القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات الأبراج اليومية مع ليلى عبداللطيف اليوم الثلاثاء 7/3/2023 | برجك اليوم 7 مارس 2023 من ليلى عبداللطيف

توقعات ليلى عبداللطيف اليوم , حظك اليوم وتوقعات ليلى عبداللطيف اليوم الثلاثاء 7-3-2023 , حظك ليلى عبداللطيف للأبراج اليومية , توقعات ليلى عبداللطيف اليوم الثلاثاء 7 مارس/آذار 2023 , توقعات الابراج ليلى عبداللطيف اليوم 7/3/2023 , حظك ليلى عبداللطيف لبرج الحمل , حظك ليلى عبداللطيف لبرج الثور , حظك ليلى عبداللطيف لبرج الجوزاء , حظك ليلى عبداللطيف لبرج السرطان , حظك ليلى عبداللطيف لبرج الاسد , العذراء , حظك ليلى عبداللطيف لبرج الميزان , حظك ليلى عبداللطيف لبرج العقرب ، حظك ليلى عبداللطيف لبرج القوس ، حظك ليلى عبداللطيف لبرج الجدي ، حظك ليلى عبداللطيف لبرج الدلو ، حظك ليلى عبداللطيف لبرج الحوت .

توقعات الأبراج اليومية مع ليلى عبداللطيف اليوم الثلاثاء 7/3/2023 | برجك اليوم 7 مارس 2023 من ليلى عبداللطيف

ماهي حظوظ ليلى عبداللطيف اليوم الثلاثاء 7 مارس/آذار 2023 للأبراج اليومية ؟

حظك اليوم  برج الحمل الثلاثاء 7/3/2023 من ليلى عبداللطيف

يولّد بعض الاحتكاكات والمواجهات التي يجب أن تتفاداها. قد تبوح بسرّ لأحد المقربين ونأسف لرد سلبي تحصل عليه. إلاّ انّ مواليد الحمل يخضعون لتأثيرات فلكية مناوئة بعض الشيء. فالقمر في البيت الثاني، يثير مسألة مالية شائكة.


حظك اليوم  برج الثور الثلاثاء 7/3/2023 من ليلى عبداللطيف

تظهر فرصة مناسبة للمصالحة ولتوضيح الأمور. تتحرر من القيود وتعيش يوماً واعداً بالنجاح على الصعيد المهني وتتفاهم مع محيطك بشكل بناء وتجد حلولاً مناسبة لمشكلاتك المعنوية والمالية.


حظك اليوم  برج الجوزاء الثلاثاء 7/3/2023 من ليلى عبداللطيف

اذا اردت تغيير وضعك المادي، عليك بذل جهد أكبر في العمل والبحث عن بدائل، وعدم انتظار الفرص فقط . عليك أن تتخلص من الروتين في العلاقة مع الشريك، وهذا سيساعدك على إعادة البهجة المفقودة.


حظك اليوم  برج السرطان الثلاثاء 7/3/2023 من ليلى عبداللطيف

تستريح من الاعباء وتكون اكثر قدرة على التكيّف مع الاجواء والظروف. تسرّع الخطى وتتوصل الى انجازات تعرقلت في السابق.


حظك اليوم  برج الاسد الثلاثاء 7/3/2023 من ليلى عبداللطيف

حضّر نفسك لبعض المواجهات التي تتعلق بحياتك العائلية والمنزلية. حاذر من بعض الخلافات الزوجية. قد يتعثّر مشروع شخصي.


حظك اليوم  برج العذراء الثلاثاء 7/3/2023 من ليلى عبداللطيف

تتغذّى قدراتك الفنية والجمالية والفكرية والثقافية. وقد تسمع خبرًا مهمًا عن احد اعمالك الإبداعية. آن الآوان لكي تعلن عن مشروع او فكرة اوعمل او قرار بسفر.


حظك اليوم  برج الميزان الثلاثاء 7/3/2023 من ليلى عبداللطيف

تتوسّع دائرة الاتصالات المهنية. قد تستقطب بعض الزبائن الجدد او تبحث عنهم وتشارك في محاضرات وورش عمل.


حظك اليوم  برج العقرب الثلاثاء 7/3/2023 من ليلى عبداللطيف

إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات. على سيرة المثل القائل: "الصبر مفتاح الفرج"، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة.


حظك اليوم  برج القوس الثلاثاء 7/3/2023 من ليلى عبداللطيف

تبحث وتراقب وتحصل على معلومات وتخزّن بعض الأفكار لك تطلقها، وتكون قدرتك على الإقناع أكبر. تساهم في زرع البسمة في محيطك، وخصوصاً بين الذين يعانون مشكلات عاطفية أو مهنية.


حظك اليوم  برج الجدي الثلاثاء 7/3/2023 من ليلى عبداللطيف

تنشط الأفكار وتزدهر المشاريع كما الأسفار والدراسات واللقاءات الثقافية والفكرة. قد تتبلور قضية قانونية وتتوصل الى التزام.


حظك اليوم  برج الدلو الثلاثاء 7/3/2023 من ليلى عبداللطيف

تتعزّز قدراتك الكتابية والفكرية والادبية. اذا كنت تعمل في مجال سياسي، فقد تُنقَل اليك اخبارًا خاصة جدًا وسرّية. تمارس قدرة على الاقناع وتكون الانفعالات شديدة كما التشويق.


حظك اليوم  برج الحوت الثلاثاء 7/3/2023 من ليلى عبداللطيف

تبدو أكثر انفتاحاً على الآخرين وعلى بعض الجماعات. تعاشر أناساً متنوّعين وتتبادل بعض الآراء. في الجو أحاديث كثيرة ونقاشات غنية. تزدهر أعمال تجارية أو تفرح بإنجاز يقوم به أحد الاولاد.

تعليقات