع الكبيرة وستنجحين. انتبهي من بعض التقارير لأنّ تفاصيلها ليست واضحة بما فيه الكفاية وأنت تعرفين ذلك جيّدًا. دقّقي في تفاصيل أمورك وادرسيها أكثر.

أبراج اليوم كارمن شماس برج الأسد الخميس 24/11/2022 برجك اليوم 

تعلّمي وانتظري الوقت المناسب للبوح بما يخالجك من مشاعر. أرسلي رسالة إلى أحد الأصدقاء لأنّه قد يساعدك على تنفيذها من دون علم أحد. ابقي مع بعض الناس من حولك عزيزتي المرأة الأسد. غيّري مكان عملك عزيزتي فقد سئمت من الروتين القاتل الذي يسيطر على حياتك في هذا الوقت من الزمن.

عاطفيًا: ستشعرين بأنّ عائلتك تمنحك السعادة وأنّ أفرادها يقفون إلى جانبك في كلّ عمل تقومين به. لا تتردّدي في طرح الأسئلة على زوجك إن شعرت بالحاجة لذلك. ستتلقَين دعوة لحضور زفاف أحد الأصدقاء برفقة زوجك. أنهي الأسبوع بالاستمتاع معه. لا تبكي عزيزتي فالأمور ستُحلّ قريبًا.

عمليًا: توجّهي إلى مكتب المدير وأخبريه برأيك بصراحة وسيفهم وجهة نظرك إن كنت في مكان العمل. أمضي وقتك مع عائلتك فقد أهملتها منذ وقتٍ طويل. خذي عطلة من العمل اليوم. سيتّخذ زوجك قرارًا مصيريًا وسيندم في ما بعد وعندها سيتأثّر الجميع ومنهم أنت. لا تكترثي لما يقوله لك الزملاء.

أبراج اليوم كارمن شماس برج العذراء الخميس 24/11/2022 برجك اليوم 

اتّبعي حمية غذائية لأنّك على وشك فقدان رشاقتك عزيزتي. إنّ خططك والتقنيات التي وضعها الآخرون لن تتماشى مع مخططاتك. عليك أن تتوصّلي إلى تسوية ترضي جميع الأطراف اليوم عزيزتي المرأة العذراء. لا تهملي صحّتك لأنّها الأهمّ دائمًا. ستهتمّين بولد من أولادك بشدّة لأنّه مريض.

عاطفيًا: سيُفاجئك الحبيب بهديّة صغيرة تعبّر لك عن مدى حبّه وتقديره لك. ستكونين سعيدة جدًا مع زوجك. إنّ حياتك تغيّرت ودخلت إلى عالمٍ جديد مختلف عن ذلك الذي عشت فيه منذ زمن. قدّري مواقف من حولك وتذكّري أنّ مصلحتك تهمّهم أيضًا لذا لا تكوني قاسية عليهم وحاولي أن تساعديهم قدر المستطاع.

عمليًا: سيشجّعك المحيطون بك على المثابرة أكثر ولكن الخطوة الأولى يجب أن تكون خطوتك. عليك التعاطي مع الأمور العملية لأنّ بعض الأشخاص يجهلون كيفية القيام بذلك. سيحاول المدير اليوم أن يردّ لك الجميل وأن يساعدك في كلّ ما تطلبينه. ستدخلين مرحلة الإبداع عزيزتي وعليك أن تربحي.

أبراج اليوم كارمن شماس برج الميزان الخميس 24/11/2022 برجك اليوم 

ستُتاح لك الفرص اليوم للاستراحة والاسترخاء في مكانك الخاصّ وبعيدًا عن الناس كلّهم في هذه الفترة. ستجتمعين ببعض الأصدقاء لأنّك اشتقت إليهم كثيرًا. عليك أن تغيّري رأيك في بعض الأمور عزيزتي المرأة الميزان. ستتقدّمين بسرعة في مكان العمل لأنّك تملكين الطاقة الكاملة والمناسبة.

عاطفيًا: حاولي أن تضعي أولوياتك على ورقة وتباشري بالنظر فيها عزيزتي. ستحلّين خلافاتك مع زوجك اليوم. لا تتردّدي في البدء من جديد إن تتطلّب الأمر ذلك. اشكري زوجك وفاجئيه أنت بشيء يحبّه. إنّ زفافك قد اقترب عزيزتي، أسرعي قبل فوات الأوان وإلّا غضب حبيبك.

عمليًا: أنت سيّدة الموقف، توقّعي ترقية اليوم أو زيادة على راتبك فالجهود التي بذلتها لم تذهب سدى والمدير يراقبك من بعيد ويعرف أنّك تعملين أكثر من اللازم لتكوني عند حسن ظنّه. قومي بعملك عزيزتي وتأكّدي من أنّ كلّ ما خطّطت له تحقّق. سيقصدك الكثيرون للتعلّم من خبراتك.

أبراج اليوم كارمن شماس برج العقرب الخميس 24/11/2022 برجك اليوم 

سيتّصل بك أحد الأصدقاء أو الأشخاص المقرّبين ليطلب منك نصيحة مهمّة. إنّه يوم التحدّيات الكبرى أمامك عزيزتي المرأة العقرب لأنّك ستستخدمين أسلوبًا مميّزًا للتواصل مع الآخرين. قد تذهبين في رحلة قصيرة وتستعيدين بعضًا من الذكريات التي كنت قد نسيتها.

عاطفيًا: عليك أن تفهمي زوجك أكثر من ذي قبل عزيزتي فالأمور لم تعد سهلة أبدًا والمسائل العاطفية تتعقّد يومًا بعد يوم وأنت لا تحرزين تقدّمًا ملحوظًا. ستقضين وقتًا لا يُنسى هذا المساء إن عرفت كيف تستفيدين من الفرصة التي أُتيحت لك. تحرّكي إذًا لنيل إعجاب الحبيب.

عمليًا: أنت واعية بما فيه الكفاية، تصرّفي بحكمة وتجاوزي العقبات التي تقف في طريق نجاحك. ركّزي على الحاضر وانسَي ما حصل في الماضي. عليك أن تراجعي عددًا كبيرًا من الملفّات، تنشّطي عزيزتي وباشري بذلك قبل أن تتكدّس الأوراق على مكتبك وتبدئي بالبكاء.

أبراج اليوم كارمن شماس برج القوس الخميس 24/11/2022 برجك اليوم 

لا تتورّطي في مشكلات أنت في غنًى عنها. حاولي أن تتأكّدي من أهدافك ثمّ اسعي إليها. اخرجي للتبضّع مع بعض الأصدقاء. مارسي هواياتك اليوم واستمتعي بوقتك. ابتعدي عن مكان العمل أيّتها المرأة القوس. إذا كنت مضطّرة للعمل، تحضّري جيّدًا لما قد يحصل من أمور طارئة.

عاطفيًا: لا تضغطي عليه بأسلوبك في الكلام لأنّ ذلك سيُزعجه فعلًا. لقد أصبحت أكثر تفهّمًا لحاجات حبيبك عزيزتي، اطرحي بعض الأسئلة على زوجك وأطلبي مساعدته في كلّ عملٍ تقومين به لأنّ استشارته ستضعك على الطريق السليم. تأكّدي من أنّ حبّك لا يكفي اليوم.

عمليًا: سيتمنّى الزملاء لو أنّهم يستطيعون التحدّث معك. قيّمي وضعك العمليّ واحتسبي خسارتك لتتمكّني من تفاديها في المستقبل. لا تطلبي نصيحة أحد فأنت جاهزة للدخول إلى المباراة حتّى لو لم تتحضّري. ستظهرين بأبهى حللك في مكان العمل اليوم عزيزتي.

أبراج اليوم كارمن شماس برج الجدي الخميس 24/11/2022 برجك اليوم 

تشاوري مع المحيطين بك لأنّهم سيفيدونك بوجهات نظرهم. عليك أن تستمتعي اليوم قدر المستطاع عزيزتي المرأة الجدي. تقيّدي بالقوانين والأنظمة المتّبعة. تقبّلي الأمر كما هو ولا تخفقي. أسرعي للوصول إلى حيث تريدين لأنّ المماطلة ستودي بك إلى مكانٍ مجهول وخاطئ.

عاطفيًا: انتبهي إلى ملاحظاته لأنّها مهمّة وصحيحة ولا تنزعجي ممّا يحاول أن يقوله لك عزيزتي فمعه حقّ وعليك أن تعترفي بذلك. انتبهي إلى أموالك لأنّ إنفاقها على أمور تافهة سيُغضب حبيبك ويجعله يسأم من لامبالاتك المستمرّة والدائمة، لا يمكنك أن تتّخذي أيّ قرارٍ مصيري.

عمليًا: إن مسؤولياتك العملية تكبر يومًا بعد يوم، انتبهي إلى مسارك إذًا. لا تقلقي لأنّ الحلول موجودة ومهمّة. ستكونين حسّاسة لحاجات الآخرين وستبحثين عن طريقة جديدة للحدّ من المشكلات العملية التي تطغى على عملك. حاولي أن تقدّري كلّ الجهود التي تُبذل لمساعدتك في التقدّم.

أبراج اليوم كارمن شماس برج الدلو الخميس 24/11/2022 برجك اليوم 

تذكّري أنّك مثقّفة وأنّ الإجابات الصعبة تطرأ على بالك بسرعة. إنّك مهمّة وباستطاعتك التواصل مع الآخرين عزيزتي المرأة الدلو. ستذهبين في رحلة عمل مع أحد الزملاء. عليك أن تنتبهي إلى مسارك في الحالتين إذ إنّ الخطأ ممنوع اليوم. لا تتجاوزي حدودك وتقدّمي بثبات وستنجحين.

عاطفيًا: أصغي إلى الآخرين لأنّ المحيطين بك يحاولون أن يزيدوا من الخلافات بينك وبين زوجك. أنت أكيدة من قدراتك وتعرفين جيّدًا كيف عليك أن تتصرّفي لتفادي المشاكل الكبيرة. سيجرّبك الحبيب ببعض الأسئلة الصعبة ولكنّك ستجيبين عنها. ثقي به وإن شككت في أمرٍ ما اسأليه فسيجيبك بصراحةٍ تامّة.

عمليًا: تابعي ما تفعلينه الآن ولا تصغي إلى أحد. انسَي ما حصل وفكّري في مستقبلك العملي. ستكتشفين أنّ مشروعًا خطيرًا كان يجري من وراء ظهرك وأنت لا تعرفين. لا تهتمّي بالنقاط الخاطئة التي سيطرحونها عليك اليوم لأنّها غير ناجحة وأنت متأكّدة من ذلك.

أبراج اليوم كارمن شماس برج الحوت الخميس 24/11/2022 برجك اليوم 

تأكّدي من أن الأوضاع ستخدم مصالحك اليوم، لا تفتعلي المشكلات في مكان العمل فإن فعلت، خرّبت كلّ إنجاز حققته حتّى اليوم. إنّك الأفضل وكلّ ما تقومين به مميّز. انسي ما يحصل في الخارج وفكّري في حياتك الشخصية أكثر بقليل من ذي قبل فإنّها مهمّة.

عاطفيًا: ابدئي بعدّ الخطوات التي تفصلك عن الارتباط فقد اقترب الوقت كثيرًا. حاولي أن تكوني حاضرة حين يطلب منك ذلك. تكلّمي مع الحبيب وستكتشفين أنّ وجهة نظره صحيحة. لا تنسي عيد مولد الحبيب لأنّه سيحزن كثيرًا. انتبهي من تلك المرأة الواقفة إلى جانبك لأنّها ليست كما تظنّين.

عمليًا: لا تقفي مكتوفة اليدين اليوم، تصرّفي بسرعة فيمكنك أن تحصدي ثمارًا طيّبة إن ثابرت أكثر. لا تحاولي أن تزيدي من الخلافات بينك وبين الزملاء لأنّ الوضع سيسوء وحينها لن تستطيعي فعل أيّ شيء. سيحاول الآخرون كسب رضاك لأنّهم أكيدون من أنّك الأفضل للقيام بتلك المهمّة الصعبة.

المصدر +

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *