التخطي إلى المحتوى

حيث أعلنت منصة دوكريبتو – وهي منصة تداول عملات رقمية رائدة – تابعة لمجموعة مباشر، شراكتها مع مجموعة ايجلز جروب (مجموعة النسور)، وذلك بهدف تثقيف وإرشاد المستثمرين العرب بمجال العملات الرقمية وفقا لبيان صحفي صادر اليوم.

تتواجد مجموعة “النسور” بعدد من الدول؛ الإمارات وتركيا ومعظم دول الشرق الأوسط وهي تجمع شباب ضخم، يساهم بنشر مجال الكريبتو والتداول بالعملات الرقمية في الشرق الأوسط.

تقوم المجموعة بتقديم المساعدة لمن يريد بدء التداول في مجال العملات الرقمية وتعلمه بشكل صحيح دون مخاطر، ومساعدة المتداولين العرب لتغيير حياتهم للأفضل.

وحققت المجموعة انتشاراً واسعاً مبني على المصداقية وروح التعاون وتقديم العون لكل شخص ينضم إلى فريقهم وعائلتهم.

تهدف الشراكة إلى تثقيف المستثمرين العرب، وتدريبهم من أجل التداول الأمن بأسواق الكريبتو العالمية. من خلال الأدوات المميزة التي تقدمها منصة دو كريبتو لمستخدميها.

وأضاف البيان أن “أعضاء ومتابعين مجموعة النسور سيحصلون على الدعم والارشاد من المجموعة، ومن إدارة منصة دو كريبتو، علاوة على العروض والميزات التنافسية من منصة دو كريبتو، مثل نسخ التداول والتداول الشبكي والتقارير اليومية التي ترسل للعملاء يومياً باللغة العربية، بالاضافة للدعم العربي المتواصل على مدار 24/7 ، وستقوم دو كريبتو ومجموعة النسور بتنظيم مسابقات ونظام مكافآت وجوائز بشكل دوري.

من جانبه، صرح علاء أيمن، مدير المجموعة والمتحدث الرسمي باسم مجموعة النسور، بأنه متحمس منذ البداية لعقد شراكات مع منصات عالمية تلبي طموح المتداول، موضحا أن منصة “دو كربيتو” التابعة لمباشر تلبي تطلعات المتداول، وتتوافق مع تطلعات وخطط المجموعة.

وأوضح أن الشراكة مع منصة بحجم “دو كريبتو” ستكون مفيدة ونقلة نوعية للنسور (أعضاء المجموعة) وستكون الشراكة لمصلحة المتداول العربي بشكل عام.

بدوره قال أيهم مارديني، الرئيس التنفيذي لـ”دو كريبتو”، إن عقد شراكات استراتيجية مع مجموعات هادفة وتوعوية مثل مجموعة النسور؛ سيرتقي بمستوى المتداول العربي ويؤدي الى تثقيفه وإرشاده بمجال الكريبتو؛ حيث ستوفر المنصة بالتعاون مع النسور كل ما يحتاجه المتداول ليحصل على تداول سهل وآمن.

من جهته صرح عدنان نعمو مدير و مدرب الكريبتو بمجموعة “النسور”، بأن منصة دو كريبتو توفر أدوات مميزة لأعضاء المجموعة؛ مما يسهل عليه كمدرب ومرشد متابعة الاعضاء وارشادهم. وشدد على أن بعض الأدوات مثل نسخ التداول والتداول الشبكي أو (البوت) من شأنه توفير الوقت والجهد والخسائر على المتداولين المبتدئين والمتوسطين.

واختتم ابراهيم السبع الشريك المؤسس و المسؤول الإعلامي بمجموعة النسور، أن توقيع شراكة مع منصة قوية تابعة لمجموعة مباشر العالمية المنتشرة بأكثر من 75 دولة حول العالم؛ سيعطي متابعينا وأعضاء مجموعتنا الثقة والأمان، مما يحقق هدفنا المشترك مع دو كريبتو، وهو تثقيف المستثمرين العرب وإرشادهم للوصول إلى الإحترافية بمجال العملات الرقمية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *